#1  
قديم 12/06/2008, 02:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 176
Arrow بعد أن كنّا بانتظار الرهيب أو المحياني أو نور ... بندر العنزي يوقع للهلال !!!

السلام عليكم ..

معشر الزعماء ..

كثر هالأيام الكلام على النجوم المحليين وانتقالهم من
عدمه للزعيم ..
اجتمع أعضاء الشرف وطلعوا بنتائج جيدة مثل ما قالوا .. !!
وقالوا أنهم يفاوضون لاعبين أجانب ونجوم محليين .. !!
واليوم نتفاجأ بالتوقيع مع للاعب بندر العنزي ... !!
صانع ألعاب نادي هجر .. !!
عمره حول 20 سنة ..
الكل كان ينتظر صفقة محلية مدوية .. !!
الكل كان ينتظر لاعب محلي كبير يقدر ينفع نادي الهلال ..
بندر العنزي هل هو بطموحات نادي الهلال ..

أتمنى تجاوبون على الأسئلة التالية :

1- بندر العنزي هل هو بطموحات الزعيم ؟
2- هل من وجهة نظرك أن الصفقة هي من نتائج أجتماع أعضاء الشرف ؟!
3- بما أنه تم التعاقد مع اللاعب .. كلمة توجهها للاعب بندر العنزي ؟

وفي الأخير تقبلوا تحيات أخوكم ..
صدى الآلام ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/06/2008, 02:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
مشاركات: 586
ليش لا

ان شاء الله يصير احسن منهم جميعا

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/06/2008, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
اكل العنب حبه حبه

.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/06/2008, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
تعاقدو مع لاعب باقي 6 نشوف منهم <<< هذا اذا افترضنا انه بتعاقدون مع 6 لاعبين محليين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/06/2008, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @ميلادي هلالي@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: @مدرجات الزعيم@
مشاركات: 1,887
[COLOR="Blue"]ياحبيبي على قول المثل
[COLOR="red"](((لولا اصغار المال ماجاء كبارهاااااااااااااااااااااااا)))[/COLOR]من امثال الوالده الله يحفظها
ليش لا انتظر وبتشوف ودائما صفقات الهلال ناجحه بفضل من الله ثم بحسن الإختيار
وهل يعقل رجالات الهلال ترمي فلوسه كذا لو ماهي متأكدة من الإختيار
انتظر وتشوف
##وان غدا لاناظره لقريب##[/COLOR]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/06/2008, 02:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هنا
مشاركات: 772
ياذا البندر اللي ازعجتونا فيه 0كل شوي واحد جايب موضوع يعارض وهي ياوحده من الثنتين ياماانكم تعرفونه عن قريب ومقهورين منه او انكم اعداءللاعب او ناديه
ياناس اتركو اللاعب في حاله وادعو له بالتوفيق واللاعب صغير في السن موشرط انه جاي يلعب في الموسم القادم او يمثلنا في الاسيويه
ان كان كويس كان بها وان لم يكن فلم نخسر شيئاً
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/06/2008, 02:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
مشاركات: 369
قبل ما تعصب وما تزع
احمد الصويلح جاء من وين
الكلثم جاء من وين
الدعيع جاء من وين
المرشدي جاء من وين
وشف كلهم صارو اساطير

النصر جابو دنلسون يعني اسم بس وش سوء
لكن جابو دنلسو الي ما ادري من وين جابوه وشف المستوء الي قدمه

ابحث عن المفي لا عن الاسم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/06/2008, 02:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
المكان: باريس نجد(الأفلاج)
مشاركات: 294
بندر العنزي..

وفقك الباري لتقديم مستويات اجمل مع الزعيم....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/06/2008, 02:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 115
اخوي صدى الالام الكل يعرف ان احمد الصويلح جا من نادي الفتح
وعبدالله الزوري من نادي النهضة
ومحمد الدعيع من نادي الطائي
وماجد المرشدي من نادي الجبلين
والكثير الكثير
فلا تقارن مستوى اللاعب بي الفريق الذي لعب فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/06/2008, 02:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هنا
مشاركات: 772
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a.n.a.s
بندر العنزي..

وفقك الباري لتقديم مستويات اجمل مع الزعيم....


ايه هذا الكلام جزاك الله خير
ادعو له بالتوفيق والله ماراح نخسرشي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/06/2008, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
بالتوفيق للاعب الجديد ان شاء الله

واتمنى ان نزيد عليه المهاجم القناص خالد الرجيب هداف الاولى

لانهم يشكلون ثنائي رائع



بالتوفيق للاعب والهلال وان شاء الله يكون فال خير علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/06/2008, 02:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 942
ليش لا إنشاااء الله يكوون بطموحاات الزعيم يااارب والله يوفقه مع الزعيم
وإنشااء الله يصير أسطووره من أساطير الزعيم ويقدم مستوى في كأس أسيا والموسم الجااي
الله يوفقه يااارب
بتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/06/2008, 02:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
مشاركات: 597
ياخي افهم الوحده والاتفاق ما يبون يبيعون نجوم فريقهم
س/ هل تتوقع لو جاء فريق الشباب وعرض 50 مليون في ياسر تتوقع الهلال يوافق؟
اما كلامك عن نور فأتفق معك اتمنى ينضم للهلال بشرط واحد نشري نور ونشتري معه عصا
اما بالنسبة للاعب بندر ما اعتقد انه يكلف كثير ياخي الفلوس واجده واذا نامي بـ6مليون والعقري بـ4 مليون تبي تبخل عليه 4 مليون ياخي افرض انه بمستوى العنقري يعني مهو خسارة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/06/2008, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: بعد الآذان
مشاركات: 176
أنا ما قلت أنه ما هو مفيد الزعيم ..
لا لا
أنا أسئلكم هل هو بيفيد الزعيم ..
بس وإلا أنا من أشد المتفائلين باللاعب ..
خاصة وإنه صغير في السن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/06/2008, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 73
1- بندر العنزي هل هو بطموحات الزعيم ؟

ياخوي اللاعب صغير وما ندري عن مستواه اصبروا عليه وبعدين أحكموا على مستواهـ ,,,,,
2- هل من وجهة نظرك أن الصفقة هي من نتائج أجتماع أعضاء الشرف ؟!
لا ما أوقع إنها من نتائج الإجتماع أتوقع إنها من عضو شرف تكفل بإحضار اللاعب,,,,3- بما أنه تم التعاقد مع اللاعب .. كلمة توجهها للاعب بندر العنزي ؟
اتمنى إنه يعطي الهلال كل ماعنده ويواظب على التمارين بشكل منتظم لكي يبرز من بين لاعبي الهلال,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube