#1  
قديم 12/06/2008, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
دعماً للمقاطعة طلبوا بحتكار مباريات الزعيم (( التوضيح )) بالداخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبابـ وأنا جالس بيني وبين نفسي جات في بالي فكرهـ << شعنده أنشتاين

دعماً للمقاطعه ليه مانقوم بمطالبة أحتكار مباريات الزعيم اللي تكون على ملعبانا

في قناتنا الموقرهـ



قناة الشات والموسيقى اللي مالها داعي

ترى عندي علم أن كذا واحد من رجال الهلال قال بيتكفل بالقناة

ولكن لا حياة لمن تنادي

أخوكم

ziyad
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/06/2008, 04:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 456
والله ظلم هذي القناه والله دمرت سمعة زعيم نصف الأرض ليتهم يغيرون المسؤوليين عنها
ونرفض جعل المباريات أحتكار على أي قناه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/06/2008, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة للسعوديه
والله ظلم هذي القناه والله دمرت سمعة زعيم نصف الأرض ليتهم يغيرون المسؤوليين عنها
ونرفض جعل المباريات أحتكار على أي قناه

أحترام رائيك بتغير المسؤلين ولكن الأحتكار لزم يصير على

قناة الزعيم أو الجزيرة تشتري حقوق النقل

لتسقط العارتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/06/2008, 04:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
المكان: فى قلب الزعيم
مشاركات: 2,351
لازم الامير عبدالرحمن بن مساعد يشوف حل بس ماتنقله الارتي
مشكوور اخوي على الموضوع
ثانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/06/2008, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bojan 9
لازم الأمير عبدالرحمن يشوف حل



يشفر المباريات يبيعها لقنوات أخرى

أهم شي ماتنقل على العارتي

إقتباس
لازم الامير عبدالرحمن بن مساعد يشوف حل بس ماتنقله الارتي
مشكوور اخوي على الموضوع
ثانكس

أشكركم عـ طرح أرائكم

أتمنى أشوف

رائي الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/06/2008, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @P-ALZAEEM-d@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: منسدح بالملحق
مشاركات: 1,627
هذا لو كان الاتحاد السعودي ما يلهف فلوس التشفير

يعني ذي إيطاليا كل نادي مخول انه يبيع مبارياته على اي قناة يبغاها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/06/2008, 06:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
ياشباب هل سمعتم المثل اللي يقول اكرم البطن تستحي العين اذا كان رعاية الشباب ..............................انتهى الكلام والسلام ،،،،،،، تحياتي وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/06/2008, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @P-ALZAEEM-d@
هذا لو كان الاتحاد السعودي ما يلهف فلوس التشفير

يعني ذي إيطاليا كل نادي مخول انه يبيع مبارياته على اي قناة يبغاها

وليه مانكون مثلهم أيش ينقصنا فريقنا برجاله يقدر يسوي اللي يبقه

أشكر عـ تشريف الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/06/2008, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (ابن الوطن)
ياشباب هل سمعتم المثل اللي يقول اكرم البطن تستحي العين اذا كان رعاية الشباب ..............................انتهى الكلام والسلام ،،،،،،، تحياتي وتقبل مروري

حياكـ الله يالغاليـ

وإذا رعاية الشبابـ

موجود أحنا راح نقاطع العارتي

حتى ترجع الحقوق لصحابها
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/06/2008, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: في قلب الرياض !!
مشاركات: 417
..................................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/06/2008, 08:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,187
فضيحـــــــــــه هالقناه خاصه حقين أأأأأأأأأأأخر الليـــــــــــــل............
يــــــــــانس اي رياضه اي كلام فاضي ..إلا قمه السخريه؟؟
الله لايبلانـــــــا....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/06/2008, 08:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الدائم
..................................................................................................

يأخيـ الكريمـ الموضوعـ مشـ للمهزلة والتفههـ الليـ مالها داعيـ

يتكتبـ شيء ينفهمـ ولا قرأتكـ للموضوعـ تكفيـ بدونـ الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/06/2008, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي فريالي
فضيحـــــــــــه هالقناه خاصه حقين أأأأأأأأأأأخر الليـــــــــــــل............
يــــــــــانس اي رياضه اي كلام فاضي ..إلا قمه السخريه؟؟
الله لايبلانـــــــا....

والله الأغلب عارف الشغلة ومومهتم يأخي هذي القناة مشكلتها تحمل أسم الزعيم

ليه محد يهتم فيها ولا يوقفونها عند حدها
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/06/2008, 08:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
المكان: بيت امي
مشاركات: 320
والله الصراحة كلامك منطقي وجيد مو جيد بس رائع كمان
بس نظريا ...
اما عمليا مستحيل .. لأن الاتحاد السعودي عايش على قيمة نقل المباريات
وهذا بالنسبة له منجم ذهب .. ومستحيل التفريط فيه لأجل عيون الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube