#1  
قديم 11/06/2008, 10:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
مشاركات: 816
رئيس الهلال ينفي رحيل التايب

رئيس الهلال يتكفل بتجديد عقد كوزمين 00
وينفي رحيل التايب

أنس الخميس -الرياض
فنّد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ما تم تداوله في وسائل الإعلام والصحافة من أنباء غير صحيحة فيما يخص رحيل المحترف الليبي طارق التايب عن الفريق الأول لكرة القدم لعدم الرغبة في تجديد عقده، وقال سموه: ان طارق التايب هو أول اللاعبين الأجانب بالفريق ولا صحة لما ذُكر حيال عدم تجديد عقده. جاء ذلك من خلال اجتماع الرئيس الهلالي في وقتٍ متأخر من مساء أمس الأول بأعضاء مجلس الإدارة الزرقاء والذي جاء بغرض بحث العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال الأزرق والخروج بعدة توصيات. و أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن تكفله بتكاليف عقد المدرب الروماني أولاريو كوزمين، الذي أبدى ارتياحه في الهلال وأعطاه الهلاليون كل مايتمناه المدربون من جو صحي ولاعبين ممتازين وفي الأخير تحقيق البطولات.
ووافق الأمير عبد الله بن مساعد بناءً على رغبة رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد و نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء المجلس مجتمعين بالإشراف على ملف الاستثمار بالنادي. كما تم تكليف اللاعب الدولي السابق سامي الجابر بالإشراف العام على كرة القدم بالنادي، وتم تكليف أحمد الخميس أميناً عاماً للنادي، وعادل البطي أميناً للصندوق ومدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وسامي أبو خضير عضو مجلس الإدارة بالإشراف العام على العلاقات العامة بالنادي، وإبراهيم القناص عضو مجلس الإدارة بالإشراف على الألعاب المختلفة، وسلمان العنقري مديراً للمركز الإعلامي. يذكر أنه تم تكليف سامي الجابر بالتنسيق مع مدرب الفريق الروماني أولارو كوزمين لاختيار المكان المناسب لإقامة المعسكر الخارجي للفريق، كما تم تكليف أحمد الخميس أمين عام النادي بالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب بموعد انعقاد الجمعية العمومية. إلى ذلك، اطلع المجلس الأزرق على ملفاتٍ عدة خاصة باللاعبين الأجانب الذين سيتم استقطابهم وفق احتياجات الفريق الموسم المقبل إذ لا يزال متخذو القرار في البيت الأزرق يتحرون الدقة في اختيار اللاعبين.
يشار إلى أنه في نهاية الاجتماع قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة شكرهم و تقديرهم للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وللأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمهما و مساندتهما للرياضة السعودية متمنياً أن يحقق نادي الهلال إنجازات تسجل باسم المملكة العربية السعودية تحت قيادة سمو الرئيس العام و سمو نائبه.








خلاص اظن هذا اقوى اسكات لمن يريد رحيل البرنس الليبي طارق التايب
  #2  
قديم 11/06/2008, 10:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
الخبر موجود بأخبار الصحف المثبته
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 7 / 6 / 1429 هـ من الصحـف

لا داعي للتكرار
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube