المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/04/2002, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مقتطفات من جريدة الرياض اليوم الجمعة .

[c]يسافر جواً لمسافة 3 آلاف ميل لحلاقة رأسه [/c]
قطع رجل مسافة 3آلاف ميل جواً من بيرمودا الى المملكة المتحدة لحلق شعر رأسه بعد ان انتقلت مصففة الشعر المفضلة لديه الى منطقة هوف البريطانية!وامضى ديفيد سومرت ست سنوات دون جدوى وهو يسعى للعثور على حلاق بديل بعد انتقال ديبورة سيلفر الى بريطانيا للعيش هناك.وتوجه ديفيد جواً الى المملكة المتحدة حيث تمكن من العثور على مكان مصففة الشعر المفضلة لديه اذ كانت قد افتتحت صالوناً خاصاً بها في منطقة هوف. وبرغم المسافة التي قطعها ديفيد بحثاً عن ديبورة حتى عثر عليها، غير انه تعين عليه انتظار دوره لحلق شعره.وقال دفيد ( 58عاماً) ان ديبورة بارعة في عملها كما كانت في سابق عهدها، مشيراً الى ان شعر رأسه اصبح اكثر بياضاً حالياً.يقول ديفيد ان شعر رأسه اصبح يتساقط رغم اهمية كل شعرة بالنسبة له مشيراً الى ان ديبورة تجيد التعامل مع شعره، الامر الذي يعتبره جديراً بالسفر عبر الاطلنطي وصولاً اليها.واوضح ديفيد قائلاً انه عانى كثيراً من قيام الآخرين بحلق شعره لمدة ست سنوات، لذلك قرر البحث عن من يحلق شعره على نحو سليم.ومضى ديفيد قائلاً ان عليه جدولة رحلته القادمة الى بريطانيا وفق حاجته لحلق شعر رأسه ولاسيما وقد ادرك الآن مكان ديبورة. واوضح ديفيد انه سيقوم بالترويج لصالون ديبورة باخطار الاخرين عن موقعها في بريطانيا.تقول ديبورة ان ديفيد اجرى اتصالاً معها اولاً طالباً منها وصف موقع صالونها وانها أصيبت بدهشة عند سماع صوته.

[c]السرير رقم (8) يتسبب في عدة وفيات [/c]
أعلنت وزارة الصحة في شيلى أنها بدأت في اتخاذ إجراءات قانونية ضد مستشفى سمح ببقاء سرير في قسم العناية المركزة ألحقت به أجهزة لضخ أكسيجين بها خلل مما أدى إلى حدوث عدة حالات وفيات للمرضى على مدى عامين.وأعلن وزير الصحة اوسفالدو ارتازا ليلة الاربعاء/الخميس أن جميع العاملين الاداريين والتنفيذيين في مستشفى سان خوسيه أوقفوا عن العمل إلى أن يتضح الموقف القانوني وتستكمل التحريات والتحقيقات في الأمر.وقال ارتازا انه من المحتمل رفع دعوى قضائية على الشركة التي قامت ببناء المستشفى الذي افتتح عام 1999.وقد توفي جميع المرضى الذين أمر الاطباء بأن يستنشقوا الاكسيجين وشغلوا السرير الذي يحمل "رقم 8" والذي أطلق عليه "سرير الموت" بقسم العناية المركزة على مدى العامين لان تلك الاجهزة كانت مزودة بالهواء وليس غاز الحياة. وحقق نائبان في البرلمان في هذه القضية بعد أن تلقيا تقريرا عن ارتفاع عدد الوفيات بصورة غير مألوفة ممن شغلوا "السرير رقم 8". ووجدا أن 67في المائة من المرضى الذين أرسلوا إلى "سرير الموت" فارقوا الحياة، وهي نسبة عالية مقارنة بحالات الوفاة لمرضى شغلوا أسرة أخرى بنفس القسم.ومن كانون الاول(ديسمبر) إلى شباط(فبراير) الماضيين مات أربعة مرضى كان يجب نقل أكسيجين إليهم، ومن بينهم الممثل والمخرج الشيلي المعروف أندريس بيريز. وكان مصابا بالتهاب في الشعب الهوائية مرتبط بمرض نقص المناعة المكتسب الايدز.وتبحث عائلة بيريز فكرة رفع دعوى قتل خطأ على المستشفى.

[c]2300جنيه ثمناً لعلكة بصقها لاعب بيسبول! [/c]
حققت علكة مضغها لاعب كرة بيسبول اثناء احدى المباريات وألقى بها مبلغ 2300جنيه (أو ما يعادل , 12500ريال تقريباً) في مزاد أقيم لبيعها.وكان اللاعب لويس غونزاليز من فريق أريزونا دايموندباكس قد مضغ العلكة خلال مباراة لفريقه مع فريق أوكلاند في تيوسكن.وكان المتفرج جاسون غابرت قد استعان بأحد رجال الأمن في الملعب لمناولته العلكة الملقاة على الأرض، ليحاول من خلالها جمع تبرعات نقدية لمدرسة في مينيسوتا.وقد دفعت الشركة المنتجة للعلكة أعلى سعر لها حتى الآن إذ من المقرر ان ينتهي المزاد في منتصف ابريل الحالي.ويقوم غابرت بجمع التبرعات لتأمين تجهيزات رياضية للمدرسة.أما مدير الشركة المنتجة للعلكة فقال بأنهم يعتقدون بأن من الطريف ان يتبع أحد هذا الأسلوب لأعمال خيرية. وعلق غابرت بقوله ان لا أحد يشتري هذه العلكة لذاتها وإنما للطرافة والتبرع وهما أمران ان اجتمعا فإنهما يحققان جمع الكثير من المال.

[c]حذاء يسبب حالة طوارئ قصوى بمطار أمريكي [/c]
عمد اخصائيو المتفجرات في شرطة سان فرنسيسكو الى تفجير حذاء ظنوا انه قنبلة بعد ان شاهدوا اسلاكا تتدلى منه فاخلوا المكان واعلنوا حالة الطوارئ في مطار المدينة.وقد اعلنت حالة الطوارئ في المطار بعدما رصد رجال الشرطة حذاء في حقيبة يد يحملها صيني من شنغهاي كان يستعد لاستقلال الطائرة الى نيويورك.وقال رون ويلسون المتحدث باسم المطار "عندما مرت حقيبة اليد في بوابة التصوير بالاشعة السينية ظهرت على الشاشة صورة تثير الشبهات .. اذ شوهدت بطاريات واسلاك تتدلى من الحذاء لم تكن في الواقع سوى بطاريات لتسخين الحذاء". واوقفت الشرطة صاحب الحذاء المشبوه بعدما عمدت بسرعة الى اخلاء القاعة من المسافرين.ودفعاً لأي شك وحتى بعدما شرح المسافر الصيني الأمر قام خبراء المتفجرات بتفجير الحذاء في مكان بعيد. وقد تطاير الحذاء في الجو محترقا. واقلعت الطائرة من دون المسافر الصيني الذي اخذ طائرة أخرى دون ان يدرك تماما اين المشكلة في ان يضع حذاء يوفر الدفء لقدميه.وقد باتت شرطة المطارات في الولايات المتحدة شديدة الشكوك بالأحذية بعد القاء القبض على البريطاني ريتشارد ريد الذي حاول تفجير حذائه في الطائرة وألقي القبض عليه.


[c]مروج مخدرات يرتدي ثوب القضاء ويحكم على نفسه بالسجن لستة أشهر [/c]
ذكرت صحيفة "كرونيكل" الصادرة بسان فرانسيسكو أن قاضياً أمر متهماً عائداً في قضايا مخدرات بأن ينصّب نفسه قاضياً وذلك بأن يقوم بارتداء ثوب القاضي ويحكم على نفسه بعقوبة بعد أن أدين بتهمة بيع كمية من الكوكايين القوي المفعول لشرطي سري فضبط متلبساً.فقد قال القاضي جيمس وارن للمتهم ألبرت براون في محكمة سان فرانسيسكو "هذه حياتك وأنت الحاكم على أفعالك، أحكم على نفسك بعقوبة"، حسبما ذكرت الصحيفة في عددها الصادر يوم الأربعاء.وقد فوجىء براون الذي يواجه عقوبة حدها الأقصى السجن لمدة خمسة أعوام بهذا التصرف غير المسبوق من القاضي، فارتدى ثوب القضاء الأسود فوق رداء السجن البرتقالي اللون وحكم على نفسه بالحبس لمدة ستة أشهر "مع الرأفة" بالإضافة إلى شروط أخرى فرضها على نفسه مثل أن يثوب إلى جادة الصواب من أجل أولاده ووعد بالابتعاد عن المنطقة التي قبض عليه فيها. وأعربت الشرطة عن استيائها لتصرف القاضي ولكن وارن قال إنه كان سيحكم عليه بهذه العقوبة.وقال القاضي "إن إدارة المراقبة (مراقبة المذنبين عند إيقاف التنفيذ وإطلاق سراحهم) أوصت بالحبس لمدة ستة أشهر وبتوبيخ المتهم بصورة فعّالة". وأضاف "ولكني فكرت أني لا أجيد التوبيخ. ومن جانب آخر، كان المتهم بارعاً في أسلوب توبيخ نفسه. وربما يلتزم هذه المرة".وقال مراقبون لجلسة المحاكمة ان براون لو لم يأخذ أمر الحكم على نفسه مأخذ الجد، لاسترجع القاضي على الأرجح ثوبه وحكم عليه بعقوبة.~


[c]أشياء لا تصدق [/c]
السلطات تبلغ امرأةبأنها "رجل ميت" أبلغت إدارة حكومية بجنوب أفريقيا امرأة بأنها تعتبر ميتة رسمياً.وطلب المسؤولون في إدارة الشؤون الداخلية من باتينسي مولو إحضار شهادة من طبيب تؤكد بأنها أنثى.وقد ظهر سوء الفهم للعيان عندما حاولت المرأة ( 26عاماً) والتي تعمل في مكتب للاستيراد، فتح حساب بنكي باسمها.ونقل موقع (اندبندنت أون لاين) عن السيدة مولو قولها بأن الأمر يبدو كما لو أن حياتها كانت كذبة طوال الفترة الماضية.وكانت الواقعة قد حدثت عندما حاولت مولو فتح حساب بنكي باسمها، إلا أن الحاسب الآلي بالبنك رفض رقم هويتها الرسمي ،لتكتشف بأنها رسمياً ميتة وأنها رجل وليس امرأة.ووصفت السيدة مولو الأمر بأنه مقلق ومحرج للغاية واستنكرت على وجه الخصوص ما أشعرها به مكتب الداخلية بأن الخطأ خطأها هي، إذ كيف لها أن تعلم بأنها سجلت كرجل؟وأضافت بأنها ستستخدم مصروف تنقلها الشهري في عملية إثبات انها امرأة.وأشارت إلى أنها استخدمت رقم هويتها منذ عام 1994م دون أي متاعب.خياطة لسان هندي في موضعه بعد أن قطعه قرباناً استعاد هندي كان قد قطع لسانه فيما يزعم بانه (تضحية مقدسة) لانتخاب السياسي المفضل لديه، لسانه في عملية جراحية تمت خلالها خياطة اللسان في موضعه.وكان الناشط السياسي قد قطع لسانه في خطوة يزعم بأنها (قربان) لرمز هندوسي يأمل أن تساهم قدرات الرمز المزعومة في فوز مرشحته في الانتخابات.وتمت إعادة لسان الهندي الساذج في موضعه بعملية جراحية. وكان بائع الشاي (ويدعى راجا) قد وعد باستخدامه لسانه على نحو بناء بدرجة أكبر في المستقبل.يقول راجا ان قطع لسانه كان بمثابة قرار عاطفي. وأصبح راجا قادراً على الحديث مرة أخرى بعد العملية الجراحية التي تمت خلالها خياطة لسانه المقطوع في موضعه.وكان راجا ( 60عاماً) يقوم بحملة تطوعية لأحد الأحزاب الهندية في منطقة تامبل نادو.وكان راجا عرض لسانه قرباناً في حالة فوز مرشحته جايارام بمنصب رئيس وزراء ولاية تامبل نادو.وعند انتخاب جايارام، أوفى راجا بوعده وقطع لسانه!..شركة اتصالات تقاضي رجلاً ميتاً هددت شركة الاتصالات البريطانية برفع قضية ضد رجل وافته المنية منذ 16عاماً لعدم تسديده الفواتير المستحقة عليه.وكان محامي الشركة قد كتب إلى آرثر هورسمان الذي يسكن في لندن، والذي توفي عام 1986وهو في ال 76من العمر، يطالبه فيه بتسديد مبلغ , 4202جنيهاً استرلينياً. وتم إرسال الخطاب بعنوان منزل ابنه باري. ولكن شركة الاتصالات سارعت إلى الاعتذار لأهل المتوفى.وصرح باري لصحيفة "ذا ميرور" يبدو أن موظفاً تعيس الحظ قد ارتكب هذا الخطأ المؤسف الذي أعاد الأحزان إلى بيتنا. فهذه أول مرة اسمع فيها عن فاتورة سلحفائية احتاجت لستة عشر عاماً لكي تصل إلى صاحبها.وجاء في الخطاب تهديد الشركة للمتوفى بإقامة دعوى قضائية ضده إذا لم يسارع إلى تسديد الفاتورة خلال 10أيام.وتجدر الإشارة إلى أن زوجة آرثر قد لحقت زوجها قبل أربع سنوات.
================================================

جريدة الرياض الجمعة 29-1-1423هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2002, 05:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيك العافية اخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2002, 02:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: شبة الزعيم
مشاركات: 160
الله يعطيك العافيه
والله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2002, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
رائع بحق الوليد ما شاء الله عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2002, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
ألاخ قول هلالي :. الله يعطيك العافية ومشكور.

الاخ الساهي بالتوفيق للجميع انشاء الله.

الاخت العزيز السلطانة الروعة تكمن فى روعة اسلوبك وحسن ذاتك حفظكى الله .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube