#1  
قديم 09/06/2008, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هزاع اليامي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 754
عجائب الزمن محاربة النجاح والعمل على الفساد !!!

إن من عجائب الزمن محاربة النجاح وهذه كارثة على من يبحث ويعمل من أجل النجاح وهذا ما يجنيه رجالات الهلال ممن بيده بعض القرارات وكان هذا العام بكل أمانة عام كشف المستور والعداء ومحاربة النجاح علنا ولكن الله فوق كل شي فحقق الهلال بطولتين هي بالأصل الأهم من حيث الكم والكيف ويكفي أنه حقق 50 بالمائة من بطولات الموسم والمركز الثاني في بطولة والثالث في بطولة أي أنه في المنصة بجميع مسابقات الموسم الرياضي!


والمتتبع للاحداث الرياضية منذ فترة وبالذات منذ قدوم منصور البلوي الى الساحة الرياضية يشاهد الفاسد المالي والأخلاقي في الملاعب السعودية مما إنعكس على مستويات المنتخب التي أصبحت هزيلة الى أبعد الحدود وقد اتضح ذلك جليا في مستويات اللاعبين في بطولة أسيا وحتى اذا لعب على النهائي فلم نعلب على النهائي الا لعلو كعب السعودية في هذه البطولة كيف لا ونحن من عام 1984 أبطال أو وصيف البطل عدا بطولة 2002 !

لن نذهب في تفحص موارد ثروة منصور البلوي وكيف أتت اليه فقد كان أبوه حمدان البلوي رحمه الله رجل مكافحا وعقاريا من الدرجة الاولى !

ولكن يجب علينا أن نقف ونتفحص هل ثورة سمسار عقار أو صاحب مكتب عقار بدأ حياته على دراجة هوائية تصل الى هذه الأرقام الخرافية أم سرقة أموال المواطنين بمساعدة الاتصالات السعودية وخدمة 700 وما أكمل المسرحية عقد الاتحاد الأخير مع الاتصالات السعودية بعد نجاح موبايلي بكل جدارة بكسب ثقة المواطن السعودي وها هي زين للاتصالات بالطريق ولا ننسى أن خدمة الثابت هناك شركة جديدة سوف ترى النور خلال الأشهر القادمة !

لم يسبق أن شاهدنا هذا الاحتقان والشحن الرياضي الغير شريف الا في هذه الفترة وبمساعدة من اي ار تي هذه القنوات التي أعطيتهم كلمة حق أنهم هم سبب هذا الاحتقان والشحن الرياضي قبل اعلان المقاطعة عليهم من قبل المنتدى عندما اتصلت علي مسئولة في القناة وأنا مشترك معهم من عام 1998م وكان لديهم استفتاء تقريبا وحتى اليوم ولن أجدد مهما حدث فهذه القناة الفاسدة اداريا من يوم اختفى استاذنا القدير على دوود الذي لم يكن يرضى أي قدح في اي نادي اصبح اليوم وليد الفراج يتفنن بزرع الفتنة الرياضية والتعصب الأعمى بسبب جهله في الأمور الرياضية والأخلاقية !

أما حامل الراية الثالثة فيا ليته ظل حامل لرايته أفضل من تقييم حكام لم ولن يصل الى 1 بالمائة من نجاحهم والكارثة أنه يحلل الأخطاء التحكيمية بالبركة يا تصيب يا تخيب !

واستاذنا محمد البكر دائما ما يطالب بتفسير من مسئولي إي أر تي عن سبب ارتفاع قيمة الاشتراك في السعودية مقارنة بالدول المجاورة ففي بعض الدول العربية قيمة الإشتراك السنوي في هذه القنوات لا يصل أحيانا الى 10 بالمائة من قيمة الاشتراك لدينا وأتذكر أن كاس الأمم الأوربية 2006م كان الإشتراك في السعودية بسعر 600 ريال تقريبا للبطولة وفي دولة عربية ما يعادل 60 ريال واليوم قناة الجزيزة تنقل البطولة بأسعار رمزية بسعر 120 ريال لمدة عام ومفتوحة في الأدوار التمهيدية على قناة الجزيزة بلس على العرب سات وقبل هذا وذاك تشفير مباريات المنتخب السعودي فكانت المقاطعة الجماهيرية لمباريات المنتخب الأخيرة ونحن لسنا مع هذا فهولاء يمثلون الوطن ويجب تشجيعهم والحضور الى المعلب !

وهنا نستنتج أن هناك مثلث يتكون من:

شركة الاتصالات
ومنصور البلوي
وقنوات إي أر تي

نتج عنهم أعجوبة من عجائب الزمن وهي محاربة نجاح الزعيم وهذه كله بقيادة شركة الاتصالات بسبب عقد الهلال مع موبايلي فأين التنافس الشريف يا شركة الاتصالات !

أما منصور البلوي فقد ظلم نفسه وأساء الى سمعته ولكن من يضع أمي مدير لإعمال ماذا تتوقعون منه وما كان عليه مشهد منصور البلوي ومدير أعماله يوم مبارة كاس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب الا دليل قاطع على جهل البلوي ومدير أعماله وكان جهل البلوي وقلة أدبه مع راعي المباراة أكبر حيث يفترض عليه أن يحترم راعي المبارا ولا يخرج من المعلب والمنصة بهذه الطريقة الغوغائية والهمجية ولكن الحماقة والغباء سمة لديهم !

أما قنوات إي أر تي فلا ندري أين ذهب علي دوود لكي تسند القنوات الرياضية الى الجاهل والفاشل وليد الفراج الذي فشل في جريدته الرياضي ثم أتي ليفشل بل قد أفشل هذه القنوات وغدا لناظره لقريب وصالح كامل الذي شن حملة مدعومة بالأحديث الشريفية وهو بعيد عنها وعن مقاصدها الشريفية كل البعد فكيف يتهم الناس بالسرقة وهو من يظلم ويسرق المواطنين بأسعار مضاعفة عن أسعار الإشتراكات في الدول المجاورة والكارثة الأخيرة أنه يقول أن من أسباب الغلا الذنوب وهو أول الذنوب !

وفي الختام نتمنى أن تغلى إتفاقية قناة الزعيم مع هذه الشبكة حيث أن المقاطعة أصحبت عامة من جمهور الزعيم لهذه الشبكة حتى يتم إرجاعها الى الطريق الصواب وإخراج الحاشية الفاسدة من الفراج وفودة ومن هم على شاكلتهم !

اخر تعديل كان بواسطة » هزاع اليامي في يوم » 09/06/2008 عند الساعة » 03:51 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/06/2008, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عازف بطولات الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: في البيت
مشاركات: 552
اولاً يشرفني ان اكو اول من يرد عليك و موضوع رائع و شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/06/2008, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
راااااااااااااااااااااااااااائع جدا جدا جدا جدا جدا


يعطيكـ ألأف عااااااااااااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/06/2008, 03:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الحـــــــــوي
مشاركات: 552
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوو مبدع اخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

يعطيك الف عافيه على الموضوع الرااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/06/2008, 04:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
المكان: باريس المملكـة ,, عرعر
مشاركات: 366
رآئـع جداً

وأهنيـك على تفعيـل آلعضويـه وآلـف مبروك

وسلمـت آنآملـك

تحيآتي لـك

تقبـل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/06/2008, 05:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: جيران نادي الهلال
مشاركات: 1,400
موضوعك جدآ
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
روعة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/06/2008, 08:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
يعطيك العاية اخوي هذا الكلام اللي في الصميم

وهذا فعلا الكلام اللي ممكن يفيد الـ اي ار تي اذا اخذت

هذا لكلام على محمل الجد !. مع اني اسبعد ذلك فهي

القناة اللتي لا تنتقد وما اقصرت زي ما يقولون وطورت الكرة السعودية هههههه

الف الف شكر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube