المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/04/2002, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الأربعاء 27/1/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بكل خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار الهلال لصباح اليوم الأربعاء من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية) ..



*** أخبار الهلال من جريدة الرياضية ***


# هلال الآسيوية ينشد (الرباعية) لإحباط أحلام الإتحاد :
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الليلة (الأربعاء) نظيرة فريق الطائي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض في ختام الدور التمهيدي لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . ويدخل الهلال لقاء الليلة واضعآ في إعتباره ان الصدارة لن تتحقق سوى بشرطين لا ثالث لهما تتمثل في الفوز على الطائي وبفارق 4 أهداف على أعتبار أن غير ذلك يعني أن الإتحاد سينتقل مباشرة للمباراة النهائية في البطولة . ويسعى الهلال لإحراز هدف مبكر لإزالة الضغط النفسي الذي سيرتفع تدريجيآ في نفوس لاعبيه في حالة تاخر الوصول لشباك الطائي وهزها .. وسيلعب ماتورانا بتشكيلة هجومية مع تحذير لاعبيه المدافعين بالحد من خطورة مهاجمي الطائي الذي سيلعب بخطة دفاعية والأعتماد كليآ على الكرات المرتده لإحراج الهلال على ارضه وبين جماهيره . ومن واقع التمارين الهلالية التي سبقت المباراة يتوقع أن يلعب الهلال بتشكيلة مكونة من الدعيع وسليمان والشريدة والمطيري والدوخي وتوليو والتمياط والغامدي والشلهوب والجابر وأدميلسون . وسيركز المدرب على تنويع الأنطلاقات الهجومية فتارة من الأطراف أو أخرى من العمق ..


# الهلال يرفض مواجهة (سامسونج) .. والطائي يحدد مصير التمياط :
رفع نادي الهلال أمس خطابآ للإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طريق الإتحاد السعودي يطلب فيه تأجيل لقاء السوبر الآسيوي للأندية والذي يجمع الهلال بسامسونج الكوري . وذلك بعد أن اقترح الإتحاد الآسيوي أن يكون الذهاب يوم 5 أو 6 أو 7 يوليو المقبل في كوريا الجنوبية , والإياب يوم 19 أو 20 أو 21 أغسطس بالرياض . وتضمن الطلب الهلالي التأجيل لمدة أسبوعين حتى يأخذ اللاعبون الدوليون بالفريق وقتآ كافيآ من الراحة بعد نهاية مشاركتهم مع المنتخب السعودي الاول في كأس العالم 2002م .
على صعيد آخر تقرر أن يتواجد مساء اليوم أعضاء الوفد الهولندي الذين وصلوا إلى الرياض أمس في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك من اجل مشاهدة لقاء الهلال والطائي في ختام المرحلة التمهيدية لبطولة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين للوقوف على إمكانيات نجم الوسط الدولي نواف التمياط وبحث مسألة التعاقد لأربع سنوات ..


# كشف أسرار المشكلة وأعلن براءة المصيبيح .. الشريدة يتهم المدرب في قضية (الدوحة) :
ثار غضب مدافع الفريق الكروي الاول بنادي الهلال عبدالله الشريدة على ما تردد مؤخرآ حول خلافه مع مدير الكرة فهد المصيبيح وقال : ليس بيني وبين المصيبيح أي مشكلة ولم يتسبب في حرماني من مرافقة الفريق إلى قطر لأن المنع جاء من المدرب (ماتورانا) بعد مارأى أنني غير جاد في التدريب الأخير الذي سبق السفر إلى الدوحة بعدما نقل له مدرب اللياقة ذلك ..



*** أخبار الهلال من جريدة عالم الرياضة ***


# الهجوم المرعب للهلال .. يهدد بإكتساح فارس الشمال :
يسدل الستار مساء اليوم الأربعاء على اكبر وأقوى مسابقة على المستوى الوطني , عندما يلتقي فريقي الهلال والطائي في ختام مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ويخوض الفريق الهلالي هذا اللقاء ورصيدة النقطي 46 نقطة وله من الاهداف 48 وعليه 7 أهداف , ويدخل الهلاليون وتفكيرهم هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث التي بلا شك ستدفعهم لإحتلال الصدارة واللعب على المباراة النهائية ولا سبيل للهلاليين إلا تحقيق الفوز لإعتلاء القمة وسيلعب الهلاليون بضغط نفسي كبير على عكس فريق الطائي الذي لايوجد ما يخسره إذ أن المباراة لا تعني له أي شيء وستكون تحصيل حاصل , لذا فإن المباراة لن تكون سهلة لأبناء الزعيم لحاجتهم لفارق تهديفي لكسر الحاجز الذي بينهم وبين الإتحاد حيث يحتاج الهلاليون 4 أهداف نظيفة كفيله بتخطي الهلال للإتحاد وإعتلاء الصدارة .. الهلال حقق نتيجة كبيرة في لقائه الأخير أمام فريق الانصار قوامها سته أهداف جعلت فرصته كبيرة في أمتلاك مركز الصدارة ويسعى مدرب الفريق ماتورنا إلى رسم خطة هجومية منذ بداية اللقاء لحسم النتيجة مبكرآ كما فعل في لقائه أمام فريق الانصار . ويتوقع أن يزج مدرب الفريق ماتورانا بتشكيلة مكونة من محمد الدعيع وعبدالله سليمان وأحمد خليل والدوخي والمطيري والتمياط وتوليو والثنيان والجابر وأدميلسون والعلي .
وكانت التدريبات الهلالية الماضية التي قادها المدرب الكولمبي ماتورانا قد شهدت حماسآ منقطع النظير من جميع اللاعبين والتي تأكد جاهزيتهم الكاملة لهذا اللقاء المصيري , حيث أن اغلب اللاعبين يدركون أهمية اللقاء الذي يعتبر بمثابة البطولة ..


# 10 ملايين دلار في خزينة الهلال .. مقابل إنتقال التمياط إلى هولندا :
كشف مصدر مطلع على عرض فريق رودا الهولندي للاعب نواف التمياط بأن قيمة العرض 6 ملايين دولار نصيب نادي الهلال أربعة ملايين دولار ومليونين للاعب . وأضاف المصدر بأن العرض الهولندي قد تضمن تأكيدات المسؤول بالنادي بأن لديه عرضآ من أحد الفرق الإيطالية الشهيرة وترغب في شراء عقد اللاعب بقيمة 25 مليون دولار نصيب نادي الهلال منها حسب اللوائح (25%) أي قيمته 6.250.000 دولار . ويؤكد المسؤول الهولندي في عرضه بأن اللاعب نواف التمياط لن يستمر طويلآ في الدوري الهولندي سوى سته أشهر وبعدها ينتقل للدوري الإيطالي وهذا ما يؤكد مطالبته إنهاء إجراءات الموافقة وأنتقال اللاعب للإحتراف خارجيآ ..


# عبدالرحمن بن سعود بعد مباراة النصر والشباب أمس :
- النعيمة شطب من الملاعب وأعتدى على الجماهير والسويل .. ولم يعتذر .
- كان أفضل مدافع في التسجيل في مرماه .
- كيف يغار منه ماجد وهو الذي كان يقبل رأس ماجد عند تسجيله لأي هدف ..


# تكفل بها بندر بن محمد .. الباشا في الهلال مقابل (( 400 )) ألف :
ينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية خلال اليومين المقبلين عن إنهاء صفقة إنتقال اللاعب (يسري الباشا) لاعب فريق العدالة (درجة ثانية) للعب ضمن الفريق الكروي الاول مطلع الموسم المقبل . وتؤكد مصادر (الذهبية) أن الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي ورئيسه الأسبق تكفل بإنهاء الصفقة وتامين ((400)) ألف ريال للاعب وناديه إضافة إلى السكن والسيارة وتأمين وظيفة له كونه يندرج في قائمة اللاعبين الهواه وليس المحترفين ..



*** أخبار الهلال من جريدة الاقتصادية ***


# الصدارة تدفع الهلال لغزو الطائي تهديفآ :
يشهد أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء اليوم اللقاء الأخير لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والطائي . وتاتي هذه المباراة مهمة للفريق الهلالي حيث في حالة فوزه بالنقاط الثلاث وأربعة أهداف نظيفة تثبت له صدارة الدوري ب49 نقطة والتي تعطيه الفرصة للعب مباشرة على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إضافة إلى تمثيل السعودية في البطولة الخليجية المقبلة . ويسعى الهلال في المباراة على بذل قصارى جهده وعمل كل ما لديه من أستغلال للفرص وكل دقيقة في المباراة , إضافة إلى كسب الثأر من فارس الشمال الذي أخرجه من الدور الاول في مسابقة كأس ولي العهد في حائل . ويعيش الهلال هذه الأيام أفضل حالاته خاصة بعد عودة لاعبي المنتخب لصفوفه والذي عانى الفريق النقص المؤثر منذ بداية الموسم الكروي , إضافة إلى فوزه في الدوحة أخيرآ ببطولة كأس الكؤوس الأسيوية , وأخيرآ كسب الأنصار في المدينة المنورة 6/1 فجميع الظروف متاحة اليوم لمشاهدة مباراة مثيرة وقوية من الطرفين , فالهلال يبحث عن الصدارة والطائي ليس لديه مايخسره الآن فهو في المركز العاشر وليس لديه خوف من الهبوط , خاصة بعد أن تأكد هبوط الوحدة والأنصار إلى دوري الدرجة الاولى , ومن المتوقع أن تكون المباراة جماهيرية خاصة في ظل عودة الدوليين والمصابين في الفريق الهلالي والذي كان إبتعادهم سببآ من أسباب العزوف الجماهيري عن الحضور , إضافة إلى أن المباراة لن تنقل على التلفزيون السعودي وستكون حصريآ على (أوربت) الرياضية ..


# ((أوربت)) تحتكر 100 مباراة في الدوري السعودي :
كشفت شركة أوربت التلفزيونية والإذاعية عن أعتزامها أحتكار ما يقارب 100 مباراة في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم المقبل , وسيتم التنسيق مع وزارة الإعلام والتلفزيون السعودي , حيث تخطط (أوربت) الحصول على مزيد من حقوق النقل التلفزيوني في الموسم المقبل بعد فوزها بأفضلية الأحتكار لنقل الدوري السعودي القوي , الجدير بالذكر أن (أوربت) فتحت قناة رياضية جديدة على الرقم 19 ضمن باقة القناة وسبق أن فازت (أوربت) بإمتياز نقل المباريات من الدوري السعودي غير المنقولة ..


# الكاتو : سأستمر مع الهلال رغم عروض القطريين :
نفى الكولمبي الكاتو مهاجم فريق الهلال لكرة القدم أن يكون حضوره للرياض لإنهاء وضعه مع الهلال . وشدد على أنه أتى لأخذ بعض حاجياته حيث داهمه الوقت في المره السابقة لرغبة القطريين منه خوض مباراتهم المهمة أمام السد والتي سجل الكاتو هدفين في أول مشاركة . وأستبعد الكاتو تفريط الهلال فيه رغم حماس القطريين لتمديد العقد معه على الأقل لموسم كامل وقال وهو يهم للسفر الأحد الماضي السادسة مساء لقطر : سعيد بنجاحي في المباراة الأولى خصوصآ أنها أمام بلاتشي الذي أكد لي أنه فوجيء بوجودي مع الريان ولم يكن قد خطر بباله , وعقدي مستمر مع الهلال حتى أيلول (سبتمبر) المقبل وطلبوا مني العودة فور نهاية إعارتي وسألتزم بذلك . وأوضح أن الكويتي بشار عبدالله لاعب ممتاز ومتعاون وأستغرب تفريط الهلال فيه ...



إلى اللقاء أخواني اعضاء شبكة الزعيم واخبار هلالية جديدة وصدارة للدوري لصباح غدآ الخميس بإذن الله ..


( لا أوصيكم يا رجال الزعيم الملز يناديكم والصدارة بين أيديكم )

تقبلوا تحياتي..

أخوكم : الصوت الهلالي

  #2  
قديم 10/04/2002, 11:05 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
يعطيك الف عافية اخوي ثامر ..

مجهود يومي ولا اروع .. تستحق عليه كل الشكر

والله يوفق الزعيم اليوم .. وعقبال ماتطل علينا بكره الصبح ان شالله باخبارك المفرحه
  #3  
قديم 10/04/2002, 11:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
تسلم على هالاخبار اخوي

ولا توصي حريص ان شاء الله بتشوف جمهور الهلال وهو يملا الملعب

تحياتي
  #4  
قديم 10/04/2002, 11:20 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك ربي ألف عافيه على هذا الجهد الراع واليومي واللمميز ;)

ومنتظرين أخبار بكرة السارة إن شاء الله


أخـــــــوك
القلب الأزرق
  #5  
قديم 10/04/2002, 11:20 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
تسلم والله اخوي الصوت الهــلالي ...

وان شاء الله النتيجه مفـرحه لكـل الــزعــمـــاء ،،،
  #6  
قديم 10/04/2002, 11:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 128
مشكور
  #7  
قديم 10/04/2002, 11:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
المكان: الشرقية
مشاركات: 103
الله يعطبك العافيه اخوي الصوت الهلالي وانشاء الله راح نكون متواجدين بالملعب لمؤازره الزعيم والاحتفال بالتاهل الى المباراه النهائيه

اخر تعديل كان بواسطة » jfran2002 في يوم » 10/04/2002 عند الساعة » 11:44 AM
  #8  
قديم 10/04/2002, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
يعطيك العافية اخوي ثامر وننتظر اخبار الفوز والتصدر منك غدا انشاء الله .
  #9  
قديم 10/04/2002, 12:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
مشكور وما قصرت
  #10  
قديم 10/04/2002, 12:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 178
شكرا وما قصرتو
  #11  
قديم 10/04/2002, 12:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
تسلم على هالاخبار
و الوعد انشالله الملعب
  #12  
قديم 10/04/2002, 12:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
شكرا وما قصرت
إن شاء الله راح نكون في الملعب اليوم
سلام
  #13  
قديم 10/04/2002, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
مشكور اخوي الصوت الهلالي على المجهود اليومي اللي تقوم فيه .
  #14  
قديم 10/04/2002, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
مشكورين على هل الاخبار
  #15  
قديم 10/04/2002, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
يعطيك ألف عافية على هالمجهود

وان شاء الله الازرق يتصدر الليلة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube