المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #271  
قديم 12/06/2008, 01:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 280
واذا كان اخوك وولد عمك وبعض جماعتك موظفين في الاتصالات تدعمهم ولا لا

يااخي فيه هلاليين كثير موظفين في الاتصالات ولا رايك يستقيلون .؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #272  
قديم 12/06/2008, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية بنت هلالي,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: دار سلمـان بن عبدالعزيز♥ิ.•
مشاركات: 3,164
كلــــــــــــــــــــــــــــــــنا موبــــايلــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #273  
قديم 12/06/2008, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
Icon20

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــ بــدوي ــشــق
الله يشفيكم بس

اقسم بالله اني اشره عليكم احياناً ياجمهور الزعيم

خابر عقولكم اكبر من كذا

كل شوي طالعين وتقولون قاطعوهم قاطعوهم

المشكلة اتحدى واجزم ان ولا واحد بالمئة منك قاطعهم

مرة على ART و اليوم على الاتصالات السعودية

ياخي خلونا واقعيين

ترانا في بلد واحد مو متفرقين والا شي

الحمد لله انا تحت ضل ابو متعب الله يطول في عمرة

وتقعدون تسون فرقى وتفرقى الله يهديكم بس

الله يهديكم
الله يهديكم

اتمنى منكم الا تأخذوا علي ولكن هذا هو الواقع

(( تكفون ياجمهور الزعيم لا تخلونا كلمة في حلووق الاندية الاخرى

خلونا اكبر من كذا ) )



كلنا تحت ضل أبو متعب وأيش دخل الوطنيه واليد الوحده في المقاطعه


وانت كلمه وحده صح قلتها في كلامك كله هو أننا بلد واحد ويزيدها دين واحد يعني لا باس أن نتتقل من هاذي الشركه الى الشركه الراعيه لنادينا لئنهم كلهم عينان في رائس ولاختلاف هو أن نادينا شريك لموبايلي وبعدين حبيبي يوم تتنافس شركتين على كسب رضاء المستهلك هل تسمي هذا تفرقه وبعدين تبي تفهمني أنك أفهم من حكومتنا الرشيده لئنه لو كان كلامك صح ما كان سمحت الحكومه بئنشاء شركة موبايلي ومن بعدها زين لئنه فيه تفرقه ووو (باقي كلامك) ياليت يا حبيبي تكبر عقلك شوي وتتكلم بواقعيه

أما عن مقاطعة art ونسبه الواحد في الميه أبفهم أنت ايش حارق رزك الله يهديك بس أذا واحد في الميه هزت art اجل في الفتره القادمه 100 % أيش بتسوي في art أرجع وقول التنافس ظاهره صحيه وتعود بألمصلحه للجميع ونحن نتبع عشقنا وحبنا الا وهو الهلال

وما ألناس وكلامهم المثل يقول (من راقب الناس مات هما)<<<<<< الا على طاري الناس سمعت عن جمهور أسمه جمهور الناس على العموم خلي الي يتكلم يتكلم ماهمنا احد والمقاطعه مستمره

تحيا11111تي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #274  
قديم 12/06/2008, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــ بــدوي ــشــق
الله يهديكم بس ياجمهور الزعيم

كل شوي طالعين بموضوع قاطعوهم فاطعوهم

خلوا عقولكم كبيرة وخافوا الله ياناس

مرة تقولون قاطعوا ART واليوم تقولون قاطعوا الاتصالات السعودية

واكيد بكرة تقولون قاطعوا شي سخيف اسخف من اللي تتناقشون فيه

ياناس ليه حنا زي كذا

ترانا شعب سعوودي واااحد وعلى ديانة واحدة

مو حزب وديانات وغيرة....

الحمد لله انا تحت ضل ابو متعب الله يطول في عمرة ان شاء الله

ياناس حبوا لغيركم ماتحبوه لانفسكم

خافوا الله

وانا متأكد ان ولا واحد بالمئة قاطعهم بس يرد على عماها

الله يهديكم بس
الله يهديكم
الله يهديكم

(( تكفوون لاتخلونا كلمة ومضرب مثال في جماهير الاندية الاخرى
يقعدوون يتكلمون ويضحكون علينا ))

والسبب هو (( قاطعوهم ))



هههههههههههههههههههههههههه

مقاطعين مقاطعين الله لا يعوق بشر يا أبو عقل كبير ورد الي فوق هو نفس ردي على كلامك

بس أذا العقول الكبيره مثل عقلك الله يخلف خلنا على قولنا الصغيره الي جننت ناس وقومت ناس وقعدت ناس


تحيا11111تي يا راعي العقول الكبيره
اضافة رد مع اقتباس
  #275  
قديم 12/06/2008, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 160
ايه طبعا ردي ينحذف لاني قلت كلمة حق
وكلمة الحق محد يبيهااا

وكلااام العقل والحيااادي ممنوع

والتعصب مرغوب
اضافة رد مع اقتباس
  #276  
قديم 12/06/2008, 01:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمة نفسي
ايه طبعا ردي ينحذف لاني قلت كلمة حق
وكلمة الحق محد يبيهااا

وكلااام العقل والحيااادي ممنوع

والتعصب مرغوب



مو بس كلامك انتي بكبرك يبيلك حذف


وتري يمدحون المطبخ وشلك وش الكوره الكوره في وادي وانتي في وادي
اضافة رد مع اقتباس
  #277  
قديم 12/06/2008, 02:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 118
سددو فاتورتي وبحول موبايلي <<--واحد مطفر

ان شاء الله بحوله لموبايلي لما اسدد واسوي تصفيه

بس الدي اس ال .. لااا .. لان موبايلي كونكت ماتغطي

بالحي اللي انا ساكن فيه تغطيه قويه .. الي هو حي الروضه
اضافة رد مع اقتباس
  #278  
قديم 12/06/2008, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الأفروأسيوي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2003
مشاركات: 78
انا متعصب الزعيم لاكن بكل صراحة مافية مقارنة بين موبايلي والاتصالات

اللهم موبايلي افادت زعيمنا بالعقد بس اما الزعيم سواء حولنا ولا لا فلوسهم جايتهم

والزعيم ادعمه في الحضور للملعب وبشكل دائم هذا اهم شي والاهم الاخر مرتاح في الاتصالات

وبالتوفيق لموبايلي والزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #279  
قديم 12/06/2008, 02:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
مشاركات: 37
الجوال أفضل بكثـــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــر

من موبايلي أو >>> ( شركة أسرقوهم )
اضافة رد مع اقتباس
  #280  
قديم 12/06/2008, 02:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2003
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 371
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسر بن سعود
الجوال أفضل بكثـــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــر

من موبايلي أو >>> ( شركة أسرقوهم )



مسجل ومتعب نفسك عشان ىتقول هل كلمتين


صباح الخير حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #281  
قديم 12/06/2008, 02:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,605
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق



لا من جد مالها داعي


تبون الكل يكره الهلال ؟؟؟؟؟



حرام ما يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #282  
قديم 12/06/2008, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
والله ياخوي انا موبايلي منذو مبطي لعيون الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #283  
قديم 12/06/2008, 03:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 280
الله يهديكم بس ياجمهور الزعيم

كل شوي طالعين بموضوع قاطعوهم فاطعوهم

خلوا عقولكم كبيرة وخافوا الله ياناس

مرة تقولون قاطعوا ART واليوم تقولون قاطعوا الاتصالات السعودية

واكيد بكرة تقولون قاطعوا شي سخيف اسخف من اللي تتناقشون فيه

ياناس ليه حنا زي كذا

ترانا شعب سعوودي واااحد وعلى ديانة واحدة

مو حزب وديانات وغيرة....

الحمد لله انا تحت ضل ابو متعب الله يطول في عمرة ان شاء الله

ياناس حبوا لغيركم ماتحبوه لانفسكم

خافوا الله

وانا متأكد ان ولا واحد بالمئة قاطعهم بس يرد على عماها

الله يهديكم بس
الله يهديكم
الله يهديكم

(( تكفوون لاتخلونا كلمة ومضرب مثال في جماهير الاندية الاخرى
يقعدوون يتكلمون ويضحكون علينا ))

والسبب هو (( قاطعوهم ))

هذا الكلام المزبووووووووووووط
اضافة رد مع اقتباس
  #284  
قديم 12/06/2008, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 273
ياشباب للمعلوميه فقط ابراج موبايلي اقوا من ابراج الاتصالات اسئلو مجرب انا كنت في مبناء يوجد فيه عوازل وكان الي معه شريحه الاتصالات مافيه ولا برج ولي معه شريحه مو بايلي ما ابالغ فيها نص الابراج لان ابراج موبايلي اقوا من ابراج الاتصالات وابراج الاتصالات قديمه جدا نصيحه الي معه شريحه الاتصالات يغير الى موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #285  
قديم 12/06/2008, 03:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 273
الاتصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلات فاشله فاشله فاشله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube