#1  
قديم 12/04/2002, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
اخبار المنتخب ليوم الجمعة 29_ 1_1423هـ

[c][/c]
كتب - ماجد التويجري:

يحل الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عضو اتحاد الكرة ولجنتي المنتخبات وشؤون اللاعبين وتطوير الحكام عند الساعة التاسعة والنصف من مساء غد (السبت) ضيفاً على برنامج (كل الرياضة) في القناة الثانية للتلفزيون السعودي وسيطرح سموه للمشاهدين كامل الأمور التي تتعلق برحلة الإعداد الماضية التي مر بها منتخبنا تحضيراً لنهائيات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية وكذلك المستقبلية المعلوم أن الأمير تركي بن خالد بن فيصل عود المتابعين الرياضيين في هذا الوطن على طرح آرائه ووجهات نظره بكل صراحة وواقعية بعيداً عن المجاملات أو تضليل الحقائق وجاءت بدايته مع الإشراف على المنتخب مشجعة بنيلنا كأس الخليج العربي الخامسة عشرة.

[c][/c]
كتب - ماجد التويجري:

استقبل مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم القدير (ناصر الجوهر) العديد من الخطابات الرسمية من الاتحاد الألماني والتي تضمنت طلبات متنوعة من صحف ومحطات تلفزيونية المانية ترغب في اجراء لقاءات إعلامية مفتوحة معه أثناء تواجده منتصف الأسبوع المقبل في مدينة استوجارد والتي ستشهد يوم 17أبريل الجاري لقاء ودياً دولياً بين المنتخبين الألماني والارجنتيني في إطار تحضيراتهما لنهائىات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية.
وكان ناصر الجوهر مدرب منتخبنا الوطني الأول والإداري الأستاذ إبراهيم القوبع قد تم تكليفهما من قبل الإدارة المشرفة على المنتخب بقيادة الأمير تركي بن خالد بن فيصل لمتابعة هذه المباراة التي تعني لملف الجوهر الفني الشيء الكثير حيث سيواجه الألمان في الجولة الافتتاحية للمونديات الثالث في اليابان.
هذا ومن المقرر أن يقوم ناصر الجوهر بتلبية كامل المتطلبات الإعلامية بعقده لمؤتمر صحفي مفتوح يحضره الجميع في اليوم التالي لوصوله حيث من المقرر أن يغادر فجر يوم الاثنين المقبل.
بقي أن نشير إلى أن مدرب المنتخب الألماني فولر سبق له أن تابع (الأخضر) عن قرب في كأس الخليج الخامسة عشرة التي أقيمت في الرياض واستضافها الاتحاد السعودي لكرة القدم.


[c][/c]
كتب - أسامة النعيمة:

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة تحضيرية وحيدة سيخوضها منتخبنا خلال معسكر بالرياض قبل التوجه إلى اليابان، حيث ستكون المباراة أمام منتخب السنغال، على أن يغادر بعدها منتخبنا إلى اليابان لاتمام معسكر يستمر ثلاثة أسابيع قبل انطلاق مباريات كأس العالم التي تبدأ يوم 31مايو 2002م. الجدير بالذكر أن بداية معسكر منتخبنا ستكون اليوم الأول من مايو المقبل.


[c][/c]
كتب - سلطان العتيبي:

يختتم منتخبنا للناشئين اليوم الجمعة معسكره الذي يقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وكان المعسكر الذي بدأ يوم الأربعاء ما قبل الماضي بمشاركة 35لاعباً قد اشتمل على تمارين صباحية ومسائية ولم تتخلله أي مباراة ودية.
وركز مدرب المنتخب خلالها على معرفة مستويات اللاعبين حيث سيختار منهم 26لاعباً للمشاركة في المرحلة القادمة من الإعداد والتي ستنطلق في السابع والعشرين من شهر ربيع الأول القادم في محافظة الطائف ويأتي ذلك في إطار الاستعداد للتصفيات الآسيوية التي يستضيفها منتخبنا في محافظة الأحساء في شهر جمادى الأولى القادم بمشاركة منتخبي سوريا ولبنان ويتأهل منها منتخب واحد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2002, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 411
يعطيك العافية
أخوي الوليد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube