#1  
قديم 06/06/2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
أبا فيصل .. إن اردت تحقيق الحلم ( الأسيوية ) ..!!





ليتهــــا تكون بين أجندتك .. أبا فيصل ..!!



لعل هذه الحروف نبض كل هلالي يأمل بموسم قادم نكمل به مسيرة زعامة الأزرق التي أصبحت جلية لا تحتاج إلى أثبات بل هي من المسلمات الآن في كرتنا المحلية بعيد عن النعيق الذي يحاول جاهدا طمس تلك الحقيقـــة .. فعلى مر عقدين من الزمن حاولت العديد من الأقلام سلب حقوق الزعيم بصور مختلفه فمرة تحاول أن تنهش من الكيان ومرة تتلون تلك اللكنة لتأخذ نصيبها نجومه الذين لم يسلموا من تلك الاقلام التي ساءها تلك المكتسبات التي تفضل الله بها عليهم ..!!

ولن تتوقف تلك الأقلام عن عبطها بل أظنها ستزداد ضراوة بعد كل انجاز يسوؤها .. ولعل البعض يستغرب ان قلت إن تلك الأصوات تجعلني أنتشئ بصورة غريبة لأنها تشعرني أن الزعيم لا زال يمارس دوره بكتم أفراحها لتبحر مجبرة نحو الزعيم تحاول أن تفرغ حزنا مزق أضلاعهـــا .. لتصبح ساحة الزعيم ميدان الرحى بكل مافيها من أحداث فهي من تستحق أن تجوب تلك الحروف شواطئه ؛ المحبة منها والكارهة ..!!

ولعل الجميع يدرك ان تلك الأقلام تناولت كل نجم بزغ في سماء تلك المملكة والتي لم تجف منابعهـــا بعد .. لتحاول جاهدة أن تهمش أرقامها وأنجازاتها والتقليل من موهبتها لسبب بسيط أنها لم تجد نجم في قلاعها يستحق ان تتغنى عليـــه .. ولن تلام فالهلال وحده من يحقق حلمها .. ولا غرابـــة ..!!

ولعل الجميع يلاحظ أن الاعلام بكل أطيافه يدور في رحى الزعيم بين مدافع ومهاجم .. وهذا دلالة لا مفر منها أن الزعيم وحده من فرض ايقاعــه ليدخل الجميع تلك المنظومة رضي من رضي وسخط من سخط .. لأن من ركب سرج غير ذلك سوف يجد نفســـه يغرد خارج السرب .. ليصبح الأمر ببساطــة أما أن تدافع أو تهاجم وفي كلا الحالتين الزعيم وحده المستفيد رغم أنفهــا وأنف اقلامهــا ..!!

ولضمان استمرار تلك المكتسبات ليس لنــا إلا أن نركب تلك الموجــة التي الزمنــا أياه الزعيم .. رغبة لاستمرارهـــا فهي من وجهة نظري من أهم المكتسبات التي يجب أن نحافظ عليها ولن يكون ذلك إلا أذا استمر الزعيم في نثر بسمة الانجازات على محيى شعبه الأزرق ..!!

لذا أرى الوقت مناسبـــا أن ننثر على أوراق إدارتنا الجديدة ما نظنه مساعدا لهـــا على رسم بسمة لم تغب عنــا ولله الحمد أولا وأخرا .. فالقمة تحتاج الى عمل دوؤب وجهــد يحلق فوق قلاعنــا ليصبح الزعيم محرك تلك الساحــة التي تتنفس الأكسجين الأزرق منذ زمن ولم تعد تستطيع ان تنفك عنـــه ..!!

ولعل من أهم الأعمال التي يجب أن تكون بين أجندة الأدارة الحاليـــة مواكبة النقلة النوعية في التعامل مع الأعلام بصورة أحترافية وتحتاج الى فريق مؤهل يستطيع أن يجاري مكانة الزعيم التي اصبحت كما قلت رحى يحرك كل اعلامنا المحلي بشقيه .. ولن يكون ذلك إلا بدعم المركز الاعلامي بالصورة التي تليق بمكانة الزعيم كمادة دسمة لاعلامنا المقروء والمشاهد .. فالبنية التحتيــة جاهزة وتحتاج الى من يحرك ساحة الركود بالكفاءات والدعم المادي القادر على ادارة كفتها بالصورة التي نتطلع لهــا ولن يكون المتحدث الرسمي إلا أول متطلباتهـــا ..!!

فالزعيم لم يكن ذات يوم صاحب اللعبة الواحدة بل ألعاب تشرف كل منتمي لهذا الكيان .. إلا أن محبي الزعيم وعشاقه ( فضلا عن غيرهم ) يغيب عنهم الكثير من تلك المكتسبات التي لا تظهر إلا في نهاية الموسم من ضمن احصائيات مكتسبات الزعيم خلال عام كامل وهذا بحق اجحاف بالكيان قبل أن يكون للالعاب المختلفــة التي لازالت تعاني من جفوة أهل الدار .. ولعل أقل الحسنيين أن تأخذ حقهـــا من النشر والثناء والتقدير ..!!

فتخصيص نشرة شهرية دورية تتناول كل تلك النمجزات عمل يسير .. فليس الأمر عسير حتى نترك تلك المكتسبات تتطاير مع مهب الريح .. فالرقم الذي أعلن عنه في نهاية الموسم الحالي لكل المكتسبات التي حققها الزعيم تدعو كل غيور لأن يتساءل لم همشت وبهذه الطريقــة رغم أن عدد من الأندية تبحث أن جزء يسير منها لتتغنى عليها سنوات طوال .. فالأمر وبكل بساطة يحتاج الى حصر ثم نشر فقط ..!!

أدرك أن المركز الأعلامي يقوم بدور جبار ولكن يجب أن يكون بين أجندته سياسة أظهار كل المكتسبات لأن خلفها جهد لا يقبل تهميشه بتلك الصورة التي تبعث بالحزن على أقل تقدير في نفس من حققهـــا .. لأنه وبكل تأكيد كان ينتظر أن يمسح العرق عن جبينه بلمسة وفاء حين يجد كلمة تلامس انجازه .. وتبرزه لعشاق زعيمنا ..!!

كما أن طيش الحروف بصورة عشوائية يجب أن تتوقف وتسند لذات تدرك كيف تتعامل مع كل الأحداث التي تجوب قلاع الزعيم فترك الأمر للكل خطأ وتغييبه خطأ أيضا .. ويجب أن يفعل المتحدث الرسمي ويلتزم الجميع بحروفه وأعطائه مساحة من الحرية ليصبح الأمر اكثر جدوى ومنفعــة .. وأعني هنا كل حدث يحتاج الى توضيح بعيد عن تلك التصاريح التي تندرج تحت مصدر مسؤول التي لازالت تغيب منبر يجب ان يكون هــو الناطق الرسمي ..!!

فالمواسم السابقــة تناوب على تلك التصاريح التي لامست ما جاب في قلاع الزعيم عدد من الشخصيات الزرقاء .. فمالذي يمنع أن يكون المتحدث شخصــا بذاته يوصل كل تلك الرسائل عبر منبر منظم يضبط طيش الحرف وعبث الأنفعال الذي لن يسلم بكل تاكيد من أقلام التصيد التي تنتظر غضب مدرب أو رئيس نادي أو مدير كرة أو مدرب لياقــة ..فالفلترة اسلم من طيش قد ندفع ثمن حروفه وقت من الزمن ..!!

كما أن تلك الصفقات الوهمية التي تجوب مملكة الزعيم يجب أن يكون التعامل معها وفق آلية ثابته لا تغيب يوما و تحضر في مناسبة أخرى .. لأن ذلك يترك مساحة من الأنتظار في قلوب عشاق الزعيم الذي يظن السكوت عنها أول فصول قربها رغم أنها فشوش لا أصل لهـــا .. لأن المتحدث سكت هذه المرة .. في حين لم يسكت عن الأخرى .. لتكون نقمة حين ظنها العاشق نعمـــة ..!!

قد يقول البعض أن صفقات الصيف لا تعد ولا تحصى .. نعم أدرك ذلك ولكن أما السكوت عن الجميع أو الحديث عن الجميع .. لأن ترك الأمر بتلك الصورة ضرره أكثر من نفعـــه .. كما أن التحدث عن الصفقات عبر منابر الشبكات قبل أن يخط أول حروفهـــا .. أعلان منـــا بفشلهـــا .. وليس من المقبول أن نبحث عن أعذار نبرر بها أخفاق تلك الصفقات لدخول أطراف خارجية .. وخصوصا في الخارجية منها لأنــا إن سلمنــا أن المحلية يصعب السيطرة على حروفهــا .. فما المبرر في الخارجية منها ..!!

ولعل الجميع يذكر صفقـــة التائب التي أعد طريقـــة اتمامها مثالية بكل جوانبها .. لأنها نزلت على الجميع فجأة وبلا لت وعجن المصادر التي افسدت علينـــا الكثير منهـــا .. وأنا هنا لا ألوم المصادر وبحثها عن الخبر لأنه حق لهــا ولغيرهــا .. ولكن اللوم على من سرب الخبر منذ أن كانت فكرة لم تتبلور بعد .. فضلا عن فصول حركتهــا .. ولن نلوم حينها سوى الادارة نفسها لأنها هي المسؤولة قبل غيرهــا .. بعيدا عن تلك المبررات التي لا تستساغ ..!!

ولعل من أهم أولويات الأدارة التي يجب أن تؤخذ في الحسبان الموازنة التي سوف تسير عليهــا بعيد عن الارتجالية .. فترك الأمر للهبات التي تتوقعهـــا لا يمكن أن يستساغ .. فالعمل بحدود المدرك خير من سراب يجرف الحلم .. فصفقــة بعدهــا عجز يرهق كاهل العمل حجر نضعه بأدينا لنتعثر به حين يشتد المسير .. وصدق من قال مد لحافك على قدر رجليك .. فأن كنت تطول فافعل ما يحلو لك .. وكم والله نأمل ذلك .. المهم أن لا تتوقف المركب في منتصف الطريق ..!!

لأن التغني على أنغام عدد الصفقــات بغض النظر عن فائدتها نحر لحلم كنا نأمل به .. أما نغمة أرضاء الجماهير والقلوب العاشقه فلن تكون إلا سحر أنقلب على الساحر لأن تلك الجماهير لا تعترف إلا بالنمجزات بعيدا عن كل الأسماء الرنانة التي جابت ملاعبنا الخضراء وسأل عشاق جارنا العزيز .. بعد صفقاتهم المزعومة ..!!

ما أعنية أن ترميم كل الثغرات وفق ألية ثابته بأحلال اسم لامع على خارطة الفريق كل موسم خير من ثلاثة أسماء هامشية لا تقدم أو تؤخر .. لأن الهدف الذي يجب أن نسير نحوه أضافة نقلة نوعية في المركز لا جلب اسماء ترهق العمل .. فما أن تحط رحالهـــا حتى تترجل مع أقرب قائمة تنسيق قادمــة .. لنعود مرة أخرى الى دوامة الخلل التي أقلقت كاهل كل محب للفريق ..!!

ولا أظن الأمير عبدالرحمن إلا وقد شد المحزم منذ أن تولى زمام دفة النادي فما نتلقفــه من أخبار تشعر الجميع أن لدى الأدارة الرغبة الكاملة لأحداث بصمة خاصة بهـــا تحقق من خلالهـــا أهم أهدافها التي صرحت بها قبل أن تتولى زمام الأمور .. وأعني البطولة الأسيوية .. وبكل تاكيد أن كل لمســة تبحث عنها الأدارة الحالية لأضافة قوة لأجل تحقيق ذلك الهدف سيعود على زعيمنا بالنفع على المدى البعيد ..لأن البطولة الأسيوية تحتاج الى أسماء ذات مستوى عالي في أماكن الخلل التي يعاني منها الفريق .. وهذا بحد ذاته تحد حقيقي للأدارة قبل أن تصل الى تحقيق حلمهــا .. ليتخلص الزعيم من ثغرات عانى منها لسنوات سابقــة ..!!

كما أن الأستقرار الذي حرصت عليه الأدارة الحالية حين بادرت بالتجديد مع مدرب الفريق يحسب لهــا بغض النظر عن تلك الأراء التي انقسمت بين مؤيد ومعارض إن سلمنا بوجودها .. كما أن تواجد مدرب اللياقة الحسيني أصبح مطلبا ملح لأهمية تواجده فما قدمه خلال المواسم السابقة يجعل كل غيور أن يتأمل خبر استمراره .. فاسم مجرب خير من حظ قد يطيش بنا الى عالم العك ..!!

ولعل غرفــة العلاج الطبيعي يجب ان يكون لهــا نصيب من الأهتمام .. فالموسم الماضي أثبت بما لا يدع مجالا للشك أن تلك الغرفة تحتاج الى ترميم إضافي بعدد من الأجهزة يضمن جودة العمل .. فمعدل تلك الأصابات التي تعرض لها لاعبو الزعيم تعد رقما يفوق المقبول وخصوصا فترة العلاج التي اخذت وقتا يعد أطول من اللازم ..!!

ولعل التعاقد مع طبيب مساند للجهاز الحالي جزء من منظومة جودة العمل الذي نبحث عنه .. ليخفف من الضغط الذي عان منه الجهاز الحالي خلال الموسم المنصرم .. فليس من المقبول أن يتولى طبيبا واحدا مهام كل تلك الألعاب والدرجات .. ثم نأمل جودة عمل .. فإذا أردت أن تطاع فاطلب ما هو مستطاع ..!!

وأظن الجميع سيتفق معي أن الحلم الذي نأمل به منذ زمن أصبح ضرورة ملح أكثر من أي وقت مضى .. وأعني ملعب مساند لما هو موجود الآن .. فماحدث بداية الموسم الماضي من نقل تدريبات الفريق لملاعب أندية أخرى لا يليق بالزعيم .. بل يجب أن نسارع بتحقيقــه حسب الأمكانات المتاحــة .. لنحقق ما نصبوا أليه .. بأذن الله ..!!

أما أهم المؤشرات التي ستعطي دلالة على نوعية العمل الذي ستقدمه الأدارة الحالية لمواسمها القادمــة قائمة المنسقين التي أتمنى أن تكون واضحــة للإدارة الحالية بعيد عن تلك المجاملات التي لن تخدم الفريق فمن يستحق البقاء يجب أن يمنح الضوء الأخضر .. لتمنح بقية الأسماء التي لم يعد بمقدورها إضافة جديد للزعيم الترجل لتبحث لها عن مكان يناسب قدراتها .. ولا أظن الأمر عسيرا وهذه سنة الله في الحياة .. ولن تتوقف العجلة على كائن من كان ..!!

وعلى عجل .. مجالس الجماهير الزرقاء يجب أن تمنح مساحة واسعــة من المهام بعد أن قدم بعضها عمل مشرفا .. في حين أن بعضها يحتاج الى غربلة لتواكب أخواتها التي سبقتها في جودة العمل .. ولن يكون ذلك إلا بأسناد تلك المهمة لشخص عرف عنه الدعم مع منحــه صلاحيات تساعده على اعادة هيكلتها لتأخذ الطابع الرسمي وهــو أمر لا مناص منــه .. إن أردنا أن نرتقي بهـــا ..!!



:: ::

:: ::

:: ::





أبا فيصل .. إن أردت تحقيق الحـــلم ( الأسيويـــة ) ..!!



كلمتين ولا أكثر .. فلكل زرع حصاد .. وما ستزرعه بداية الموسم حتما سيكون المهر الذي تقدمه لتلك العروس .. ولا أظن تلك العروس إلا مهرة تحتاج الى أنفس العمل وأجود الزاد .. وهي في أربعــة اسماء إضافية أجنبيين ومحليين .. ليكون التائب ثالث الأجانب .. ولم يبق بعد توفيق الله سوى مساحة من التجانس بمعسكر يضم كل أفراد الكتيبــة التي يجب ان تكون حاضرة قبل أن ندخل المعمعـــة .. أما ترك الأمر للفترة الثانية فهي مجازفـــة قد تصيب وقد تخيب .. ومن يضمن المستقبل .. وكابوس الأصابات ..!!




:: ::

:: ::

:: ::





فضفضـــة قــلم ..!!



* لازال علم الأرقام عسير الفهم على من أغلق عقلـــه ليترنح أمام المتلقي بجهلــه الذي اسرج الهوى يسرح به ويمرح كيفما يشاء ..!!

* لا أدري أذا كان علم ألأرقام لا يمكن أن يعتد به .. لمـــا ياترى لا زالوا يزورون في ارقام بطولاتهم التي تحبو كالسلحفاة .. حقا تناقض غريب لم أجد له مبرر .. سوى حمق القرن الحادي والعشرون ..!!

* لا يصح إلا الصحيح فما تقدمه تلك القناة خلال هذه الأيام .. ردة فعل حقيقــة لتلك الصفعة التي تلقتها من عشاق الزعيم .. فلقد انحدر رقم المشتركين الى رقم لم تتحمله .. مقارنته بنفس الفترة من العام المنصرم ..!!

* هل انفرط خرز السبحـــة التي لازالت الرئاسة تحاول أن تخفي أثرها .. عند الرحلات المكوكية الخبر اليقين ..!!

* أذكر أن هناك لجنـــة لتقصى أحداث مباراة الهلال بشقيقه الوحدة .. فهل سمع أحدكم نتائج تلك اللجنة .. وناقتي .. يا ناقتي ..!!

* الديون .. اثارتها وبتلك الصورة المتضاربة الأرقام ما الهدف منها .. سؤال لم أجد له أجابة .. سوى ..؟ ..!!

* الأمير بندر بن محمد ألد أعداء الرئيس الحالي هكذا حاول المستصحف أن يصور الأمور قبل أن يلقم حجر وعلى الهواء مباشرة ..!!






‘‘




‘‘




وغدا لنــا لقاء بأذن الله



‘‘



‘‘




الظــاهـرة




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2008, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
والله انك مبدق يالظاهره على مواضيعك المميزه

وفالك تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2008, 06:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
مشاركات: 159
إقتباس
* لا يصح إلا الصحيح فما تقدمه تلك القناة خلال هذه الأيام .. ردة فعل حقيقــة لتلك الصفعة التي تلقتها من عشاق الزعيم .. فلقد انحدر رقم المشتركين الى رقم لم تتحمله .. مقارنته بنفس الفترة من العام المنصرم ..!!


ستستمر مقاطعة ART الرائده سابقاً المتعصبه حالياً . حتى ترجع حقوق الزعيم كامله لا نريد غير الانصاف والانصاف فقط .


إقتباس
* أذكر أن هناك لجنـــة لتقصى أحداث مباراة الهلال بشقيقه الوحدة .. فهل سمع أحدكم نتائج تلك اللجنة .. وناقتي .. يا ناقتي ..!!


تجي لجان وتروح لجان وراس الحيه لا يزال يلدغ في الزعيم لا بارك الله فيهم ولا في لجانهم



.....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/06/2008, 06:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2004
المكان: الـــجــوف
مشاركات: 186
أتمنى تكون الاسيوية هي الاولويه في أجندة الامير عبدالرحمن بن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/06/2008, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,807
قبل كل شئ أدعوا الله سبحانه وتعالى أن يوفق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ويرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على خير دينه ودنياه


إقتباس
ولعل من أهم الأعمال التي يجب أن تكون بين أجندة الأدارة الحاليـــة مواكبة النقلة النوعية في التعامل مع الأعلام بصورة أحترافية وتحتاج الى فريق مؤهل يستطيع أن يجاري مكانة الزعيم التي اصبحت كما قلت رحى يحرك كل اعلامنا المحلي بشقيه .. ولن يكون ذلك إلا بدعم المركز الاعلامي بالصورة التي تليق بمكانة الزعيم كمادة دسمة لاعلامنا المقروء والمشاهد .. فالبنية التحتيــة جاهزة وتحتاج الى من يحرك ساحة الركود بالكفاءات والدعم المادي القادر على ادارة كفتها بالصورة التي نتطلع لهــا ولن يكون المتحدث الرسمي إلا أول متطلباتهـــا ..!!

الإعلام هو سلاح العصر

والهلال زعيم أكبر قارات الدنيا

و فعلاً نحتاج لمواكبة الإنجازات التي تتحقق في النادي في جميع الألعاب
نحتاج لمنظومة إدارية متكاملة ترصد كل حركات وسكنات هذا النادي
وتجعل الجمهور في قلب الحدث


إقتباس
فالمواسم السابقــة تناوب على تلك التصاريح التي لامست ما جاب في قلاع الزعيم عدد من الشخصيات الزرقاء .. فمالذي يمنع أن يكون المتحدث شخصــا بذاته يوصل كل تلك الرسائل عبر منبر منظم يضبط طيش الحرف وعبث الأنفعال الذي لن يسلم بكل تاكيد من أقلام التصيد التي تنتظر غضب مدرب أو رئيس نادي أو مدير كرة أو مدرب لياقــة ..فالفلترة اسلم من طيش قد ندفع ثمن حروفه وقت من الزمن ..!!

كلام سليم ولعلنا لاحظنا ترصدهم لتصريحات المدرب كوةزمين أو منصور الأحمد وكذلك رئيس النادي أبوسلطان
ولاننسى أن المتحدث الإعلامي أو الناطق الرسمي باسم النادي ضوروة عصرية ملحة في ظل الطوفان الإعلامي الكبير وزحمة الفضائيات
وأسمح لي أن أرشح أسطورتنا سامي الجابر ليتولى هذا المنصب الحساس أوعادل البطي لما تربطهم من علاقه مميزه مع سمو رئيس النادي ونائبه



إقتباس
ما أعنية أن ترميم كل الثغرات وفق ألية ثابته بأحلال اسم لامع على خارطة الفريق كل موسم خير من ثلاثة أسماء هامشية لا تقدم أو تؤخر .. لأن الهدف الذي يجب أن نسير نحوه أضافة نقلة نوعية في المركز لا جلب اسماء ترهق العمل ..

أنا ضد جلب الأسماء الرنانة فقط لأنها رنانه
لأننا لسنا نادي يبحث عن الشهرة أو العودة للأضواء على حساب نجومية أو اسم لاعب شهير ولكن منتهي الصلاحية

أنا مع جلب لاعب يخدم النادي في المركز الذي يحتاجة الفريق
فنحن سبق أن حققنا سوبر آسيا بلاعبين أجابن مثل الكاتو ومانجوت!!
في ظل غياب الاسطورة سامي الجابر والأسطورة يوسف الثنيان عن تشكيلة الفريق

وتذكر:
ليس كل مايلمع ذهباً



إقتباس
ولعل غرفــة العلاج الطبيعي يجب ان يكون لهــا نصيب من الأهتمام

إقتباس
ولعل التعاقد مع طبيب مساند للجهاز الحالي جزء من منظومة جودة العمل الذي نبحث عنه

كلام سليم
من الصعوبة أن يخدم طبيب واحد مساعد ومدلك اكثر من أربعين لاعب
ولاتنسى أن بعض لاعبي الألعاب الأخرى بالنادي يتعالجون في غرفة العلاج الطبيعي
يجب أن تكون غرفة العلاج في نادي الهلال مجهزة بارقى وأفضل الأجهزة الطبية والكوادر الطبية التي تقوم على تشغيلها وعلى علاج اللاعبين

إقتباس
أما أهم المؤشرات التي ستعطي دلالة على نوعية العمل الذي ستقدمه الأدارة الحالية لمواسمها القادمــة قائمة المنسقين التي أتمنى أن تكون واضحــة للإدارة الحالية بعيد عن تلك المجاملات التي لن تخدم الفريق فمن يستحق البقاء يجب أن يمنح الضوء الأخضر

أنا أرى أن يسلم هذا الأمر للمدرب كوزمين ولايتدخل أي شخص في عمله أبداً أبداً

إقتباس
وعلى عجل .. مجالس الجماهير الزرقاء يجب أن تمنح مساحة واسعــة من المهام بعد أن قدم بعضها عمل مشرفا .. في حين أن بعضها يحتاج الى غربلة لتواكب أخواتها التي سبقتها في جودة العمل ..

للأسف مجلس الجمهرو الهلالي يحتاج لموضوع مستقل بذاته
تخيل مجلس جمهور الوسطىالذي تقام على أرضه أكثر من نصف مباريات الموسم
وتقام على أرضه أغلب النهائيات عدد أعضائة لايصل إلى عشرة اشخاص
والذي يعمل منهم لايجاوز ثلاث اشخاص.......وبعضهم لايحضر إلا في المباريات الجماهيرية التي يكون لها تغطية إعلامية خصوصًا برنامج كواليس
صدق أولآتصدق أن عدد أعضاء مجلس جمهور الشرقية أكثر من جمهور الوسطى بحوالي سبع أوثمانية أضعاف
إقتباس
كلمتين ولا أكثر .. فلكل زرع حصاد .. وما ستزرعه بداية الموسم حتما سيكون المهر الذي تقدمه لتلك العروس .. ولا أظن تلك العروس إلا مهرة تحتاج الى أنفس العمل وأجود الزاد .. وهي في أربعــة اسماء إضافية أجنبيين ومحليين

نعم نحاتج أجنبين في مركزين يخدمان الفريق أجنبيين يكونان لهما فعالية وتأثير بالفريق
لايهم أن تكون الأسماء رنانة بل المهم الفعالية
وأتمنى قدر الإمكان الإبتعاد عن الأسماء الدولية التي تشارك مع منتخباتها في تصفيات كاس العالم2010 حتى لانفقدهم في وسط الدوري في مراحل حساسة ونحن نحتاج كل نقطة في الدوري خصوصا أن لاعبين الهلال الدوليين سيغيبون مع المنتخب اكثر من 90 يوم بسبب تصفيات كأس العالم وكأس الخليج وغيرها من المباريات الدولية



إقتباس
* الديون .. اثارتها وبتلك الصورة المتضاربة الأرقام ما الهدف منها .. سؤال لم أجد له أجابة .. سوى ..؟ ..!!

هو مجرد تصفية حسابات وتشوية سمعة للرئيس السابق
ورسالة إنذار للرئيس القادم إن لم تمشى حسب مانريد سيكون هذا مصيرك ولو حققت ثمانيه بطولات
لن نرحمك أيها الرئيس وسوف نشوه سمعتك بين جمهورك










ختاماً
سيدي صاحب السمو الملكي عبدالرحمن بن مساعد
أعمل وأحتهد ونحن الجماهير الهلالية المخلصة سوف نقف معك قلباً وقالباً
ولن نذخر جهداً في مساعدتكم سواء بالحضور في الملعب أو الرأ] الذي يتكتب بكل أخلاص في المنتدى أو الدعاء لكم بالتوفيق والسداد

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 06/06/2008 عند الساعة » 07:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/06/2008, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506

شكرا على موضوعك الرائع ...


ولو اني ضد كلمة حلم ...


لأن الزعيم سبق له وأن جعل البطوله الآسيويه ترضخ له اكثر من مره ...


فالحلم يبقى للحالمين فقط ...

ونحن زعماء ...


كالملك الذي يتنحى عن عرشه مؤقتاً ليعود له بعد حين .



ابو فارس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/06/2008, 06:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
كلام صحيح وواقعي

و ياليت تكون البطولة الاسيوية مكافأة لأبو عبدالعزيز الكابتن محمد الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/06/2008, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
أبو فيصل قالها على الهواء مباشره

هدفي البطوله الاسيوبه وان شاءالله

الله يوفقه ويحققها ولا هي غريبه عليه

فهو ذو عقليه احترافيه جبارة ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/06/2008, 06:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 91
لله درك من كاتب
لي عوده ان شاء الله بعد الصلاه للتعقيب على هذا الجمال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/06/2008, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
إقتباس
من أهم أولويات الأدارة التي يجب أن تؤخذ في الحسبان الموازنة التي سوف تسير عليهــا بعيد عن الارتجالية .. فترك الأمر للهبات التي تتوقعهـــا لا يمكن أن يستساغ .. فالعمل بحدود المدرك خير من سراب يجرف الحلم .. فصفقــة بعدهــا عجز يرهق كاهل العمل حجر نضعه بأدينا لنتعثر به حين يشتد المسير .. وصدق من قال مد لحافك على قدر رجليك .. فأن كنت تطول فافعل ما يحلو لك .. وكم والله نأمل ذلك .. المهم أن لا تتوقف المركب في منتصف الطريق ..!!


هذآ مآ غآب عن ذهن بعض الإدآرآت

يعطيك العآفيه .. طرح مميز ورآئع كالعآدة


.............
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/06/2008, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
كتبت فأبدعت أيهـا الظاهـــــرهـ ,,

وأكيد رئيسنا الأمير عبدالرحمن مولي البطولة الآسيوية جل اهتمامه ,,

لأنها بطولة قوية ,,

ولن يصل الى عرشها إلا أقوى الفرق ,,

فريقنا يحتاج تدعيم لبعض المراكز المهمة خصوصاً بالدفاع والظهير وكذلك بالهجوم ,,

الله يوفقنا ان شاء الله وننال أغلى بطولة ,,

بالتوفيق ,,

تقبل مروري السريع ,,

وعذراً على تأخر الرد ,,

شكراً ولا تحرمنا جديدك ياكاتبنا الكبير ,,

اخر تعديل كان بواسطة » الهـ الفيصل ـلالي في يوم » 07/06/2008 عند الساعة » 01:07 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/06/2008, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
إبدااااااااع الله يفتح عليك .... وان شاء الله موسم أخضر للزعيم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/06/2008, 07:09 PM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الظاهره الله يعطيك العافيه

طرح اكثر من رائع وكلام سليم

ولله يوفق الامير عبدالرحمن بن مساعد الموسم القادم

والاسيويه بإذن الله لـ الهلال بالجهد والعمل من بداية الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/06/2008, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
يعطيك العافية الظاهرة

موضوع أكثر من رائع

وأمنياتنا بإذن الله تتحقق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/06/2008, 07:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 424
اتعب وانا اقول مبدع يالظاهره


وااه يالاسيويه ... ياارب انها من نصيب هلالنا



الله يعطيك الف عافيه يابطل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube