المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 11/06/2008, 01:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
حسبنا الله ونعم الوكيل

لابد ان يكون لأعضاء شرف الهلال الكبار وقفة وردت فعل مع

المسؤلين في القناة
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 11/06/2008, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بوبو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 846
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الوطن الازرق




الحقيقة لاتحجب بوقف برنامج او بغلق فوه
بل الحقيقه بائنه والشواهد واضحه والكل يعلم

نحن لا نحتاج الى هذا البرنامج لكي نبرهن على احقية واولويه وافضلية نجوم الهلال فهم واضحون كوضوح الشمس
و نحن بغنى عنهم وبرامجهم ...

للاسف نحن لا نريد ان نطالب بزيادة حدة التعصب فنحن ولله الحمد نعي مقامنا ولذلك نحن أبناء بلد ووطن واحد ويجب ان يوقف هذا البرنامج او غيرة اذا كان الغرض او الهدف زيادة حدة التوتر القائمه اساسا من زمن

يجب ان نرتقي بتفكيرنا ونسمو بأخلاقاتنا ...

ومشكور استاذي



المندسين كثير في هالمنتدى !!!

برنامج يتم منعه لأنه أصبح حيادي وينقل الحقائق بالإثباتات

مو بالكلام الفاضي زي أيام مذيعكم الفقراوي العجمة يامندس !
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 11/06/2008, 01:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2008
مشاركات: 166
والله لو يسوو مايسووون الاسطوره اسطوووره ومن الفيفا يامساكين لاكن الحق يقال يجب ان يكون هناك وقفه مع الاخباريه لان هذا تلاعب بمشاعر 70%من الشعب السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 11/06/2008, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
يا رجال وسع صدرك من هالقناة واللي ما يعرفها وشرهتك على اللي ما يدري
عن قناة غصب واحد وغصب أثنين والخشبية والاخفارية هي موجودة عنده بالرسيفر
وألا لا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 11/06/2008, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هلا وغلا
أخوي
الغريب أن يتحكم شخص بعينه
في جهاز حكومي مهم

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 11/06/2008, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمير الليبي"(14)
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 1,164
المثل بقول أهل العقول في راحة والله هذاتخلف ويبون الكورة السعودية تتطور ما راح تتطور وفي ناس بالعقلة هذي لأن لاعبهم ماصار أسطورة و كشفو الحقيقة للجمهور أوقفو البرنامج صدق والله أهل العقول في راحة ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 11/06/2008, 02:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 289
حسبنا الله ونعم الوكيا على كل ظــــــــــــــــــالــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 11/06/2008, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7 Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 1,954
حسبنا الله ونعم الوكيا على كل ظــــــــــــــــــالــــــــــــم..,,,,


..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,,..,,..
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 11/06/2008, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيلالي صميم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 1,170
حسبي الله ونعم الوكيل
الصبر ثم الصبر
.........................
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 11/06/2008, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
ياهلالين يازعماء ارجو ان لا تيكونو اكبر همكم ارجو ان يكون اكبر همك الزعيم فقط في دعمه
انتم كونو اكبر همهم بتجاهلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 11/06/2008, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
وقفة الشعب الهلالي الكبير قوويه

وضد كل من يحاول دس الحقائق وتشويه الواقع

وسنقاطع كل العابثين
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 11/06/2008, 05:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 130
الهلال ينطبق عليه المثل
القافله تســـــــــــــيـــر و.......................... تنبح
وغير كذا هذا التلفزيون السعودي من الاخباريه الى الرياضيه
الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 11/06/2008, 06:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 999
حسبنا الله ونعم الوكيل

من يقول الحق يلطم
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 11/06/2008, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
حسبنا الله ونعم الوكيل

لابد ان يكون لأعضاء شرف الهلال الكبار وقفة وردت فعل مع

المسؤلين في القناة
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 11/06/2008, 06:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 123
خلوهم يوقفون البرنامج وان بغوا يوقفون القناة كلها
اهم شي الزعيم باقي لهم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube