#1  
قديم 08/06/2008, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
((((((((((ترفـــــــــــع الظغط )))))))))))))))


القناة الرياضية الخشبية اسف الذهبية اتمني بدل ان تحرق اعصابنا سواء في مباريات المنتخب او مباريات الهلال او المباريات العالمية ان تقدم مضارب البادية اصرف لها من بعض المواد التي عفاء عليها الزمن مثل صفحه رياضية او نجوم واللقطات لطيحات اللاعبين والتي صورة على مايبدو بالاسود والابيض المهم انا لازلت اذكرمباريات للهلال الموسم الماضي واللي قبله فوتوها علينا / وعلى راي المثل ،،حشفاً وسوء كيل ،، المعلقين وثقلهم وصراخهم وكلمة ياااهي ،، ووووووو /
واقسم بالله كم مباراة شفتها على الرياضية بدون صوت
بس وش نقول فاقد الشي لايعطيه،، ودمتم في رعاية الله ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2008, 05:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
مشاركات: 59
والله انكـ صادق اخوي.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/06/2008, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي حتـى النخـاع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: ♥ شبكة الزعيم ♥
مشاركات: 1,194
اللـــــه يصبرنا







تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/06/2008, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140
قنأه ليس لها هدف ابدأ ..


الله يعين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/06/2008, 05:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
المكان: سدير
مشاركات: 354
يالبه الجزيره بس

انوااااااااااااااااااااااااااااع الفشل صراحه اجل مباراه منتخبها ماتنقلها !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/06/2008, 05:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2007
المكان: بيت امي
مشاركات: 320
انا اقول يلمو عفشهم ويروحو يقشرو بصل .. الصراحة بيدخلو فلوس اكثر
والله عليهم مراسلين كأنهم السنافر ههههههههههههههههههه
ولايفوتكم يوم يكونو بيقابلو لاعب كل الحوارات الجانبية تسمعها ( مافي صوت يامحمد اقول انثبر معاي اللاعب ..خلاص خلاص .. شوي وهو على الهوا .. أهلا بكم اعزائي معنا اللاعب ... ) ولك ساعة تقول انثبر واسكت ومدري ايش هههههههههههههههههههههههههه
قناة سبيس تون افضل منها ( على الاقل الصغار يحبوها ) اما هذي لاصغار ولا كبار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/06/2008, 05:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
شووووف الرياضيه مافيها شي صاحي لابارامج ولامعلقين ولاتغطيه للبطولات ولا لالالالالالالالالالالالاشي ؟؟
انا مايقهرني الا كل الرياضه كلامهم كثير والمشكله يدورون على نفس السالفه وبالاخير مايطلع منهم الا تقرير ولا تقريرين ___
ولا الاستديو تعال شف الشكل عرس مو استديو الحمد الله والشكر!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/06/2008, 06:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 83
هههههههههههه


ياأخي والله القناة الرياضيه هذي مو خشبيه القناه الاثريه


ياأخي من جد والله فشلونا مره اذكر مباراة للمنتخب وناقلين الدوري الفرنسي


هههههههههههههههههه واحد من جماعتنا كويتي يضحك علي يقول ماقلت أنكم كراتين


بنفسي قلت والله أنك صادق بس لاتعودها يالقوطي وترى صدام الله يرحمه ورى الباب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/06/2008, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
المكان: باريس المملكـة ,, عرعر
مشاركات: 366
يآليـت عندنآ قنآه مثل قنآة الدوري والكأس

ويآلبىآ الجزيره

ويآرب إنهآ تآخذ آلدوري آلسعودي

تحيآتي للجميـع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/06/2008, 06:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 416
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خربان مره
انا اقول يلمو عفشهم ويروحو يقشرو بصل .. الصراحة بيدخلو فلوس اكثر
والله عليهم مراسلين كأنهم السنافر ههههههههههههههههههه
ولايفوتكم يوم يكونو بيقابلو لاعب كل الحوارات الجانبية تسمعها ( مافي صوت يامحمد اقول انثبر معاي اللاعب ..خلاص خلاص .. شوي وهو على الهوا .. أهلا بكم اعزائي معنا اللاعب ... ) ولك ساعة تقول انثبر واسكت ومدري ايش هههههههههههههههههههههههههه
قناة سبيس تون افضل منها ( على الاقل الصغار يحبوها ) اما هذي لاصغار ولا كبار


هههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/06/2008, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ::totti::
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 232
^^^^^^

لك يومين وانت معلق على هذا الرد ههههههه

يارجال والله لو يعرضون كابتن ماجد ازين لهم بيلقوون احد يشووفهم ههههههه

يارجال من شفت ابراهيم الجابر يقوول " وش جاب سعيد لسعيده " وانا غاسل يدي منهم ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/06/2008, 09:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
يآليـت عندنآ قنآه مثل قنآة الدوري والكأس

ويآلبىآ الجزيره

ويآرب إنهآ تآخذ آلدوري آلسعودي

تحيآتي للجميـع ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube