#1  
قديم 06/06/2008, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 799
السلام عليكم



سمعنا انه في مفاوضات هلاليه جاده لجلب اللاعب العالمي الأرجنتيني بابلو ايمار

طبعاّ هذه اللاعب غني عن التعريف

والأمير عبد الرحمن بن مساعد ماقصر يبغى يفرح الجمهور بلاعب عالمي

لكن أولاّ على حسب ماسمعت انه ايمار عنده اصابه في الظهر

ثانياّ يقول المثل لو فيه الخير ما رماه الطير يعني لاعب انتهى فنياّ لأنه لو كان عنده فائده فنيه

كانت الأنديه الأوروبيه أخذته.

ثالثاّ وهو الأهم

اللاعبون العالميون الي يحضرون للسعوديه اثبتوا فشلهم في كثير من المناسبات

على سبيل المثال

دونادوني لعب للإتحاد ولم يقدم لهم شيء يذكر

بيبتو لعب للإتحاد ولم يقدم لهم شيء يذكر

دنيلسون لعب مع النصر ولم يقدم لهم شيء

تظل الحاله الإستثنائيه ريفالينو وطبعاّ هذه الكلام قديماّ يختلف عن الوضع الحالي بإختلاف الأزمان

ايمار كذلك سينضم للقائمه الي فوق

اضف الى ذلك انه اللاعب لن يقدم مجهود لأنه سيلعب بسمعته فقط وشهرته تفوق الهلال مئات المرات


وعموماّ أي لاعب عالمي يأتي للسعوديه تكون مراحله كالتالي:



1-أول مايجي للسعوديه يقول السعوديه بلد جميل وشاهدتهم بكأس العالم وأذكر مشاركتي ضد الهلال

مع فالنسيا في اعتزال يوسف الثنيان ووكيف ابهرتني الجماهير الزرقاء<<والله من الفقش

2-لما يلعب اول مبارياته مع الهلال يقول الدوري السعودي صعب وليس كما تووقعته واحتاج وقت حتى أتأقلم.

3-اجازاته كثيره وسط الدوري كحال دينليسون مع النصر.

4-الهلال لم يستفد فنياّ من ايمار فيقرر الغاء عقده وتحمل العقد الجزائي الكبير.

5- اللاعب يغادر السعوديه ويهاجم الهلال والسعوديه في أشهر الصحف الأرجنتينيه

6-بعد شهرين من الغاء عقده تقرأ في الأخبار ان اللاعب ايمار رافع شكوى للفيفا على اداره الهلال

بسبب الرواتب أو اي شيء آخر.

7-طبعاّ اللاعب عشانه عالمي وسمعته معروفه سيكسب القضيه والهلال يدفع التعويضات.

8-انتهت قصه اللاعب ايمار بعد ما الهلال أخذ درس انه مستحيل في المستقبل يجلبون لاعب عالمي.

9-طبعاّ هذه المراحل ماقلتها من باب التكهن او من هذه القبيل لكن قلتها بسبب تجارب مماثله سابقه للاعبين عالميين.



طيب ليييييييييييييه كل وجع هالرأس من اللاعب العالمي

أنا في رأيي ندور لاعبين مضمون مستواهم ويكون لهم طموح ان يحترفوا من بوابه الهلال كما حصل

مع تفاريس جبناه بالآف الدولارات والآن يسوى بالملايين

أما نجيب لاعب عالمي ماله طموح فهذه راح تضر الهلال أكثر من أن تفيده

لذلك أرجوا من الأمير عبد الرحمن بن مساعد

أن يعدل عن فكره احضار لاعب عالمي لأنه لن يفيد الهلال واللاعب سيلعب بسمعته فقط الي تفوق الهلال والدوري السعودي

ونشكر الأمير عبد الرحمن بن مساعد ان يريد ان يفرح الجماهير بمثل هذه التعاقدات

لكن لوفكرنا فيها بهدوء وعقلانيه سنجد أن وجود اللاعب العالمي في السعوديه لن يجدي نفعاّ

والشواهد كثيره وآخرها دنيلسون.

اخر تعديل كان بواسطة » الأسد الهلالي15 في يوم » 06/06/2008 عند الساعة » 12:54 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2008, 12:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,393
مو ايمار في مطار الملك خالد ينتظر اشاره




خذها بالعقل ناس ماقدرو يجددو مع تفاريس


بيجبون ايمار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2008, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ I don‘t know
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 1,667
بالله ياخوي انت مصدق ؟؟؟


ياخي هذا ايمار بالله تبيه يجي للهلال ؟؟؟ هذا لعب في كوبا امريكا 2007 وتبيه يجي للهلال ؟؟؟


هذا يبي اندية كبيرة يعني اندية اوروبية مو اندية سعودية


على العموم مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/06/2008, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوافي001
مانشستراوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: ادور على حظي
مشاركات: 3,360
ايمار لاعب كبير وما يختلف عليه احد بس ما نبغى نجيب لاعب سمعته اكبر من النادي ..

وبالاخير النادي لو يجيب فيها لاعبين محليين بسعر راتب ايمار و عقده نجيب لنا 5 لاعبين مثل مالك وعبده عطيف وحسن معاذ و محترف اجنبي زي العالم والناس ..

وبالاخير شكرا على طرحك الموضوع ..

الوافي001
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/06/2008, 12:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 799
ياشباب هي من ناحيه صعبه فهي ليست صعبه

كل شيء يجي بالفلوس

ولا من كان يصدق أن دنيلسون احد اللاعبين الي فازوا بكأس العالم يلعب مع النصر.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/06/2008, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ::totti::
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 232
انت اول شي خله يجي وبعدين قل هالكلام ههههههه

وبصراحه ايمار لاعب كبيير وياليت يجي للهلال

انت تبي اسيويه لازم تدفع صح وتجيب لاعبين صح

وبعدين اللاعبين العالميين صح فشلوااا مع الكل لكن الهلال غير مو حيا الله

الهلال فيه لاعبين تساعدك موب زي باقي الانديه تعال وسووا كل شي لحالك هههههههه

يالله اتمنى يجي ايمار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/06/2008, 12:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
مشاركات: 114
والله ما يصلح مو شرط يكون الاعب اللي نجيبه مشهور او لاعب عالمي
اهم شيء يكون لاعب بمعنى الكلمة ولنا في تفاريس عبرة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/06/2008, 12:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 277
في مثل شعبي يقول :

( كسر شداده وارنبة في الهشيمه )

انت خله يجي هالحين وبعدين انتقده ... والتفائل زين .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/06/2008, 12:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,083
مع احترامي للجميع

المواضيع صايره في المنتدى كل واحد يكذب كذبه ويصدقها . .

وكل واحد ما شاء الله عنده مصادر خاصه فيه

اتركوا الامير عبدالرحمن يعمل ولو يجيب حسين هادي لاعب النصر الاول

عندنا ثقه في الرئيس وعمله واذا اخفق الهلال ذيك الساعه كل واحد يقول اللي عنده

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/06/2008, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
صآآآدق يآآآ خيووو

بس من الأسآآآس مآآ اوقعهـ يجي

ولن يغآآدر من اوروبآ الآ الى الأرجنتين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/06/2008, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
مع احترامي للجميع

المواضيع صايره في المنتدى كل واحد يكذب كذبه ويصدقها . .

وكل واحد ما شاء الله عنده مصادر خاصه فيه

اتركوا الامير عبدالرحمن يعمل ولو يجيب حسين هادي لاعب النصر الاول

عندنا ثقه في الرئيس وعمله واذا اخفق الهلال ذيك الساعه كل واحد يقول اللي عنده

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/06/2008, 12:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
مشاركات: 59
إقتباس
انت خله يجي هالحين وبعدين انتقده ...

انا اقول نجيب ادريان موتو افضل منه

شكرا على الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/06/2008, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
ايمار لاعب اصاباته كثيرة

والصراحة اتمنى نتعاقد مع لاعب آخر يفيد الفريق اكثر

نبي لاعب يلعب مهاجم ووسط
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/06/2008, 01:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
مشاركات: 30
يا شباب مين قال إن إيمار راح يأتي للهلال


الآن بعد ما هبط فريقه إلى الدرجة الثانية , كثير من الأندية
الأوربية ( لن أقول الكبرى ) بل الأندية المتوسطه
تريده هو و مواطنه ميلتو .

و أخر الأخبار تشير أن إيمار سيوقع عقد مع نادي لاتسيو الإيطالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/06/2008, 01:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
مع احترامي للجميع

المواضيع صايره في المنتدى كل واحد يكذب كذبه ويصدقها . .

وكل واحد ما شاء الله عنده مصادر خاصه فيه

اتركوا الامير عبدالرحمن يعمل ولو يجيب حسين هادي لاعب النصر الاول

عندنا ثقه في الرئيس وعمله واذا اخفق الهلال ذيك الساعه كل واحد يقول اللي عنده

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube