#46  
قديم 08/06/2008, 06:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
مشاركات: 514
اولا البطولات في الهلال لا تقاس بالرئيس ولو كان الامر كذلك فليذهب محمد بن فيصل لاي نادي هل سيحقق ماحقق مع الهلال
وحقيقة محمد بن فيصل كان له من المساوئ الكثير لعل اكبرها تصريحاته التي لا يمكن ان تنسى خصوصا تصريح الحكام الشهير الذي سيظل عارا في جبينه الى الابد
ثم تملصه من التجديد لتفاريس وعدم تبليغ اعضاء الشرف بحجة انه لم يعد رئيسا للهلال كما قال
انا لا انكر ان له ايجابيات لكن لا يمكن ان نقول انه وراء الانجازات التي تحققت انظروا من كان يدعمه وتعرفوا من هو الرئيس الحقيقي
اما حكاية الديون فهي حقيقة لماذا ننكرها اليس النادي مديونا الان باكثر من14 مليون
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 08/06/2008, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
يظل ابو سلطان قاهرهم وحاشرهم ببطولاته والانجازات الي حققها مع الزعيم رغم ضغر سنه لكن عقله يوزن بلد ولنا بجيرانا الاحباء العواجيز البوئسااااء الي شاطرين فالبيانات وين المالكي عنهم والا ابو عجلان ورع الرياضيه
ستظل يابوسلطان قاهر كل الاصفرين وستظل الكبير بعيوننا
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 08/06/2008, 09:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: اينما يحل النعيمة والثنيان وسامي
مشاركات: 1,010
ابوسلطــــــــــــان ضحا بماله ووقته وشبابه لاجل الزعيمـــ وكفى ووفى ونتمنى عودته بالقريب العاجل


اما احمد العجلان <<<<<<<< ياكرهي لهالبزر من يوم حارب الاحمد وانا عارف انه يحارب الناجحين وضد الهلال هو
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 08/06/2008, 09:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,083
بالنسبه للامير محمد ما قصر احرز ( مع الهلال ) بطولات كثيره في زمن قياسي . .

ولكن موضوع الديون موضوع واضح ولا جدال فيه واظن انه سيتم على هذا الاساس:

- عقد التايب الجديد و عقد كوزمين من مسؤولية الادارة الجديده بقيادة الامير عبدالرحمن

- اما جميع الديون او العقود التي سبق توقيعها فهي من مسؤولية الامير محمد سواء كانت مجموعها مليون او 100 مليون

وهذا في نظري هو كلام العقل

شكراً على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 08/06/2008, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
الميزانيه التقديريه لنادي الهلال في الموسم القادم

إقتباس
- المصروفات المستحقة والمتأخرة 1428-1429هـ
أربعة عشر مليون وخمسمائة ألف وخمس وتسعون 14.595.000 ريال

هذا موضوع مثبت من ادارة الاخبار

بعد اجتماع اعضاء الشرف

فياليت قبل شن هجوم على احد والاسائه لهم لمجرد الاسائه

التاكد والتثبت من الموضوع

بدل استخدام ( الخطب ) والكلام الانشائي

محمد بن فيصل عنده ايجابيات وسلبيات

والله يجزاه خير ويكثر خيره على كل ماقدمه للهلال

خلال هالاربع سنوات

وان شاء الله مثل ماوعد ان والده حفظه الله راح يسدد هالمبالغ
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 08/06/2008, 11:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 117
كلامك جميل يالمملكة
وكل الردود تؤكد صحة كلامك
وهذا يؤكد المثل القائل
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 08/06/2008, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
اخوي هولاء يريدون اثارة المشاكل بين الرئيسين
عوافي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 08/06/2008, 12:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/03/2008
مشاركات: 146
شكرا يابو سلطان قدمت لانادي الاكثير والاكثير
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 08/06/2008, 12:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
مشاركات: 14
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABUNAWWAF
اولا البطولات في الهلال لا تقاس بالرئيس ولو كان الامر كذلك فليذهب محمد بن فيصل لاي نادي هل سيحقق ماحقق مع الهلال
وحقيقة محمد بن فيصل كان له من المساوئ الكثير لعل اكبرها تصريحاته التي لا يمكن ان تنسى خصوصا تصريح الحكام الشهير الذي سيظل عارا في جبينه الى الابد
ثم تملصه من التجديد لتفاريس وعدم تبليغ اعضاء الشرف بحجة انه لم يعد رئيسا للهلال كما قال
انا لا انكر ان له ايجابيات لكن لا يمكن ان نقول انه وراء الانجازات التي تحققت انظروا من كان يدعمه وتعرفوا من هو الرئيس الحقيقي
اما حكاية الديون فهي حقيقة لماذا ننكرها اليس النادي مديونا الان باكثر من14 مليون

مشكله اللي بيرمي تهم وبس
كل النآس تعرف ان اعضاء الشرف اجتمعوا وقرروا عدم التجديد لتفاريس للمقابل المآدي الكبير
عيب تكذب وتقول مثل هذا الكلام


لاتنسى ان الهلال قبل محمد بن فيصل كان ياكل بالخمسات
ماهو تقليل بالهلال النآدي الكبير
ولكن من حق ابوسلطان علينا نظهر ايجابياته اللي غطت على كل العيوب
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 08/06/2008, 12:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
مشاركات: 405
أبو سلطآآن ,,

وربي ما قصرت ,,

قدم للهلال ,, شي كثير ,,

الله يوفقهـ ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 08/06/2008, 12:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 14
Icon18

هذولا الجرائد غايريين على الزعيم
ليه؟؟؟؟
لأن حقق اللي غيره ماقدر يحققه
هم يجهلوا مايكتبونه بحق فريق ورئيس مايهز ريح
ولكن اين الاصوات التي ستوقفهم عن حدهم إلى متـــــــــــــــــى؟؟؟


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 08/06/2008, 12:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوريم وعبود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 3,903
ماعلى الذيب من ......... الغنم

63 بطوله جابتلهم جميع انواع الجلطات

ام الديون

فعقد كوزمين والتايب على الاداره الجديده

وهناك مبالغ صرح الامير محمد بان والده حفظه الله تكفل بها وسوف يدفعها

ولكن على من سيتكلمون

وليس بالبلد الا هالولد
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 08/06/2008, 08:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABUNAWWAF
اولا البطولات في الهلال لا تقاس بالرئيس ولو كان الامر كذلك فليذهب محمد بن فيصل لاي نادي هل سيحقق ماحقق مع الهلال
وحقيقة محمد بن فيصل كان له من المساوئ الكثير لعل اكبرها تصريحاته التي لا يمكن ان تنسى خصوصا تصريح الحكام الشهير الذي سيظل عارا في جبينه الى الابد
ثم تملصه من التجديد لتفاريس وعدم تبليغ اعضاء الشرف بحجة انه لم يعد رئيسا للهلال كما قال
انا لا انكر ان له ايجابيات لكن لا يمكن ان نقول انه وراء الانجازات التي تحققت انظروا من كان يدعمه وتعرفوا من هو الرئيس الحقيقي
اما حكاية الديون فهي حقيقة لماذا ننكرها اليس النادي مديونا الان باكثر من14 مليون

عفوا انا اختلف معاك

بمفهومك هذا ان الاخفاقات اذا حصلت لنادي فهذا بسبب الرئيس

اما الانجازات لنادي فهذا بسبب الاعبين

بأي منطق تتحدث انت اليس النادي منظومه متكامله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليس محمد بن فيصل هو الذي دفع اكثر من 150 مليون لنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى اي رئيس يدفع لنادي مثل مادفع محمد بن فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اوكي مايخالف اللي بيدفعه اي رئيس يمسك الهلال + ماتقدمه موبايلي للهلال اتحدى يجي المبلغ زي المبالغ اللي دفعها محمد بن فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما على تصاريحه اذا عندك اعتراض انت لوكنت مكانه وعبرت عن رايك بأي شيء مافيه اي انسان له حق يعترض على وجهة نظرك لانها وجهة نظرك فلازم تحترم ومثل ماانت تبغى الناس يحترمون رايك انت بعد لازم تحترم رايهم عامل الناس بمثل ان تحب ان يعاملوك به بعدين تصريح الحكام هو قال مثل مالانديه استفادت من اخطأ التحكيم الهلال استفاد وشف عاد انت الناديين الاصفريين اللي يتصدرون القائمه بالاستفاده من اخطأ التحكيم اوكي قد يكون بعض الاخطاء التقديريه للحكم استفاد منها الهلال لكن من يتصدر القائمه ومن يتذيل القائمه؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 08/06/2008, 10:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 277
أبو سلطان ما قصر بيض الله وجهك
ونحن كهلاليين نعرف اللي قدمه للزعيم.......
ونقول لهم بدري عليكم توصلوا لهامة الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 08/06/2008, 10:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 477
ويحهم وويح ما كتبوا...
وداع ايها الظاهره...
والله ما اقول الا وداع...رح الله يوفقك من حيث ما اتيت ومن حيث ما ذهبت...
يا ذهب خالص...
شكرا يا اصالة العرب....المملكه...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube