#16  
قديم 22/06/2008, 07:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
القافله تسير والكلاب تنبح

ما ضر السحاب نبح الكلاب

الهلال دائماً شغلهم الشاغل حتى أكثر من أنديتهم تجدهم يجتمعون وبدلاً

من مناقشة أمور أنديتهم يتكلمون عن الهلال ليس عني شك بأنهم ينامون ويحلمون بالزعيم<<<<<<<<<<< الزعيم زعيم



متى نرى تحت معرفك عضو الأقلام الزرقاء أبدعت أخوي مانع الجربا


وننتظر المزيد

تقبل تحياتي ولكـــ إحترامي

اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/06/2008, 10:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
المكان: الرياض - القصيم
مشاركات: 1,426
لو كل كلب عوى لا لقمته حجراُ لاصبح الصخر مثقال بدينار
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/06/2008, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
يامانع القافله تسير وال ......... تنبح

الم تسمع قول الشاعر

اذا اتت مذمتي من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/06/2008, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,254
الله ياخذهم و ينظف رياضتنا السعودية منهم حسبي الله عليهم

من حقدهم و الله على الأزرق

و لا كانوا ما قالوا هالكلام


..


يبقى زعيمنا فوووق و حساده تحت



ومشكوووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/06/2008, 01:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 34
شكل المتخلف هذا يسمع بالمثل الي يقول



خالف تعرف ^_^
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/06/2008, 03:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 186
موضوع اكثر من رائع
تسلم اخوي ومشكور
واتمنى التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube