المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2000, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Post

@@ مدخل @@
اصدر الاتحاد السعودي قراراً .. بشطب اللاعب خميس العويران نهائياً .. بقرار صفق له الجميع لردع كل من تسول له نفسة اختراق حاجز ( التعاليم الاسلامية ) .. القرار كان رائعاً من منظر تربوي للجيل القادم فالنجم نجم بأخلاقه قبل ان يكون نجماً بالملعب .. ما دفعني لكتابة هذا الموضوع هو ردود الفعل المتباينة والتى كانت تنطلق من منظور رياضي بحت .. وان كان اصحاب الرأي يغلفونها بغلاف اخر .. لا ينطلى على من مللوا من الاسلوب الاجوف الذي يستخدمونه ..

@@ دموع التماسيح !!@@
ذهب البعض الى ( القسوة ) التي تم معاملة خميس بها .. ولم يكن الهدف هنا الدفاع عن (صرح رياضي ) .. لان خميس ينتمي ( للهلال ) فالمعادلة فيها خلل .. وانما الهدف الدفاع عن العدالة للنيل من ( اشخاص) وليس نادي هذة المرة ..

يقول صاحب نظرية ( العدالة) بما اننا يجب ان نخفف على العقوبة على خميس في (ظاهر الامر ) لاننا لم نطبق العقوبة نفسها على ( سعيد والداود والثنيان والغشيان والهريفي ) .. ولا ادري لماذا توقف ذكر الامثلة على هؤلاء اللاعبين فقط مع العلم ان كرتنا السعودية للاسف.. مر عليها اكثر من لاعب اسأوا الاخلاق وتجاوزوا الحدود .. ولاني وجدت ان ذكر اسماء اللاعبين في مثل هذة الاموراصبح (حلالاً ) ولمدة محدودة بمناسبة حادثة خميس اسمحوا ان اضيف بعض الاسماء الى القائمة للفائدة و (للعدل ) فهناك سامي الجابر عام 1411هـ وهناك ماجد عبدالله واكثر من واقعة وشريط الفيديو الشهير ً .. ومن القداماء توفيق المقرن ومبروك التركي رحمة الله .. هناك الثنائي عبدالله الثنيان ومحمد التمياط ..وكل هؤلاء منهم من لقي العقوبة ومنهم من ( لامن شاف لا من دري ) لكن الاثباتات موجودة ومسجلة ..

ارى انه من العدل تسليط الضوء على جميع الحالات وعمل مقارنة ودراسة شاملة كي لا يقع الظلم على احد ..

من يريد ان نكون اكثر عدلاً لا يفرق بين المجاهرة بالذنب وبين غيره .. في حديث للرسول صلى الله علية وسلم معناه ( ان الله يغفر لكل الناس الا المجاهرون ) .. وهذا يكفى فما حدث في الظلام ليس كما حدث امام اعين الجميع !!

خميس تعرض للظلم ولكن متى ... ؟؟ ليس الان بل قبل بطولة القارات .. عندما كان في وضع واحد هو ومحمد الخليوي وابراهيم ماطر .. وتم الرفع فية وترك البقية لا ندري هل هو تحت السلطة او الاعلام المسير ..

اما الان فخميس لقي جزاءه الرادع .. ومن يذرف دموع التماسيح الان هو نفسه من سيعاير ويعيد سرد الحادثة بين وقت واخر لو عاد خميس للملاعب ..

لاعب مثل خميس يجب ان يوضع عبرة لغيرة ... وان يتم استثناء خميس من اي قرار اعفاء للمشطوبين يصدر مستقبلاً .. لان من شطب بسبب ضرب حكم او البصق علية ليس كمن شطب في امر ( من الكبائر) . ..

استمروا بالبكاء على خميس وتلمسوا له المنافذ لكي يعود فقد احترفتم تطبيق قاعدة ( خالف تعرف ) .. استمروا ونادوا المسئولين لرفع الايقاف عنه .. وسيثيبكم الله على جهودكم ..

هل العدل ان نستمر بالخطأ ... هل اذا كان المسئولون اخطأوا او اخفقوا باتخذ قرار ضد من اخطأوا سابقاً ... نجعل الخطأ قاعدة ننطلق منها .. سبحان الله ..

بدلا من ان نشيد بالموقف الحازم ونقول الى الاما اصبحنا نطالبهم بالاستمرار بالتساهل ونقول لهم الى الخلف ارجوكم ...

@@ خذ وخل @@

@ الان يبكون على خميس .. ولو عاد ( ولن يعد بأذن الله) سيشمتون به ..

@ خميس تم قطع مصدر رزقة .. ماذا عن الهريفي والذي يعول اخوانه .. سبحان الله المعايير و المبادئ تختلف باختلاف الاشخاص ..

@ الغاية تبرر الوسيلة لديه وليس العكس .. الوسيلة الان الوقوف مع لاعب هلالي والغاية النيل من اشخاص اخرين ..

@ فهد المصيبيح طالته سهام النقد .. بالرغم من انه لا يتعامل مع اطفال يتعامل مع رجال .. هل تنتظرون ان يربط المصيبيح حزام المقعد ويقول لخميس لا تتحرك يابابا ..

@ عندما اوقف خميس في بطولة القارات اين ادارة الكرة عنة .. او المصيبيح ليس ضمن الطاقم ..

@ قريباً ساتكلم بالتوسع عن قضايا اللاعبين ( هلاليين ونصراويين ) اذا كان المجال سيستمر مفتوحاً للجميع . لذكر اسماء اللاعبين تحت مواضيع واهداف نبيله ... وفيها خير للجميع ...


يقول ارسطوا( العدل هو ان تظل على خطأ ) صح لسانك ..


------------------
الهلال ثم البطولات وسامي !!
[email protected]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube