#16  
قديم 05/06/2008, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
خلاص ترى والله درينا كل وااحد منزل برنامج عن المقاطعه ،!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/06/2008, 06:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: italia
مشاركات: 680
عوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/06/2008, 06:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
كــفو يازعيم..بعدين انا ماشتكرت من اول تبيني الحين بعد سوالفها اشترك
لا للعار تي لا للعار تي لا للعار تي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/06/2008, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بايسن تلقيمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 602
والله على قول المثل #المعتاز حلب التيس#

لو ألقى حل اشوف مباريات الهلال فقط قسم بالله ما أشترك باللارتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/06/2008, 07:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 350
ياليت الجزيره تاخذ الدوري السعودي
اما من ناحيتي مقاطعهم لان الوالد
يقول مافيه علشان الي فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/06/2008, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 812
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافيه امــــــــــــــــــــــل اشترك فيها............. تسيءلي وادعم خير ان شاء الله .... اذا صارت حياديه ذيك الساعة يفكر الواحد ....
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/06/2008, 08:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
مشاركات: 867
حلم بليس في الجنه
أجدد لهم أن شاء الله كلها كم شهر وينتهي الأشتراك
وأشتري الدريم بوكس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/06/2008, 04:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
إقتباس
والله يا اخوي ما لنا غيرها هي الي تنقل الدوري السعودي


الا ان خذت الدوري قناة ثانية مثل ما نسمع الان ان الجزيرة بتشتري حقوق نقل الدوري السعودي

نضحي الموسم هذا فقط لعيون الهلال
ونشوف وش نتيجة مقاطعتنا..

والله يخلي الـ " الدريم بوكس"
واذا انت ما اشتركت فيها

المباريات الحصرية شفها بالقهوة او رح للملعب
والمباريات المنقولة شفها على الرياضية السعودية...
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/06/2008, 04:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
إقتباس
خلاص ترى والله درينا كل وااحد منزل برنامج عن المقاطعه ،!!!!!!!!


ياخي والله ما احد اجبرك ترد

قل خير او اصمت...



ـــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/06/2008, 04:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 665

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/06/2008, 04:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2008
المكان: اولد ترافور
مشاركات: 421


الصووووووووووووووورهـ ابلغ من الكلاااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/06/2008, 04:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: إليـن آليـوـوـوم ... BRYDAH
مشاركات: 2,775
كل مشجع هلالي غيور سيقاطع قناتكم
ولن تستطيعوا استغلاله وارضاءه بعرض اهداف الهلال ومبارياته الجميلة حاليا
بعد ان " فات الفوت"
لاننا نعلم ان هذه "ترضية" للتجديد
لانكم عرفتم " قيمة" المشجع الهلالي وما ستشكله " مقاطعته" لقناتكم
من اضرار
ولكن أوقن أنه اذا أتى وقت الجد وانطلقت المسابقات
فـ ستعود " حليمة" لعادتها " القديمة"
وسنرجع لمقولة " اتـــي لــحـــالووووه"

ونحن سنصبر وسنرى...
ولن نبخسكم حقكم..
لان مطلبنا الحياد والعدالة فقط..



لو يجي النـاقـه الفراج

ويغني دويتو بالهــلال هو وفـودهـ

مقــــــــــــــــــاطعيـــن...................مقاطعيـــــــــــــــــــــن
مقــــــــــــــــــاطعيـــن...................مقاطعيـــــــــــــــــــــن
مقــــــــــــــــــاطعيـــن...................مقاطعيـــــــــــــــــــــن
مقــــــــــــــــــاطعيـــن...................مقاطعيـــــــــــــــــــــن
مقــــــــــــــــــاطعيـــن...................مقاطعيـــــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/06/2008, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
اما من ناحيتي ما راح اجدد
كوني شغال على الـ DSL
وخلهم يعرفون قيمة الجمهور الهلالي اذا قاطعهم
هو صحيح ان الجمهور ما راح يقاطعونها بالإجماع لكن البعض راح يقاطع
واكيد انه راح يكون لهم تأثير على هذا

اما على قولتك متى راح تجدد
شوف الـ art قناة رائدة
لكن اللي تسويه مع الهلال هو اللي مضايقنا
هي تعدل طريقتها في التعامل مع الهلاليين وما تستغلنا
واحنا نجدد معاها
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/06/2008, 05:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: ســديــر
مشاركات: 31
شوف خلك معي دقيقه بس لاتتعب نفسك مع الارتي اتهاديه موت.
تابع المبارات وخلك من البرامج الثانيه بالطقاق الارتي وليد الفراج ومستر فوده .
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/06/2008, 05:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
لهم الافعال ولنا البطولات ................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube