#1  
قديم 07/06/2008, 07:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
مشاركات: 108
Exclamation وليكتبو ماشاؤ وليناقضوا انفسهم فلهم (التعب) ولنا (الذهب) !!

بسم الله الرحمن الرحيم


ارحب بكم معشر الزعماء


واود التطرق الى موضوع اخذ حيزا كبيرا في الوسط الرياضي


بل اشبع طرحا ونقاشا وشد وجذبا الا وهو مقارنة الكبير والاسطوره سامي الجابر بماجد عبدالله


طبعا تعلمون ونعلم ان هذه المقارنه غير متوازنة لانك عندما< تذكر سامي تضيع باقي الاسامي>


نحن نتكلم بلغة الارقام وهم يتحدثون عن خيالات واوهام لم ات هنا لاضيف شيئا لاني كما اسلفت الموضوع اشبع طرحا



ولكن كنت بالامس قادما على احدى الرحلات الجويه فعندما جاؤو بالصحف


قالت لي المضيفه الاسيويه تفضل قلت الرياضيه قالت مأليس<معليش يعني> مافي خلاص


كنت احس بالملل قلت ساحاول ان اقرأ الصحيفة الصفراء المتشحة بالسواد اللتي لاتخفى عليكم <يمكن يكونون عقلو>لاني ماقريتها منذ فتره طويله ولو لم تاتي مجانا لما سعيت اليها


اخذتها وانا اقلب صفحاتها اقسم باني لم اجد موضوع يستاهل النشر كله من الغث والكلام اللذي يبين سوء النوايا


لن اطيل على حضراتكم شدني اكثر من عمود لاثنين او ثلاثه من الكتاب اللذين يحسبون على الصحافة النزيهه وعلى

الصحافه السعوديه بشكل عام هذا ان كانو سعوديون اصلا

كتبو في اعمدتهم الايله للسقوط ان لم تكن ساقطه اصلا عن ان الاعلام الهلالي يحاول ان يخدع الشارع الرياضي بجعل سامي اسطورة الكره السعوديه على حد قولهم

فقلت لهم في نفسي بيت شعر لأبي الطيب المتنبي تذكرته وانا اقرا مايفترون بمحاولاتهم الفاشله بالنيل والتقليل من نجومية مدمي الشباك يقول شاعرنا؛

من كان فوق مكان الشمس موضعه,,,,,,,,فليس يرفعه شيئ ولايضع


لدي تساؤل منذ متى وهذه الحميميه بين الاعلام الاتحادي وماجد عبدالله؟

الاجابه انهم بحثو في اجندتهم الصفراء عن لاعبين بارزين يستحقون بأن يشار اليهم بالبنان كاساطير ولكنهم مع احترامي للاعبي نادي الاتحاد لم يجدو لهم كبير للاسف والمثل يقول<اللي ماله كبير يشتري له كبير>

فهنيئا لهم بكبيرهم وليكتبو ماشاؤو وليناقضو انفسهم فلهم التعب ولنا الذهب<واكتشفت انهم مادام هذولا كتابهم عمرهم مايعقلون ولا يبدعون>


اخيرا ندمت على قراءة هذه الصحيفه <السخيفه> اللتي اضاعت وقتي ولكن اقل ماهنالك انني استفدت ان ليس كل من امسك بقلم وكتب بعمود في صحيفه هو <كاتب>ربما يكون< كاذب>



صدق القائل<احـــــلى الاســـــامي هـــــلال وكــــاس وســـــامــي>


اراكــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2008, 07:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 424
ياابن الحلال اسمج جريده واستغرب اخواننا النصراويين يحبونها ويقولون انها من افضل الجرايد .. ما ادري وش الشي اللي عاجبهم فيها .!!


لكن يمكن لوجود قاسم مشترك بينهم وهـو الكذب وإنكار الحقائق وتبديلها بكذبات يصدرونها ويصدقونها ..!!


لكن الله يكمل إخواننا النصراويين وجريده التزوير الرياضي بعقولهم إذا كان فيه عقول


يعطيك العافيه وكرم المنتدى عن مثل هالجريده السخيفه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2008, 07:41 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
مشاركات: 299
يعطيك العافية على موووووووووضوعك
تقبل مرررررررررروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2008, 08:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
انت قلتها بلسانك اشبع طرحا

يعني خلاااااااااااااااااص

ورب الكعبه سواقنا يدري من هو الاسطوره

ياجماعة الخير

خلاص

,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/06/2008, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
ياعيني على موضوعك الرائع لكن في رايي الاسطورة
يوسف بن ناصر الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube