المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/04/2002, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 27/1/1423 من الصحف



قائد الهلال يؤكد أن الصدارة بيد جماهير الزعيم!

كتب طارق العبودي:
شدد قائد فريق الهلال الكروي ونجمه الجماهيري الكبير يوسف الثنيان على أهمية مباراة الليلة التي سيخوضها فريقه أمام الطائي وصعوبتها في نفس الوقت.. وقال في تصريح خص به «الجزيرة»: قد يعتقد أغلب متابعي منافسات كأس الدوري ان لم يكن جميعهم ان مهمتنا ستكون سهلة عطفا على فارق الإمكانات بين الفريقين والتي تميل بكاملها لمصلحتنا.. غير ان الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع هي ان مهمتنا في المباراة تبدو صعبة.. صعبة.. صعبة خصوصاً بعد الفوز الكبير الذي أحرزه منافسنا على الصدارة فريق الاتحاد مساء يوم الاثنين على الأهلي والذي بموجبه أصبحنا مجبرين على تجاوز عقبة الطائي بفارق لايقل عن 4 أهداف وهو رقم كبير في عالم كرة القدم إضافة إلى اننا سنواجه فريقا عنيداً ويلعب بارتياح نفسي إذ لن يخسر شيئا لو خسر النتيجة ولن يستفيد أي شيء لو فاز وهنا تكمن المشكلة حيث يلزمنا بذل جهد «مضاعف» من أجل كسر فارق الأهداف بيننا والاتحاد وهذا ما سنفعله بالتأكيد.
ودعا يوسف الثنيان الجماهير الهلالية للحضور مساء اليوم ومؤازرة الفريق في مباراته الهامة والحاسمة.. وقال: حضور الجماهير أمر مهم للغاية وجماهيرنا تعي أهمية المباراة وصعوبتها ولا تحتاج مني لأي دعوة لأنني واثق تمام الثقة بأن مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد ستمتلئ عن بكرة أبيها وستصبغ باللون الأزرق.. وحينما تحضر الجماهير الزرقاء وتهتف وتؤازر فاننا كلاعبين نتفاعل معها ونتعاهد فيما بيننا بان نساهم في رسم البسمة على شفاههم وسترون ذلك هذه الليلة بحول الله وقوته لاننا لا ننكر أبداً الدور الكبير الذي تقوم به الجماهير الهلالية الوفية التي نعتبرها سر قوتنا ومفتاح بطولاتنا بعد توفيق الله.
وطمأن النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان جميع الهلاليين الى ان الفريق الأزرق جاهز من جميع النواحي الفنية واللياقية والنفسية لخوض مباراة الليلة والمباريات التي تليها.. وقال: نحن جاهزون تماماً ولاينقصنا أي شيء وقادرون بإذن الله تعالى على تسجيل كم كبير من الأهداف بشرط ان نقدم جهداً مضاعفاً وعطاءً متميزاً وهذا لن يتحقق إلا بوقفة صادقة من جماهير الهلال الوفية التي ستساهم معنا في تأهل «الزعيم» إلى المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وعن إمكانية مشاركته في المباراة قال: لايهمني ان أشارك أساسياً أو بديلاً لان كل مايهمني هو ان يفوز فريقي بكم كبير من الأهداف وأنا دائماً في خدمة هذا الكيان الغالي من أي مكان مع العلم بانني جاهز تماماً لياقيا وطبيا وقد زالت بحمد الله آثار الإصابة التي أبعدتني عن المشاركة يوم السبت الماضي أمام الأنصار.

الباشا يلتحق بالتدريبات غداً
الهلال يقترح مواعيد للسوبر والذهاب في كوريا
ماتورانا يجتمع بسامي والعلي ويجهز الجمعان للقاء اليوم

* كتب أحمد العجلان:
اقترح نادي الهلال للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد جديدة لكأس السوبر الآسيوي وجاء اقتراح نادي الهلال على ان يكون الذهاب يوم 20/7/2002م والإياب في يوم 30/7/2002 وذلك بدلا من المواعيد السابقة والتي اقترحها الاتحاد الآسيوي ذهاباً في أيام 5 ، 6 ، 7 من شهر 7 للعام 2002 وإياباً 19 ، 20 ، 21 من الشهر نفسه وأوضح مدير الكرة في نادي الهلال فهد المصيبيح بأن طلب التأجيل جاء بسبب ان مباراة الذهاب الأولى لايفصلها عن بطولة كأس العالم سوى خمسة أيام مما قد يجعل لاعبي الفريق الدوليين مرهقين.
كما كشف المصيبيح عن ان مباراة الذهاب سوف تكون في كوريا والإياب في السعودية وذلك حسب قرعة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وعلى صعيد التمارين الزرقاء فقد اقتصر تمرين يوم امس على تمارين ترفيهية وهي لعب كرة الطائرة على الطريقة البرازيلية بالقدم ومن ثم تفكيك العضلات. وبعد ذلك اجتمع المدرب ماترانا بمهاجم الفريق سامي الجابر وتحدث معه طويلاً وكذلك فعل ماتورانا مع المدافع بندر المطيري والمهاجم حسين علي.
وقد وضح من خلال تمرين يوم امس امكانية مشاركة المهاجم عبدالله الجمعان في المباراة منذ البداية حيث ركز عليه المدرب كثيرا من خلال اعطائه تمارين خاصة للتهديف على المرمى.
يذكر انه حضر إلى تمرين يوم امس عدد من اعضاء شرف نادي الهلال يتقدمهم رئيس النادي السابق الأمير بندر بن محمد بالإضافة إلى الأمير خالد بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد.
من جهة ثانية ينتظر ان ينخرط في تمارين الفريق الهلالي فور استئنافها بعد مباراة الطائي مهاجم فريق العدالة المنتقل حديثا للهلال اللاعب يسري الباشا.

رئيس الطائي ينفي أي خصوصية لنزال فريقه والهلال الليلة ويقول:
نرفض تشويه علاقاتنا بالآخرين ولا يهمنا لمن ستذهب الصدارة

* حائل فرحان الجارالله:
نفى رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر وبشدة ما يحاول ان يشيعه «البعض» حول رصد مكافآت كبيرة لافراد الفريق الاول في حال فوزهم «اليوم» على الهلال..!!
وقال ان وضعية هذه المباراة عادية جداً شأنها شأن اي مبارة اخرى، وسيلعب الطائي فقط بعيداً عن مجاملة هذا الفريق او ذاك..! فنحن تربطنا علاقة قوية باشقائنا بنادي الهلال تماماً مثل علاقاتنا ببقية الاندية الاخرى ومنها الاتحاد.. ولهذا فسيلعب الطائي كما هو دائماً ليرضي الله اولاً ومن ثم يلعب لتاريخه الناصع..
واتوقع ان نشاهد مبارة بين الشقيقين الهلال والطائي ممتعة.. وان فاز الهلال فسنكون اول المهنئين لاشقائنا في الهلال.. وان فاز الطائي فمن المؤكد ان اول من سيهنئنا هم الهلاليون.
وتطرق «الصادر» الى ما يثار حول خصوصية هذه المباراة فقال: بالنسبة لهذه المباراة على الاطلاق فالامور عادية جداً، وبالنسبة لمكافآت الفوز فلدى ادارة النادي برمجة معينة للمكافآت منذ بداية الدوري ولم نستحدث اي شيء خصيصاً لهذه المباراة، فنحن بالطائي موقفنا واضح وصريح، فلا يهمنا على الاطلاق من يتصدر سواء الهلال او الاتحاد فكلاهما ناديان سعوديان يتنافسان منافسة شريفة، وما يهمنا هو تاريخ الطائي وان يلعب بالصورة التي ترضي جماهيره.. ولن نسمح على الاطلاق لاي كائن من كان ان يدخلنا في اي امور لا نرضاها ابداً..!!

في آخر وأهم المباريات
بين نهائي كأس الدوري والهلال شباك فارس الشمال

* * كتب سالم الدبيبي:
تختتم مساء اليوم المرحلة التمهيدية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة اللقاء المؤجل من برنامج الجولة الثانية والعشرين الذي يجمع الهلال بالطائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. ورغم البون الشاسع الذي يفصل بين موقعي الفريقين إلا أن هذه المقابلة تستحوذ على اهتمام ومتابعة الجماهير الرياضية قاطبة نظراً لأنها ستحدد الطرف الأول الذي سينال شرف التواجد في نهائي البطولة الكبير من بين الاتحاد والهلال اللذين يشتعل بينهما الصراع من أجل احتلال موقع الصدارة مع نهاية المشوار التمهيدي.
ويقف الاتحاد حالياً على القمة برصيد «49» نقطة وخلفه الهلال بفارق ثلاث نقاط من الممكن تسجيلها اليوم ليتعادل الفريقان ويحتكما إلى فارق الأهداف الذي يتفوق فيه الاتحاد ب«3» بعد رباعيته الأخيرة في شباك الأهلي.. وأمام ذلك يتطلب على الهلال تسجيل أكبر قدر ممكن من الإصابات في لقاء اليوم على ألا يقل الحد الأدنى منها أربعة أهداف لكي يستطيع إزاحة الاتحاد في طريقه للوصول إلى ختام البطولة متجنباً الدخول في منافسات المربع الذهبي.
ويعتبر الهلال أفضل الفرق من ناحية الثبات على معدل نتائجي طوال مراحل البطولة الشاقة ولم يتلق سوى خسارة وحيدة وحافظ على الصدارة في معظم مسافة المشوار لذلك سيحاول لاعبوه عدم التفريط بها بعدما قدموا إصرارهم وعزيمتهم خلال انتصارهم العريض على الأنصار في المباراة التي أقيمت بالمدينة المنورة الأسبوع الفائت.
الشيء الذي قد يصعب مهمة الأزرق صعوبة الفريق المقابل وجاهزيته المعنوية العالية بعد أن تخلص من ضغوط الهبوط إثر الصحوة التي اجتاحته في منافسات القسم الثاني ودفعته بقوة إلى انتزاع مقعد البقاء بنتائج كبيرة ومتميزة على حساب معظم فرق الدوري كبيرها وصغيرها.. ويود اليوم لاعبو الطائي توديع مباريات الموسم بتقديم صورة حسنة خصوصاًً وهم لا يخشون عاقبة النتيجة أمام فريق كبير وعريق كما هو الهلال.
ومن البديهي أن يرمي ما تورانا بأوراقه الهجومية دون أي تحفظ فيما عدا الإبقاء على الضروريات الدفاعية المعتادة وقاية من تعرض المرمى الأزرق لأهداف قد تصعب المهمة خلال مجرى المباراة.. ويملك الهلال العوامل الكافية لتحقيق الهدف المنتظر بناءً على مجموعته العناصرية المتميزة بالخبرة والمهارة ولاسيما أن الفريق قد اعتاد الخوض كثيراً في مثل هذه التجربة الحرجة واستطاع المرور منها بكل جدارة وبراعة.

الطائي يكافىء لاعبيه قبل مواجهة الهلال

سلمت إدارة الطائي مساء السبت الماضي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ثلاث مكافآت نظير فوزهم على الأنصار والاتفاق والهلال من أصل خمس مكافآت لم يتسلمها اللاعبون.
وتأتي هذه المكافآت قبل لقاء الغد الذي سيخوضه الفريق في آخر لقاء له في هذا الموسم أمام فريق الهلال على استاد الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله وتحفيزاً للاعبين من أجل الظهور في هذا اللقاء بالمستوى المعروف عن الفريق وتأكيد جدارته بالبقاء ضمن الأندية الممتازة للموسم القادم.
بينما من الجانب الآخر لم يتسلم اللاعبون المحترفون حتى الآن رواتبهم منذ عشرة أشهر وهم بصدد تسلم مرتبات أربعة أشهر ويأتي هذا التأخير المعتاد للضائقة المالية التي تعاني منها خزينة النادي.

تخطت كل الظروف وآزرته بقوة أمام الأنصار
شعبية جماهيرية مميزة للزعيم في المدينة المنورة

* المدينة المنورة علي الأحمدي:
شهدت مباراة الأنصار مع الهلال في المدينة المنورة حضوراً مميزاً للجماهير الهلالية مؤكدة شعبية هذا الفريق العريق في المدينة المنورة حيث جاءت هذه الجماهير وبكثافة منذ فترة مبكرة لمساندة بطل آسيا «الزعيم» في أهم مبارياته.
كما جاءت لتحتفل بإنجازه الآسيوي حيث كان لها أفضل الحظ بالالتقاء مع نجومها بعد البطولة مباشرة.
.. احتفلت الجماهير الزرقاء بفريقها كما ينبغي وشجعته بحرارة طيلة شوطي المباراة مستمتعة بأداء اللاعبين وبالأهداف الستة التي حققوها.
.. حرارة الجو لإقامة المباراة عصراً وفي أول أيام الأسبوع وأثناء اجراء الاختبارات النصفية للطلاب مع نقل المباراة تلفزيونيا كل هذه العوامل لم تمنع تلك الجماهير من الحضور لمساندة الهلال ولم تمنعها كذلك من تواجد معظمها أمام مقر اقامته في شيراتون المدينة ومرافقته كذلك حتى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة لحظة مغادرته.
.. رجال الأمن المرافقون للفريق والمتواجدون داخل صالة المطار بذلوا جهوداً جيدة في سبيل دخول اللاعبين للصالة ومع ذلك استطاعت فئة شابة من الدخول لمصافحة نجومها داخل صالة السفر الأخيرة.



المسعد يكشف حقيقة عرض رودا للتمياط

الرياض: ظافر القحطاني
أوضح أمين عام نادي الهلال السعودي فواز المسعد أن كل ما تلقاه الهلال من نادي رودا الهولندي بشأن احتراف نواف التمياط هو خطاب موافقة من الهولنديين يؤكد حضورهم للتفاوض مع مسؤولي الهلال، وأكد المسعد أن اللاعب نواف على علم تام بحيثيات الموضوع وآخر مستجداته.... وأبدى المسعد استغرابه لما أثاره البعض حول تكتمه على هذا الموضوع وإخفائه عن صاحب الشأن نواف التمياط، مؤكداً أن ذلك امتداد لحملة يقودها أشخاص (نكرة) يطمعون في الظهور على حساب الهلال، خاصة وأن نجاحاته تركت بعض الآثار النفسية في أمثال هؤلاء.

4 أهداف نظيفة تفصله عن الصدارة
الهلال يستضيف الطائي بطريقة السهل الممتنع

الرياض: عبد الله الفراج
يسدل مساء اليوم ستار المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ويكتمل نصاب الفرق بخوض اللقاءات الكروية برحلتيها الذهاب والإياب بلقاء الهلال والطائي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ "الملز سابقاً" وسيكون لقاء اليوم المنقول فضائياً محط أنظار الجماهير السعودية وغيرها من المتابعين لمنافسات الدوري السعودي وذلك للتعرف على صاحب المركز الأول الذي يحظى هذا الموسم بخاصيتين هما التمثيل في بطولة الخليج للأندية و"الانتظار" لمقابلة فارس ثلاثي فرق المربع الذهبي. ولذا فلا خيار للهلال سوى تسجيل نقاط الفوز المدعمة بأربعة أهداف نظيفة لأجل أن يعلن صدارة فرق الدوري بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي يتربع على الصدارة بـ49 نقطة بعد فوزه الكبير أول من أمس مع منافسه التقليدي الأهلي بـ4/1 وهذه النتيجة الكبيرة وسعت الفارق التهديفي مع المنافس الوحيد "الهلال" الذي لن يجد الاستحالة في توسيع الفارق لصالحه، نظراً لاختلاف الإمكانيات الفنية والبدنية مع أفراد فريق الطائي الذين حققوا البقاء في الدوري برصيد 19 نقطة، وربما يجد الهلاليون بعض الصعوبات في زيادة القيمة العددية عن الأهداف في مرمى فريق الطائي كونه سيعمد إلى الدفاع بأكبر عدد من اللاعبين، تحسباً للهجوم المبكر الهلالي لإعلان صدارتهم للدوري باعتبار أن لاعبي الطائي ليس لهم أهداف يحققونها بعد أن وصلوا هذا الموسم للهدف الأسمى وهو البقاء وبحسبة علمية فمن الطبيعي جداً أن ينخفض أداء الفريق الكروي، كما أنه من السهل أن يصل لاعبو الهلال لمبتغاهم بالطريقة التي تناسبهم، وبإمكانهم اختيار الوسائل التي تقودهم لذلك من واقع خبراتهم الكروية الدولية التي اكتسبوها خلال مشوارهم.

صاحب آخر ذهبي في بطولات الاتحاد الآسيوي للكؤوس... حسين العلي:
هدفي في هيونداي أفقدني السيطرة على نفسي وفرحت به دون وعي
الدمام: فوزان آل يتيم
أكد مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم صاحب الهدف الذهبي في مرمى فريق هيونداي الكوري في نهائي البطولة الآسيوية للأندية أبطال الكؤوس التي حقق الهلال لقبها حسين العلي أنه ليس الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز كما أن نواف التمياط صاحب تجهيز الكرة التي جاء منها الهدف الذهبي لم يكن هو السبب أيضا، بل إن جهود جميع اللاعبين ساعدت على إحراز الهدف الذهبي.
ووجه العلي شكره للإعلام السعودي مشيراً إلى الاهتمام الذي لقيه منه، واعتبر العلي نهائي قطر انطلاقته الحقيقية، مبدياً جاهزيته لتلبية نداء الوطن متى رأى مدرب المنتخب الأول ناصر الجوهر إمكانية استدعائه، ووجه العلي رسالة إلى الاتفاقيين طالبهم فيها بمخافة الله في حقوقه ومستحقاته، مبدياً دهشته لما ردده الاتفاقيون بأنه استلم منهم كامل مستحقاته المالية، مؤكداً أنه لم يستلم منهم أي مبلغ منذ انتقاله للهلال، مبيناً أنه سيواصل في شكواه لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى يستلم حقوقه كاملة... جاء ذلك خلال حواره مع "الوطن"
* كيف عشت لحظات حسمك للبطولة الآسيوية الأخيرة لمصلحة فريقك الهلال من خلال الهدف الذهبي الذي سجلته في مرمى هيونداي الكوري؟
ـ لا يمكنني أن أنسى مثل هذه اللحظات أبداً، ولا أخفي كم أنني كنت غير قادر على ضبط نفسي و السيطرة عليها لدرجة أنني لم أع ما فعلت في حينها كتعبير عن فرحتي، والحمد لله أننا حققنا البطولة التي استطعت خلالها أن أعوض ما حدث في المباراة نفسها وأرسم الفرحة على وجوه جماهيرنا الهلالية في كل مكان.
* كيف كانت ردة الفعل لديك وأنت تضيع ضربة جزاء أمام فريق هيونداي، وهل تعرضت لعتاب من قبل اللاعبين أو الإداريين أو الفنيين؟
ـ عن الشق الثاني من السؤال أقول إن الجهازين الإداري والفني وكذلك واللاعبين جميعهم لم يقصروا معي على الإطلاق، بل رفعوا من معنوياتي وشجعوني كثيراً وحاولوا أن ينسوني ضربة الجزاء الضائعة، أما عن ردة الفعل فقد كنت أكثر إصرارا على حسم المباراة لأنه لو ضاعت علينا كنت سأكون أكثر المتأثرين على فقدها، ليس لأنني أضعت ضربة الجزاء ولكن للهفتي على إحراز هذه البطولة بالذات كونها الأخيرة التي تحمل هذا المسمى، والحمد لله أنني وفقت واستطعت أن أسجل أغلى هدف في حياتي.
* إلى أي شيء ارتكزت التعليمات التي منحكم إياها المدرب ماتورانا بعد نهاية الوقت الرسمي للمباراة وبداية الشوط الإضافي الأول؟
ـ أكد لنا على أهمية الهدف الذهبي، ونحن بالطبع كنا نعرف أهمية هذا الهدف، كمعرفتنا بقوة الفريق الكوري وإمكانات لاعبيه العالية وسرعتهم وتوقع إحرازهم الهدف في أية لحظة تنتهي به المباراة بأكملها، وشجعنا المدرب كثيراً وحثنا على مضاعفة الجهد، والحمد لله أننا تمكنا من تنفيذ توجيهاته وإحراز البطولة.
* هل ترى أن لنواف التمياط الدور الأكبر في تحقيقك للهدف الذهبي الحاسم في النهائي الآسيوي؟
ـ ليس لنواف التمياط ولا لحسين العلي الفضل في تحقيق هذا اللقب، بل ما تم من إنجاز جديد يحسب للفريق كله، فالجميع كانوا بحجم المسؤولية وليس فقط العلي الذي سجل الهدف ولا التمياط الذي جهز الكرة التي جاء منها الهدف، ومع ذلك أشكر زميلي التمياط على هديته التي أرسلها لي عن بعد والتي أعتبرها أغلى هدية.
* كيف لمست شخصياً استقبال الجماهير الهلالية لكم في المطار بعد الكأس الآسيوية؟
ـ بكل صراحة لم أتوقع مثل الاستقبال الذي وجدناه من الجمهور الهلالي، وبصراحة شعرت بأن من خلفنا رجالاً وجماهير غفيرة، وهذا بطبيعة الحال ليس بمستغرب من جماهير تعرف معنى وقيمة الوفاء لناديها، ونحن كلاعبين نتمنى أن نرسم الفرحة على شفاههم في كل البطولات والمناسبات المقبلة.
* هل شعرت بصعوبة البطولة وبالذات في مباراتكم الأولى أمام السد القطري؟
ـ ما زاد من صعوبة البطولة أن الفرق الأربعة التي خاضتها كانت مرشحة للحصول على لقبها وتحقيقها، كما أن المستويات كانت متقاربة لحد كبير، ولكن بعد أن تخطينا فريق السد القطري وتجاوزناه اعتبرت أننا قطعنا نسبة 80% من مشوار البطولة، ولكن بصراحة فوجئنا بمستوى وقوة فريق هيونداي الكوري، على الرغم من أننا شاهدناه في مباراته أمام الفريق الصيني وكان عادياً، ولكن أمامنا اختلف بنسبة 100% وتغير أداؤه ومستواه.
* البطولة التي حققتموها تعد الأخيرة من نوعها قبل دمجها، كيف تصف هذا الختام الهلالي؟
ـ الحمد لله فإن ختامها كان على يدينا وهذا أمر طيب وجيد أن يسجل في التاريخ، وهذا تحفيز لنا لأن تكون البطولات المقبلة من نصيبنا، وعلى العموم مثل هذه البطولات تحسب للسعودية كلها وليس للهلال وحده
* هدفك الذهبي الذي كفل للهلال اللقب الآسيوي هل تعده رداً على بقائك في مقاعد الاحتياط و على أي انتقاد وجه لك؟
ـ عالم الكرة عالم غريب وله موازين مختلفة، ولكن بطبعي أحترم أي مدرب و أي إداري وكل من أتعامل معه، كما أنني لاعب محترف متى طلب مني اللعب والمشاركة سألعب، مثلما ألاقي المديح من بعضهم فبكل تأكيد هناك من ينتقدني وهذا أمر وارد، والأهم أن أكون راض عن نفسي وعما أؤديه داخل الملعب.
* لأول مرة تجد حظك الكافي من الإعلام منذ انتقالك للهلال من الاتفاق، هل تشعر بجديد طرأ عليك من خلال هذا الظهور الإعلامي؟
ـ بكل تأكيد، فبين يوم وليلة وجدت الإعلام يسلط أضواءه عليّ وبشكل كبير وهذا الأمر أفرحني كثيراً وكل لاعب يتمنى أن يعيش مثل هذه اللحظات، وأنا الحمد لله فإن ثقتي في الله عز وجل كبيرة للغاية وجهود زملائي ساعدتني في ترجمة جهودهم بهذا الفوز وأشكر كل إعلامي وقف بجانبي مشيدا بمستواي.
* كيف ستقابل هذا التوهج الإعلامي في المرحلة المقبلة؟
ـ أنا أعتبر أن قطر الانطلاقة الحقيقية بالنسبة لحسين العلي، وما حدث في البطولة الآسيوية سيدفعني إلى مزيد من الجهد والعطاء، وسأسعى لأن يحتفظ كل شخص بالصورة التي رسمها في ذهنه لحسين العلي، ولن أخيب ظن أحداً بي على الإطلاق إن شاء الله.
* هل ستكون الآسيوية طريقكم إلى صدارة فرق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين؟
ـ هذا ما نسعى إليه، ويساعدنا على تحقيق ذلك روح اللاعبين المعنوية المرتفعة ولن نرضى بمشيئة الله إلا بالصدارة، ولن يثنينا أحد من الفرق عن عزيمتنا وإصرارنا على التأهل للنهائي ومركز الصدارة.
* ألا تعتقد أنه آن الأوان لانضمامك إلى صفوف المنتخب السعودي؟
ـ لا أملك حالياً إلا تأكيد جاهزيتي في أية لحظة يستدعيني فيها المدرب الوطني ناصر الجوهر إلى صفوف المنتخب، ودون شك تمثيل المنتخب الوطني أمنية أي لاعب وأنا واحد منهم أمنيتي أن أخدم وطني وأقدم له ما يمكن أن أقدمه.
* أين وصل الخلاف بينك وبين ناديك السابق الاتفاق حول مستحقاتك المالية لدى النادي وهل تسلمت أي جزء منها حتى الآن؟
ـ لم أكن أرغب في إثارة هذا الأمر مجدداً، ولكن مع الأسف الإخوة في نادي الاتفاق، أوضحوا أنني تسلمت منهم مستحقاتي وهذا ليس صحيحاً، وأنا لم أتسلم أي مبلغ منذ أن رحلت عن النادي وانتقلت للهلال، وعبر "الوطن" أرسل لهم هذه الرسالة وأقول لهم فيها " أين مخافة الله، كيف تريدون أن توفقوا وأنتم تأكلون حقوق الناس، لا أريد منكم شيئاً سوى حقي، وليس حلالاً أن تؤكدوا استلامي لمستحقاتي وأنا لم أستلمها ".
* ولكن ما حقيقة المخالصة التي وقعت عليها بأنك تسلمت كافة مستحقاتك لدى ناديك السابق الاتفاق؟
ـ ليس صحيحا أنني وقعت على مخالصة، وكل ما في الأمر أنني عملت معهم اتفاقية، معي منها نسخة أصلية مثل التي بحوزتهم وهنالك أيضا نسخة ثالثة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأنا الآن في طريقي للاتحاد السعودي لكرة القدم لكي أراجعهم حول ما حدث في هذا الخصوص.قمت بعرض الاتفاقية هذه على سكرتير لجنة الاحتراف وبدوره أكد أنها سليمة على أن تتم تجزئة مستحقاتي المتبقية لدى الاتفاقيين على جزأين، وهذه التي وقعت عليها مساعدة مني للنادي ومراعاة لظروفه، على الرغم من أنني كنت قادراً على عدم الموافقة على تجزئة المبلغ والمطالبة بأخذ كامل مستحقاتي بشكل مستمر مستحقاتي عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم لا أن يتم تقسيطها، وعلى العموم الله يسامحهم وعليهم أن يخافوا الله في حقوق الناس.



الهلال مطالب بالفوز بأربعة أهداف
على الطائي اليوم لضمان تصدر الدوري السعودي


اصبح فريق الهلال مطالبا باحراز اربعة اهداف نظيفة في مرمى نظيره فريق الطائي عندما يلتقيان مساء اليوم بالرياض لكي يضمن تصدر المرحلة التمهيدية لمنافسات الدوري السعودي الممتاز ويريد الهلال تعويض فارق الاهداف بعد الفوز الكبير الذي حققه الاتحاد المتصدر حاليا مساء اول من امس على فريق الاهلي 4/1 ويتصدر الاتحاد حاليا لائحة ترتيب فرق الدوري السعودي الممتاز برصيد 49 نقطة من 22 مباراة فاز في 15 وتعادل في 4 وخسر في 3 مواجهات ولديه 59 هدفا وعليه 25، ويأتي الهلال في المرتبة الثانية خلف الاتحاد برصيد 46 نقطة قبل مباراة اليوم، فاز في 13 وتعادل في 7 مواجهات وخسر في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 48 هدفا ودخل مرماهم 17 هدفا.
ويتعين على الهلال اذا اراد اعتلاء صدارة الدورى السعودي الفوز باربعة اهداف نظيفة كي يتقدم على منافسه الاتحاد بهدف، في حين ان تسجيله لاقل من ذلك يعني بقاءه في المرتبة الثانية وبلوغ الاتحاد المباراة النهائية للمربع الذهبي مباشرة. اما وصيف الدوري فسينتظر المواجهة التي ستجمع الاهلي بالنصر على ارض الاخير مساء الاربعاء المقبل في العاصمة الرياض على ارض ملعب الملك فهد الدولي.
وللاشارة فان فريق الهلال فاز على الطائي في مباراة الذهاب من الدوري الاول 4/صفر وهي النتيجة التي يتمناها الهلاليون اليوم، ولذلك ينتظر ان تزحف جماهيرهم نحو ملعب الامير فيصل بن فهد لمساندة الفريق كي يحقق النتيجة المطلوبة ليكون حاضرا في نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غياب عنه دام نحو 3 اعوام.
وتبدو الروح العالية للاعبي الهلال في القمة بعد فوزهم الساحق في المباراة الماضية على الانصار 6/1 فضلا عن فوزهم بكأس اسيا لابطال الكؤوس الثانية عشرة مطلع الاسبوع الماضي.
وتميل الترشيحات لمصلحة الهلال في الفوز باللقاء لافضليته الفنية، وخبراته الميدانية وقدرة لاعبيه في التعامل مع مثل هذه الظروف، ومن المتوقع ان يعمد الكولومبي ماتورانا مدرب الهلال الى الهجوم منذ الدقائق الاولى والدفع بابرز لاعبيه للاستفادة من خبراتهم.
وسيعود الى المواجهة اليوم لاعب وسط الهلال البرازيلي توليو بعد ان غاب عن لقاء الانصار بسبب نيله بطاقة الطرد امام النصر قبل اسبوعين وسينضم الى جانب نواف التمياط وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب في الوسط على ان يكون سامي الجابر والبرازيلي اديلسون في المقدمة في حين ان الدفاع سيتكون من احمد الدوخي وبندر المطيري.
وعبد الله سليمان وعبد الله الشريدة ومن خلفهم حارس المرمى الدولي محمد الدعيع.
في ما يخص الطائي فيخوض هذه المواجهة دون اي طموحات تذكر لا سيما بعد ان ضمن البقاء في الدوري عبر المرتبة العاشرة برصيد 19 نقطة وستكون اخر مباراة له في هذا الموسم حيث ستمتد اجازة لاعبيه لفترة قد تتجاوز ثلاثة اشهر.

وفد رودا الهولندي يصل إلى الرياض اليوم
لبحث التعاقد مع نجم الهلال التمياط


الرياض: عبد العزيز الغيامة
يصل الى العاصمة السعودية الرياض اليوم وفد من نادي رودا الهولندي لاجل المفاوضات مع ادارة نادي الهلال السعودي بشأن ضم صانع الالعاب الدولي نواف التمياط الى صفوف فريقهم ابتداء من الموسم المقبل.
.... ويتكون الوفد الهولندي من فيم فيروش مدرب الفريق ومارسيل ميشيلز المدير المالي وهانز فرديكر مدير العقود وكين كويزوروبرت سبوكي من العلاقات العامة بالنادي، ومن المنتظر ابتداء المفاوضات الرسمية بعد المباراة الحاسمة للهلال مع نظيره فريق الطائي اليوم لاجل حسم صدارة الدوري السعودي.
ويتوقع ان يكون رئيس نادي الهلال السعودي الامير سعود بن تركي في مقدمة المفاوضين، وتشير المعلومات الى ان اللاعب يرفض تماما فكرة الانتقال على سبيل الاعارة ويطمع في خوض تجربة احترافية حقيقية لبيع بطاقته الدولية.
وشدد السنوسي مدير اعمال نواف التمياط على ان العروض التي كشف عنها مؤخرا وتردد انها وصلت نحو 8 ملايين دولار اميركي لا أساس لها من الصحة ومبالغ فيها كثيرا، موضحا ان اللاعب ما زال ينتظر العرض المقدم من فريق رودا لاجل مقارنته بالعروض الاوروبية الاخرى التي تلقاها التمياط في الآونة الاخيرة من اندية اودنيزي وبارما وبروجيا الايطالية ولوتر الفرنسي وغلاطة سراي التركي وليدز يونايتد ونيو كاسل من انجلترا.


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 10/04/2002 عند الساعة » 06:06 AM
  #2  
قديم 10/04/2002, 05:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: usa
مشاركات: 257
good job, thanks
  #3  
قديم 10/04/2002, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


يوسف الثنيان يوجه رسالة لجماهير ناديه:
احضروا الليلة وستجدون ما يسّركم!!
سنبذل المستحيل من اجل أن تستمتعوا (بليلة) خميس لاتُنسى!!

ربط قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال النجم الجماهيري الكبير (يوسف الثنيان) اعتلاءهم لقمة صدارة بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 1422- 1423عبر بوابة فريق الطائي اليوم (الاربعاء) بالحضور الجماهيري المكثف الذي يفترض ان يغطي مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالكامل جاء ذلك عبر تصريح خاص ادلى به النجم المحبوب يوسف الثنيان لـ (الرياض) مؤكداً ان الجماهير الهلالية في الفترة الحالية قد تركت جزءاً كبيراً من عاداتها تجاه الكيان الهلالي واصبح تواجدها في المدرجات قليلاً مع أنهم كلاعبين لا يملكون فرصة تسجيل أهدافهم التي يبحثون عنها في مرمى الفريق الضيف (الطائي) الا بتواجد العنصر الجماهيري الازرق وبكثافة واضحة وتعتبر مباراة اليوم مع فارس الشمال بمثابة المواجهات النهائية أو الحاسمة ولا يمكن للهلال أن يتوج بطلاً فيها الا بجمهوره وكيف لا تكون نهائياً مبكراً في هذه البطولة وفوز الهلال بنتيجة جيدة من الاهداف سيعطية فرصة التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - مباشرة وكونه قائداً للفريق الهلالي يوجه نداء عاماً لجميع جماهيرهم بأن يتركوا اليوم متابعة المباراة عبر الشاشة ويملأوا من جديد مدرجات الملعب وهو يعدهم اليوم مع بقية زملائه في الفريق ان يخرجوا سعداء ويعيشوا (ليلة خميس) بسهرة ممتعة بل ويرددوا بإذن الله (ليلة هلال) وواصل القائد الكبير يوسف الثنيان حديثه بالقول ان الفريق الاتحادي منافسهم الوحيد حاليا على الصدارة لم ينجح في تسجيل اربعة أهداف داخل مرمى جاره الفريق الاهلاوي إلا بالحضور الجماهيري الكبير والذين حركوا روح واداء البرازيلي سيرجيو وبقية زملائه حتى أن (سيرجيو) كان يعبر عن كل هدف قام بتسجيله بفرحة خاصة مع الجمهور قبل اللاعبين وهذا يدل على ان الدعم الجماهيري هو الوقود الحقيقي لللاعب داخل الميدان (الاخضر) وكرر الثنيان القول انه على الجماهير ان تحضر ويتركوا بقية الامور وتحقيق هدف الصدارة لهم كلاعبين وهو باذن الله سيكون عند وعده الذي سبق وان اعلنه عقب تحقيق فريقه لكأس آسيا الثانية عشرة للاندية ابطال الكؤوس بأن تكون بطولة خادم الحرمين الشريفين هلالية وهم بالكأس القريبة الماضية قدموا لانصار الازرق عربون صداقة جديد مع البطولات لكنهم سيجعلونهم يعيشون قمة الرضاء في انجاز اغلى البطولات والذهب.

رئيس الهلال لـ"دنيا الرياضة
أدعو جماهيرنا الوفية للحضور لنحتفل سوياً بالبطولة

طالب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال جماهير فريقه بالحضور في لقاء الليلة امام الطائي بكثافة، ومؤازرة الفريق الذي هو بأمس الحاجة لوقفتها لحساسية المباراة وأهميتها، وقال سموه: فريق الطائي الشقيق فريق كبير سنحترمه في اللقاء ونبحث عن الفوز أولاً، ومن ثم عن نسبة الأهداف التي نحتاجها لنحقق بطولة الدوري التمهيدي بالصدارة ونحظى بميزاتها الجديدة وتكون دافعاً قوياً لنا للفوز بالكأس الغالية كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.
وأضاف سموه: أعلم جيداً أن جماهير الهلال وفية وذواقة وأدرك جيداً أنها لا تحتاج لدعوة للحضور ولكنني فقط أذكر لنحتفل سوياً بالصدارة والبطولة التمهيدية، ونواصل أفراحنا كما احتفلنا من قبل بالفوز بكأس آسيا وزعامة القارة، وكما اعتدنا أيضاً أن تكون أيامنا كلها أفراحاً والحمد لله من خلال فريق النجوم الذهبي القريب دوماً من منصات التتويج، وأنا على ثقة أن جماهير الهلال ستملأ أرجاء الملعب وتهتف للفريق، وتؤازره ليواصل انتصاراته وتكون الليلة ليلة خميس جميلة يُعزز بها الهلال فنون الكرة وهو فريق النجوم أصحاب الروح والعطاء، والذين دوماً يكونون عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية، والفوز بإذن الله وتحقيق الآمال المرجوة لن يكون غريباً على الهلال بطل آسيا الذي لتوه عوض جماهيره ببطولة قارية كانت خير هدية وعربون مصالحة. أتمنى مجدداً حضور الجماهير بكثافة الليلة وأنا على ثقة أننا سنحتفل جميعاً بالفوز وبالنتيجة التي نحتاجها لكي نتصدر ففريقنا فريق كبير وممتلئ بالنجوم مع كامل الإحترام لشقيقنا فريق الطائي

الهلال بجماهيره يبحث عن الصدارة أمام قوة صائد الكبار!

يسدل اليوم الأربعاء ستار الأدوار التمهيدية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم عندما يلتقي الهلال والطائي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض في آخر مؤجلات بطل آسيا من الجولة 11والتي يتحدد على ضوء نتيجتها فارس المرحلة التمهيدية ومتصدرها النهائي، والمنتظر للقاء الختامي على كأس خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله..
ولقاء اليوم ليس لقاءً عادياً للفرقة الزرقاء، بل لقاء بطولة بلا كأس، ولقاء أمل بدون أي اعتبارات لأي نتائج سابقة، إذ الفوز يتوج الزعيم على هرم فرق الدوري عن جدارة واستحقاق وأظن أن لاعبيه وجهازه الفني والإداري يدركون هذه الأهمية بعيداً عن أي حسابات أو استهتار أو عدم الحسبان للفريق الخصم.
اللقاء بالنسبة للهلال ثلاث نقاط وحفنة أهداف ومستوى مطمئن قبل النهائي كي يضمن كل الحقوق ويقطع الشك باليقين ويثبت أنه زعيم في كل شيء صدارة وأهداف ودفاع وحراسة هي الأقوى وهدافون منافسون على لقب الهداف هذا الموسم.
يدخل الهلال لقاء اليوم بست وأربعين نقطة من ثلاثة عشر انتصاراً آخرها على الأنصار في عقر داره 1/6وأحدها على الطائي في الجولة الحادية عشرة 4/صفر وفي حائل أيضاً، ولهذا لن يفرط الهلاليون في تأكيد ذلك وتكرار الرباعية أو أكثر منها فهو فريق مؤهل يضم فريقاً قوياً لا يهزم ولا يقاوم، فهو كوكبة من النجوم تحتاج للتوظيف فقط وأظن الهلال سيواصل مشواره ولن يفرط في أي نقطة بل سيستفيد من كل الامكانات والظروف.
فريق الطائي الذي ضمن البقاء ليس بالفريق السهل أو الذي سيقدم الصدارة الهلالية على طبق من ذهب فهو فريق عنيد وعنيف وقادر على الإطاحة بالهلال حتى لو كان ذلك في عقر داره فقد سبق وأن حقق ذلك وأخرج الهلال من كأس سمو ولي العهد ولذا يعد عقبة صعبة للهلاليين.
إذ يدخل الطائي وهو في المركز العاشر بتسع عشرة نقطة من خمسة انتصارات وأربعة تعادلات واثنتي عشرة خسارة، ويسعى لإثبات وجوده وأحقيته بالبقاء بين الممتازين، فهل يعطل مسيرة الهلال أم يكون الطريق الأسهل نحو الصدارة؟

الشريدة يكشف الحقيقة وينفي خلافه مع المصيبيح
نسبوا على لساني كلاماً لم أتفوه به..
وعلاقتي بالهلاليين لا يهزها المفبركون


نفى مدافع الفريق الهلالي عبدالله الشريدة وجود أي مشكلة مع مدير الكرة فهد المصيبيح وقال عقب نهاية تدريب الأمس بأنه لأول مرة يتحدث للإعلام ولكن ما أثير مؤخراً حول وجود مشكلة مع مدير الكرة فهد المصيبح وأنه السبب الرئيسي لابعادي عن نهائيات كأس آسيا للأندية أبطال الكؤوس فهذا الأمر غير صحيح ولكن هذه امتداد للاساءات التي تحدث لنا كهلاليين خصوصاً لشخص أو لمدير الكرة فهد المصيبيح، منذ نهائيات البطولة العربية بتونس وبالتالي أصبح الإعلام يربط أي مشكلة لأي لاعب بالمصيبيح وهذا كلام غير صحيح ولكن هناك بعض الاساءات التي تمت في حوار صحفي بأسئلة ملفقة وأضافة لبعض الاجابات التي لم اتحدث بها إطلاقاً!! وما يربطني بالمصيبيح إلا كل احترام وتقدير منذ سبع سنوات قضيناها بنادي الهلال.
وتطرق لابعاده عن الدوحة وقال إن المدرب (ماتورانا) تحدث معي بأنه مدرب صارم ولا يحب التهاون أو الضحك بالتدريبات لأن هذا أسلوبه مع مدرب اللياقة، ولهذا تم استبعادي عن الدوحة عندما لاحظ ذلك، واستطرد بقوله إنه حالياً لا يوجد بينه وبين المدرب أي مشاكل وكل الأمور تسير بصورة طبيعية وعلاقاتي مع الجميع جيدة سواء أجهزة إدارية أو فنية بالفريق.
من جانبه علق مدير الكرة فهد المصيبيح على ابعاد الشريدة عن الدوحة وقال رأينا مع عضو الشرف الأمير فهد بن محمد بعدم إبعاد الشريدة عن الدوحة خلال اجتماع مع المدرب (ماتورانا) صباح يوم السفر إلى الدوحة الا أن المدرب أصر على قراره بإبعاد الشريدة لعدم جديته بالتدريب، ولهذا كامر طبيعي بصفتي مديراً للفريق فتم ابلاغ الشريدة بقرار ابعاده وكان تقبله للقرار بصورة مثالية لأنه يظل قرار المدرب أولا واخيرا.

لا نقل تلفزيونياً لمباراة الهلال والطائي

تأكد بصفة نهائية عدم نقل مباراة الهلال والطائي مساء اليوم في ختام منافسات الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك لعدم ادراجها في برنامج النقل التلفزيوني.
وستحرم الجماهير الرياضية من متابعة اللقاء الحاسم لصدارة الفرق والتي يتنافس عليها الهلال والاتحاد، فيما ينتظر أن تحتشد الجماهير الهلالية في استاد الأمير فيصل بن فهد لمؤازرة فريقها ومتابعة اللقاء الحاسم

الثنيان على شاشة "mbc

يستضيف برنامج "صدى الملاعب" والذي يُعرض على شاشة mbc مساء كل يوم جمعة في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية وفي حلقة الجمعة القادمة بتاريخ 2002/4/12م اللاعب الكابتن يوسف الثنيان، قائد فريق الهلال السعودي وسيتناول اللقاء قصة يوسف الثنيان مع نادي الهلال السعودي والتطلعات المستقبلية.الجدير بالذكر أن البرنامج من اعداد وتقديم الزميل محمد فهد الشهري، ومن اخراج الزميل فهد الشليل واشراف الأستاذ عبدالله القحطاني.

الاتحاد الآسيوي أشعر الهلاليين بأن إياب السوبر سيقام في الرياض
حضور شرفي كبير يشعل تدريبات الزعيم!
د. الزهراني يفرض الدوخي "اساسياً"
في التشكيل والثنيان يقودالفريق الليله


تلقى نادي الهلال خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول تحديد أماكن مباراتي السوبر الآسيوي التي ستقام خلال شهر يوليو المقبل، والتي ستجمع الهلال بسامسونج الكوري، حيث ستكون المباراة الأولى بكوريا والمباراة الثانية بالرياض، بعد القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي حسب الخطاب الذي تلقاه النادي. فيما ذكر مدير الكرة فهد المصيبيح انه بناء لتوجيهات رئيس النادي الأمير سعود بن تركي حول تأجيل مواعيد إقامة مباراتي السوبر الآسيوي لمدة اسبوعين عن الموعد المحدد من قبل الاتحاد الآسيوي والذي كان أيام "5، 6، 7يوليو" ذهابا و" 21.20.19" يوليو إيابا.
قال ان النادي بعث خطابا للاتحاد الآسيوي حول تعديل المواعيد لتكون 20يوليو "ذهابا" و 31يوليو "إيابا"، بسبب ارتباط لاعبي المنتخب أثناء كأس العالم بحيث تقام مباراتي السوبر عقب انتهاء كأس العالم بخمسة أيام وهذا لا يناسب الهلاليين الذين يبحثون تأجيل الموعد لاسبوعين بعد انتهاء كأس العالم.
من جانب آخر أدى الفريق الهلالي مساء أمس الحصة التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة الليلة بعد ان أبعد المدرب "ماتورانا" قائمة الثمانية عشر لاعبا إلى منتصف الملعب بعد الألعاب اللياقية لأداء تمارين كرة الطائرة بالقدم لادخال اجواء ونفسيات جيدة قبل مواجهة الليلة أمام الطائي، ولم تشهد القائمة أي تغييرات بخروج لاعبين أو دخول آخرين بل ظلت القائمة لنفس الاسماء المعلنة من الجهاز الفني.
وكان الظهير الأيمن "أحمد الدوخي" قد أجرى عصر أمس كشفا نهائيا لدى الدكتور سالم الزهراني لموضع اصابته بالكشف حيث منح الدكتور الزهراني الضوء الأخصر للدوخي بالمشاركة مع الهلال بصورة طبيعية بعد شفاء اصابته بصورة نهائية.
من جهة أخرى يتوقع ان يخضع لاعبو الهلال "لاجازة" لمدة يومين بعد مواجهة الليلة على ان تعود التدريبات يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهات المربع الذهبي.
وفي شأن آخر شهدت الحصة التدريبية مساء أمس عددا من أعضاء الشرف يتقدمهم الأمير بندر بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد لمتابعة الفريق قبل مواجهة الليلة أمام الطائي. مما انعكس ذلك على أداء اللاعبين للتدريب الأخير.

تاجر باسمه (بخمسة) باصات وهمية!!
عضو الشرف (المقلب) يحرج الهلال!!

يقول الخبر الذي نشر في احدى الصحف المحلية (أمس) ان سائق باص قدم شكوى رسمية لدى الشرطة على عضو شرف هلالي تكفل بنقل الجماهير إلى قطر لمساندة الفريق الأزرق في البطولة الآسيوية عندما اتفق معه على ذلك مقابل مبلغ من المال الأمر الذي جعله ـ أي السائق ـ يحضر خمسة باصات وعند الاتصال بالعضو الهلالي طلب منهم المكوث لنقل الجماهير من المطار إلى آخر الخبر.. وبغض النظر عن الصفة التي يحملها هذا العضو فإن الإدارة الهلالية ارتكبت خطأ كبيراً عندما صمتت على اعلان خبر نقل الجماهير في المرة الاولى خاصة انه ـ أي عضو الشرف المزعوم ـ لم ينسق مع ادارة النادي على كيفية نقل الجماهير بدليل الاتصالات التي انهالت على الصحف للاستفسار عن ذلك ومعظمها اكد انهم عند اتصالاتهم بالنادي تؤكد لهم العلاقات العامة بأنها لا تعرف عن الأمر شيئاً، ومع الأسف ان هذا العضو الشرفي المزعوم لم يسيء لنفسه وحده انما اساء لاسم الهلال كونه (تاجر) باسمه باسلوب رخيص للغاية غير مدرك للاضرار التي تلحق باسم ناديه وتشوه سمعته لدى الجهات الاخرى، ومثل هذا العضو إذا ما ثبت انه بالفعل استغل اسم الهلال من أجل (الشهرة) والتباهي بعض الوقت فانه من المؤسف ان يكون من المنتمين إلى بطل آسيا كما ان الإدارة الهلالية المعروفة وحرصها على سمعة ناديها لابد ان (تتحرك) باتجاه ابعاد (الشبهات) عن ناديها.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 10/04/2002 عند الساعة » 06:28 AM
  #4  
قديم 10/04/2002, 07:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204
[gl]الشكر لكم على هذا المجهود الطيب ولكم تحياتي [/gl]
  #5  
قديم 10/04/2002, 07:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanx
  #6  
قديم 10/04/2002, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
صباح الخير

والله يعطيكم العافيه ومشكورين.
  #7  
قديم 10/04/2002, 07:43 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
مشكورين ......

واتمنى الفوز اليوم لنا بأذن الله
  #8  
قديم 10/04/2002, 07:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
صباح الفل والورد

مشكورين
  #9  
قديم 10/04/2002, 08:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
مشاركات: 56
شكرا, ويا جمهور الأزرق اليوم يومكم
  #10  
قديم 10/04/2002, 08:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية وبيض الله وجهكم
ولا بد من الحضور هذا اليوم
  #11  
قديم 10/04/2002, 08:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكوريين

الله يعطيكم العافية وإن شاء الله الهلال اليوم يفوز اليوم بثلاثين ويتصدر غصب إن شاء الله .
  #12  
قديم 10/04/2002, 09:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكورين على الاخبار
  #13  
قديم 10/04/2002, 10:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
مشاركات: 793
مشكورين على الاخبار الحلوه
  #14  
قديم 10/04/2002, 11:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: بريده
مشاركات: 342
صباح الخير يازعيم
وانشاءالله الصدارة من جديد
  #15  
قديم 10/04/2002, 11:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 508
مشكورين يا ادارة الأخبار

الله يقويكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube