المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/04/2002, 08:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
Cool News*******world Cup

روي كوستا يؤكد مشاركته في كأس العالم
قال لاعب خط الوسط البرتغالي روي كوستا يوم الثلاثاء ان فرص مشاركته في نهائيات كاس العالم لاتزال قائمة.

وكان صانع العاب نادي ميلانو الايطالي قد اصيب في الفخذ خلال لقاء فريقه مع كييفو الايطالي يوم الاحد الماضي وترددت مخاوف بانه لن يشارك في مع منتخب البرتغال في النهائيات.

وقال روي كوستا على موقع النادي على شبكة الانترنت "ليس صحيحا ان الموسم قد انتهى بالنسبة الى."

وقال "لست متأكدا على وجه الدقة متى يمكنني اللعب مرة اخرى الا انني سأعود قبل نهاية الموسم بالتأكيد."

ومني روي كوستا بعدة اصابات في الاونة الاخيرة في الساعد وفي كاحل القدم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2002, 08:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
يوبو: نيجيريا قد تصل الى نهائي كأس العالم

اعرب المدافع النيجيري جوزيف يوبو يوم الثلاثاء عن اعتقاده بان منتخبا افريقيا قد يصنع التاريخ بالوصول الى الدور النهائي في نهائيات كأس العالم التي تقام هذا الصيف في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال يوبو ظهير نادي مرسيليا الذي يلعب بالقسم الاول للدوري الفرنسي لكرة القدم "بوسع فريق افريقي مثل نيجيريا او الكاميرون الصعود حتى الدور النهائي ليقابل اما فرنسا واما البرازيل."

واضاف يوبو ان لدى بلاده المهارات "الاستراتيجية والتكتيكية" التي تمكنها من التأهل الى الدور الثاني في النهائيات. وتضم المجموعة السادسة في النهائيات نيجيريا والارجنتين والسويد وانجلترا.

وقال يوبو ان نيجيريا لاتملك "لاعبين عظماء مثل الارجنتين او انجلترا الا انني على يقين من اننا سنبلو بلاء حسنا."

وقال "هدفنا هو الصعود الى الدور الثاني ثم قطع بقية المشوار الى اخره."
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2002, 08:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
طوكيو سعيدة بتغطية النهائيات رغم انهيار كيرش

اعربت اللجنة اليابانية المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم يوم الاثنين عن ثقتها ان اعلان مجموعة كيرش الاعلامية الالمانية اشهار افلاسها لن يؤثر على التغطية التلفزيونية للنهائيات.

وقال ياسوهيكو اندو الامين العام للجنة اليابانية للصحفيين "ابلغتنا الفيفا انها ستتخذ الاجراءات الكفيلة بعدم تأثر التغطية التلفزيونية. نحن على ثقة من ان البطولة ستذاع وفقا لما هو مقرر."

وتقدمت كيرش بطلب لاشهار افلاسها يوم الاثنين بعد اسابيع من المفاوضات بين الدائنين والمستثمرين والتي فشلت في التوصل لخطة انقاذ.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الاثنين ان مجموعة كيرش وفرت الحماية لحقوق نقل مباريات بطولتي كأس العالم لكرة القدم المقبلتين قبل التقدم بطلب لاشهار افلاسها. وقال الفيفا في بيان "تحسبا لاشهار مجموعة كيرش الاعلامية افلاسها...اتخذت كل الاجراءات الوقائية اللازمة مقدما لضمان حماية حقوق نقل مباريات كأس العالم تلفزيونيا."

واكد شيجيرو سوجي ياما المكلف بعمليات الاذاعة في اللجنة اليابانية ان انهيار كيرش لن تكون له اثار سلبية على اللجنة.

وكانت كيرش التي اشترت حقوق عرض مباريات كأس العالم تلفزيونيا من الفيفا مقابل 3ر1 مليار فرنك سويسري /977 مليون دولارا/ قد اقامت شركة فرعية هي كيرش سبورت مقرها زوج في سويسرا لحماية كل الاصول المرتبطة بالفيفا من اجراءات اشهار الافلاس التي بدأت ضد الشركة الام كيرش ميديا للبث التلفزيوني وحقوق العرض ومقرها ميونيخ.

وقال سيب بلاتر رئيس الفيفا "كنا نراقب التطورات في الاونة الاخيرة المتعلقة بمجموعة كيرش عن كثب واتخذنا الاجراءات اللازمة لضمان نقل مباريات كأس العالم 2002 ."

واضاف ان مباريات كأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية واليابان في الفترة من 31 مايو ايار وحتى 30 يونيو حزيران ستبث لكل المشاهدين في شتى انحاء العالم. وطمأن الفيفا ايضا الشركات التلفزيونية من ان العقود التي وقعوها مع كيرش لن تتأثر.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/04/2002, 08:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
تعليمات مشددة للاعبي اوروجواي في كأس العالم

حذر يوجينو فيجيريدو رئيس اتحاد كرة القدم في اوروجواي لاعبي المنتخب يوم الاثنين من اللجوء الى الخشونة او الحيل المعهودة في الملاعب خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال فيجيريدو في مقابلة مع رويترز ان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لن يسمح "بالتظاهر بالاصابة والسقوط على الارض ودفع الخصم باليد او ان تضج بالشكوى الى الحكم وهو من السمات التي يشتهر بها لاعبو اوروجواي."

واضاف "ينتابنا قلق في هذا الشأن لاننا غير منضبطين فيما يتعلق بهذه الامور."

وباولو مونتيرو كابتن اوروجواي من اكثر من حصل من اللاعبين على بطاقات الانذار في الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان منتخب استراليا الذي هزم 1/3 امام اوروجواي في التصفيات المؤهلة للنهائيات قد شكا من ان مشجعي اوروجواي كانوا يلجأون الى دفع اللاعبين والركل والسب وحتى البصق لدى وصول اللاعبين الى مطار مونتفيديو في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ومنذ 18 شهرا تم حبس تسعة من لاعبي ناديين من اوروجواي اسبوعا بعد مشادة على ارض الملعب.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/04/2002, 08:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
تفاقم مشاكل باراجواي قبل كأس العالم

قال مسؤولون بمنتخب باراجواي لكرة القدم يوم الاثنين ان سيزاري مالديني مدرب الفريق يمكن ان يواجه مشاكل في تشكيل الفريق في مباراته الودية خارج ارضه مع انجلترا الاسبوع القادم.

وقال خوان انخيل نابوت المدير الفني للفريق ان ريكاردو روياس ظهير المنتخب قد يرفض الدعوة للعب بعد ان ظل ضمن صفوف الاحتياط في نهائيات كأس العالم السابقة عام 1998 في فرنسا.

في الوقت نفسه قد يثير نادي ريفر بليت الارجنتيني ضجة بشان التخلي عن المدافعين سيسلو ايالا وبيدرو سارابيا للقاء انجلترا في 17 ابريل نيسان الجاري. ويقول النادي الارجنتيني ان لديه ارتباطات كروية يتعذر معها التخلي عن اللاعبين في هذا الوقت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد حدد 17 ابريل موعدا للقاءات الدولية الودية فيما يواصل اتحاد كرة القدم في باراجواي مفاوضاته مع الاندية بشان التخلي عن اللاعبين خلال هذه الفترة.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/04/2002, 08:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
الارجنتيني فيفاس يشارك بكأس العالم

بعد استبعاده الشهر الماضي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بسبب جراحة في الركبة قال الظهير الارجنتيني نيلسون فيفاس يوم الاثنين انه يتعافى بسرعة وان من المرجح ان يشارك في النهائيات التي تقام في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال المدافع البالغ من العمر 32 عاما في مقابلة اذاعية في ايطاليا "الركبة تتحسن باطراد...لاتزال امامي فرصة."

ولعب فيفاس لمننتخب الارجنتين في نهائيات عام 1998 بفرنسا واصيب بتلف في الرباط الصليبي بالركبة خلال تدريبه مع ناديه الايطالي انترناسيونالي في نهاية فبراير شباط الماضي.

واجريت له العملية الجراحية في الثاني من مارس اذار الماضي.

وقال فيفاس الذي لعب 35 مباراة دولية لمنتخب بلاده انه سيبدأ يوم الثلاثاء تدريبات الجرى الخفيفة وسيكون بمقدوره مزاولة التمرينات الرياضية بالكرة خلال اسبوع.

واضاف قوله "الاطباء يشعرون بتفاؤل بالغ."
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/04/2002, 08:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
عواصف رملية تهدأ قبل نهائيات كاس العالم

اجتاحت عواصف رملية شبه الجزيرة الكورية يوم الثلاثاء للمرة الثانية خلال شهرين الا ان خبراء الارصاد الجوية يقولون ان من غير المحتمل تكرار هذه العواصف خلال نهائيات كاس العالم لكرة القدم.

وفي جو جاف تهب كل ربيع رياح موسمية قادمة من الصين محملة بملايين الاطنان من الرمال الصفراء على شبه الجزيرة الكورية الا ان العاصفة الرملية التي هبت على شبه الجزيرة الشهر الماضي كانت الاسوأ من نوعها.

وقال ايم جو سون المتحدث باسم هيئة الارصاد الجوية الكورية الجنوبية "عادة ما يتحسن الطقس في الصين بحلول مايو لذا لا يوجد احتمال كبير لهبوب مثل هذه العاصفة في يونيو."

وقالت اللجنة الكورية الجنوبية المنظمة لنهائيات كأس العالم انها تتوقع عدم هبوب مثل هذه الرياح قبل انطلاق البطولة في 31 مايو ايار القادم في سول.

وتشارك اليابان كوريا في استضافة النهائيات التي ستقام مباراتها النهائية في يوكوهاما باليابان في 30 يونيو حزيران.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/04/2002, 08:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
المكان: سان سيرو - ميلانو-إيطاليا
مشاركات: 49
وأقرأ أيضاً

اتحاد الكرة البرازيلي يؤيد ضم روماريو للمنتخب

أيد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ريكاردو تكسييرا يوم الاثنين ضم المهاجم المخضرم روماريو الى التكشيلة البرازيلية التي ستخوض نهائيات مونديال 2002 من 31 ايار/مايو الى 30 حزيران/يونيو في كوريا الجنوبية واليابان.

و اشار تكسييرا في تصريح اذاعي الى انه، خلال 13 سنة من رئاسة الاتحاد، لا يملك شيئا يستطيع من خلاله ان يلوم روماريو، وقال: "طيلة هذه السنوات، لم يحدثني احد عن مشاكل مع روماريو، وبوصفي رئيسا للاتحاد اعتقد باني مطلع جدا".

و اضاف: "يعود الى المدرب لويز فيليبي سوكلاري وحده امر البت في حالة روماريو"، الذي يبدو انه ليس ضمن خطته للمونديال.

و يبرر سكولاري عدم استدعائه مهاجم فاسكو دا غاما (36 عاما) باسباب "فنية وتكتيكية"، لكن الصحافة ترى ان الاسباب الحقيقية لاستبعاد اللاعب مرتبطة بمزاجيته في ارض الملعب.

و كان روماريو، احد اعضاء المنتخب الفائز بكأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة، عقد مؤتمرا صحافيا في ريو دي جانيرو مؤخرا قال فيه وهو يبكي ان "حلمه الكبير" ما زال في الذهاب الى المونديال وانه "لم يفقد الامل".

و ينقسم البرازيليون حول موضوع روماريو منذ عدة اشهر، ودافع الرئيس فرناندو هنريكه بدروزو عن قضية اللاعب.

و سيكشف سكولاري في 6 ايار/مايو اسماء اللاعبين الـ23 الذين سيخوضون المونديال



=================================

تذاكر كأس العالم باهظة الثمن بالنسبة للنيجيريين


قال الاتحاد النيجيري لكرة القدم يوم الاثنين انه يجد صعوبة في بيع تذاكر مباريات كأس العالم لكرة القدم لان اسعارها باهظة بالنسبة لكثير من المشجعين الذين يعيشون في نيجيريا.

وقال اينيمو ايدوزين رئيس ادارة التسويق في الاتحاد النيجيري لكرة القدم لرويترز ان بضعة افراد وحكومتي ولايتين فقط اعربوا عن رغبتهم في شراء تذاكر لمباريات نيجيريا في الدور الاول بالبطولة.

واضاف "اقل تذكرة سعرها 66 دولارا اي ما يعادل 8844 نيرا ومن ثم لا يبدي الناس اهتماما."

ويبلغ الحد الادنى للاجور في نيجيريا 5500 نيرا (نحو 47 دولارا).

واضاف ان الاتحاد النيجيري بدأ بيع التذاكر للنيجيريين الذين يقيمون بالخارج.

وتلعب نيجيريا في المجموعة التي تضم الارجنتين وانجلترا والسويد بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان في الفترة من 31 مايو ايار وحتى 30 يونيو حزيران.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2002, 10:34 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه أخوي saviola 7
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube