#91  
قديم 11/06/2008, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 665
اشكركم ........................... على تفاعلكم
......................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 12/06/2008, 09:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 665
ترقبوا مسرحية الزعماء
بعنوان امبرطورية الزعماء
................................
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 12/06/2008, 11:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/03/2008
مشاركات: 21
أنا معك بس يجب أن تعلم بأن كثرة الدق تفل الحديد ويجب على المتنفذين بالزعيم توضيح الصوره للجمهور وكذلك تقديم الإحتجاجات إلى الملك مباشره أو ولي العهد حفظهم الله وعدم تركهم يلعبون بالهلال على كيفهم..
موضوع جيد وأتمنى من الجميع التفاعل لأنه بصراحه يمس النادي مباشره ولأنه حرب معلنه ضد الزعيم...
وفقك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 12/06/2008, 11:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: منصة التتويج
مشاركات: 579
حسبي الله عليهم ما ادري يبون االزعيم مثل الانديه الثانيه يعتمد على السب والشتم والقذف وافساد لاعبين الانديه الثانيه والدخول في مفاوضات والتوقيع مع لاعبين وقعوا مع انديتهم
لكن صدق المثل الي يقول خير تعمل شر تلقى فريق يشرف الكره السعوديه في كل مشاركه خارجيه في ادائه واخلاق لاعبيه المفروض يتم الوقوف مع النادي وتكريمه نادي الهلال لم يشوه سمعة الكره السعوديه في قضايا الاعبين المحترفين في الفيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 12/06/2008, 11:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 1,199
الزعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم في القمه رغم انف من رضيلا ومن لم يرضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء ولا يهمكم يا جمهور الزعيم الهلال في القمه والعلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 12/06/2008, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 461
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 12/06/2008, 12:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: عروس البحر الاحمر جده
مشاركات: 3,412
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليونهـ
وااو فكرتك خطيره وتضحك

يعطيك العااافيه

..................................

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك صادق في كل كلامك

اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 12/06/2008, 12:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: في قلب من حب
مشاركات: 452
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لله على كل حال جاب الزعيم الدوري وهو الاهم وكاس كحيلان

والله يعينا عليهم الموسم القادم شكلهم بيرفعون ضعطنا كل عاده


بس ان شاء الله الزعيم يقعدلهم ويجيب الاربع بطولات .. اتوقع فصولي بتجيه سكته قلبيه


و ان شالله كاس اسيــــا بتوفيق الله . ووقفه الجماهر ولادارة المميزةبقيادة الامير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

ويكون الزعيم على هرم اســـــــــــــيا حتى 3000 مـــــــ



حدئــــــــــــق بابـــــــــــــــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 12/06/2008, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مليار الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
مشاركات: 2,061
ونظرا لانشغال اسير الشوك بمهام اكثر عاطفيه تم تأجيل عرض المسرحيه على ان يتم عرضها في وقت لاحق!!
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 12/06/2008, 07:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 665
شكرا على ............................... تفاعلكم
.....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 12/06/2008, 07:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 245
النتائج هي ماشاهدناه من مستوى هزيل للمنتخب وحضور جماهيري ضعيف !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 12/06/2008, 07:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
مشاركات: 254
يعطيك العافيه على هذه المسرحيه
وهي احلى مسرحيه قرأتها
ومثل ماقلت غلطان يامعاند الكيان الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 12/06/2008, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: USA
مشاركات: 2,311
خههههههههههههههههههه موضوعكــ حلوووووو ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 12/06/2008, 07:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 210
انتهى الموسم بخيره وشره
وحقق الهلال بطولتين بعرق جبينه
وانت جآي الحين شكلك كنت نايم في العسل يا عسل

،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 12/06/2008, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
شكرا لك أخوي على هالموضوع الجريء

وفعلا أسير الحقد هو وراء كل البلاوي في الكرة السعودية

سخر منصبه لمساعدة ناديه الصفراوي وكل من ينافس الهلال على البطولات

وحارب الهلال بكل مااستطاع من قرارات ظالمة وحاقدة لكي يقف في طريق الهلال

ولكن الهلال سيبقى بمشيئة الله في القمة محققا المزيد من الإنجازات والبطولات

رغما عنه وعن صاحب الخطط المحيوسة وبرميل البلاوي .. تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube