#46  
قديم 17/06/2008, 02:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
مشاركات: 40
هذا ليس بغريب على ابناء مساعد

فهم من اسس الاستثمار الرياضي

في المملكة
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17/06/2008, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
نبي صفقات عليها كلام ما نبي محامين و تخبص فاضي

عندنا البرقان الله لا يضره
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17/06/2008, 04:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 1,259
كـل الـشـكـر لـه




والله يــوفـقـه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17/06/2008, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
الله يوفقه ويسدد خطاه !!!!!!!!!!!!!!!!!..................!
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17/06/2008, 04:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 705
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد المصربي
ههههههههه محامي وللهلال .... الهلال قضية القضايا ولو يجيبون الف محامي ما راح يسوي شوي تدرون ليه لان الخصم هو القاضي ياسادة فبلاش مصاريف مالها داعي واربطو الاحزمة للموسم القادم

رد في الصميم
والله انك جبتها
الخصم هو القاضي
ولانملك الا ان نقول
لاحول ولاقوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17/06/2008, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
عين العقل من ضمان حقوق الزعيم ولو حتى من المتلاعبين الصغار الذي يسوقون بضاعتهم عن طريق الزعيم ومثل ما قال المثل شي احسن من لا شي ،، ودمتم في القمم عاليا ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 17/06/2008, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، وبصراحة فكرة جميلة وفي مكانها من أجل الدفاع عن كل حق للهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 17/06/2008, 09:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ yas.20.ser
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 419
أبارك للهلاليين بهذا الرئيس الذي يتحدث عنه فكره الراقي قبل كلامه وافعاله بهذاالعمل
يبعد النادي عن اي شائبه و يبعده عن اي مهاترات مع اي جهة كانت والتركيز على إنجاز العمل المطلوب لتسيير النادي وفق ماهو مخطط له ومبرمج له في البرنامج المعد........هنيئاً لنا كجمهور بهذاالفكر الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 17/06/2008, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ VAN DER SAR 1
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: IN K . S . A
مشاركات: 2,257
نعم قرار حكيم من رجل يستحق رئاسة الزعيم

الكثير من الحقوق للزعيم تم تهميشها مع وجوووووود رجلات الزعيم الأوفياء

لله درك يابن مساعد وحفظك الله من كل شر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube