#1  
قديم 06/06/2008, 02:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
18 سنه ارد ارد ارد خلهم يتكلمون الملعب بيننا شكرا عادل وبيض الله وجهك

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا والله بالزعماء واسعد الله اوقاتكم كثر الكلام والسب للاسطوره سامي الجابر وخاصه من جريدة الرياضي والكذب الي يوم بعد يوم يزيد انا استغرب لاعب سعودي يحقق انجازاته لوطنه ويتعرض لهذا السب الغير طبيعي ليش لانه هلالي لانه ينافس نجومهم!!!!!

يعلم الله اني ماكتبت الموضوع اني ابقلل من احد ولا كن حب لسامي الجابر الي اسعدنا يام ويام

وابعطيكم نبذه عن سامي والرد على الصحافه والي عنده زود يليت مايبخل علينا
من فينا يتنسى مبارة الاهلي والهجوم الشرس على سامي قبل النهائي عام 1416

ومابدت الملبارة الى الرد من الكبير سامي بهدفين يحسم البطوله لزعيم ويرد على كل المشكيكن في سامي
من فينا يتنسى الموسم المر على الهلال وعلى سامي والخساره من الاهلي بخمسه ومن الشارقه بخمسه
وطلعت الاقلام تتكلم عن الذئب وعلى ماقال لاطاح الجمل كثرة سكاكينه بس اذا طاح الذيب مستحيل مايرجع ياقف على رجوله من جديد العجوز هذا وشتبون منه منتهي
وسبحان الله الموسم الي بعده يحقق 6 بطولات مع الهلال رقم استثنائي من سامي الجابر ورجعت بعض الاقلام تحاول منع ضم الاعب سامي الجابر للمنتخب وشاءت الاقدار وتم استبعد حمزه ادريس بسبب حالة وفاة احد اقاربه وتم استدعاء الذئب لهاذي المباره ومانساها قبل المبارة بيوم المفروض تحفزون الاعبين يطلع السب والنقد والتجريح ويدخل الذئب ويررد على كل من هاجمه ومانساها اليوم ساله المذيع سامي انت تعرضت الى نقد كبير قبل المباره ماردك ؟؟
يقول سامي 18 سنه ارد ارد خلهم يتكلمون الملعب الفاصل بيننا وبعد انتهى التصفيات ولاكان سامي هو الي قاد المنتخب صار انجاز جماعي و11 لاعب اما اذا خسرنا نحمله الكبتن !!!!!!!!
انتهت التصفيات وتم استدعاء سامي من قبل بكيتا قبل المونديال ب 6 اشهر
ومارح انسى 6 اشهر سب تقد لاعب واسطه ليش تاخذونه عشان يعتبرونها انجاز اربع مرااااات اذا مالقيت موضوع لجستنية راح تلقاه عند المريسل واذا مالقيت عنده المريسل دور عند الصرااامي وهاكذا الين ماقبل مبارة السعوديه وتونس بيوم !!!!!
6 اشهر سب انتقاد تجريح تقليل من انجازات سامي 4 دقايق كان كفيل لسامي انه يرد
ويلوموني فيك ياسامي وانضميت الى قائمة بيلة وماردونا نتعب لونقول عن الرد الي كان من سامي والصفعات الي يلقنها للاعلام يوم بعد يوم
انا اجزم ان كل هدف يسجله سامي او حركة فنية او انجاز كف لي منتقدينه وعلى راسهم نجس النيه
السؤال كم كف سامي عطاهم !!!!!!!!!

واتوقع ان هذا حال لسان سامي الجابر لكل من اسائله

يخاطبني السفيه بكل قبح00 واكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة وازيد حلما000 كعودا زاده الاحراق طيبا

سامي اسطورة تاريخيه لان ينساه اي هلالي راح يضل اسمه محفور على قلوب السعوديا ولانسى موقع الفيفا واطلاق عليه لقب الرمز السعودي

اتمنى ان يكون الموضوع خفيف عليكم واتمنى اثراء الموضوع بردودكم واحب ان اشكر عادل التويجري وماقصرت في مداد الرياضه وكلام شخص عاقل يستدل بلغة الرقم لا للغة الهواء



خاتمه


وشلون مااغليك وانتى الذي علمتنى حبك
ياهاجس عشقي عيونك

هو احد اهم الااسباب التي حببتنى في الهلال ولاننسى تصريح محمد بن فيصل سامي هو الي حببني في الهلال واسف على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2008, 10:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abu_malek88
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الدمام
مشاركات: 2,512
موضوع جميل

يعبر عن حبك للقائد الأسطوري للمنتخب

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2008, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
سامي أفضل من نجومهم جميعا ولكن لقب الاسطورة ليس لسامي بل ليوسف الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/06/2008, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طويرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: جده + الرياض
مشاركات: 1,722
يعطيك العافية

___________________
__________
______
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/06/2008, 02:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
اخوي انا ماجلست اقارن بين يوسف الثنيان وسامي الجابر ولا قلت ان يوسف مايستحق لقب ولا لا ارجع للموضوع واقارئه زين لاترد على هواك يوسف نجم كبير واسطوره مهاريه ماحد يختلف عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/06/2008, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زِيْزُو المَسْعُودِي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2006
المكان: تبوگ الورد - ولاية البدع
مشاركات: 4,528
هناك فرق بين اسطوره عالميه واسطووووره محليه مثل ماجد
الكبير كبير يا سامي 00 والله انك الاسطوره بالارقام 0 0
وليس بالاهواء والعواطف 00
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/06/2008, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
مشاركات: 241
صدقني يابو عبدالله
انك اكبر من كلام الكديش ذولا
ولا يهمك كلامهم
انت الاسطوره رغم انوف الحاقدين0
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/06/2008, 02:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
ماقصرت ياw.s.m , وهلالي بلوي اثريتو الموضوع بردودكم الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/06/2008, 02:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 599
أخوي مجنون الفريدي

السلام عليكم ورحمة الله

يبن الحلال المثل يقول (لايقذف بالحجارة الا الشجر المثمر )

وسامي اثمر في عطاءة وتاريخه مليئ بلانجازات ولا يختلف على هذا الكلام اثنين...


القافله تسير ودع ال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/06/2008, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
سامي اسطوووورهـ عالميه , اشادات ابو عبدالله من الفيفا والصحافه النزيهه ,.

شكراً مجنون الفريدي ..,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/06/2008, 03:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
المهندس وبس وجالس لحالي مشكورين على الردود الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/06/2008, 07:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 382
عوافي اخوي مجنون الفريدي

موضوع في الصميم

<<<يقول ليت سامي يعود يومن آآآآآه يسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/06/2008, 07:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 490
موضوع جميل

يعبر عن حبك للقائد الأسطوري للمنتخب

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/06/2008, 07:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 490
موضوع جميل

يعبر عن حبك للقائد الأسطوري للمنتخب

يعطيك العافية
00000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/06/2008, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
أخوي مجنون الفريدي

السلام عليكم ورحمة الله

يبن الحلال المثل يقول (لايقذف بالحجارة الا الشجر المثمر )

وسامي اثمر في عطاءة وتاريخه مليئ بلانجازات ولا يختلف على هذا الكلام اثنين...


القافله تسير ودع ال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube