المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/04/2002, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 26/1/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بألف خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار الهلال لصباح اليوم الثلاثاء من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية) ..



*** أخبار الهلال من جريدة الرياضية ***


# 25 مليون ريال ( نصفها للهلال ) تنقل التمياط لأوروبا :
أعلن المدير الفني لفريق رودا الهولندي (فيم فروش) وصوله إلى العاصمة الرياض مساء غدآ الأربعاء على رأس وفد رسمي يضم المدير المالي (مارسك ميشيلز) ومدير العقود (هانز فريدركر) و(كيركويس فرانسيس) و (روبرت سبوركن) من العلاقات العامة بالنادي , وذلك لإنهاء صفقة شراء عقد الدولي السعودي اللامع نواف التمياط أفضل لاعب آسيوي وعربي للعام (2000م) من نادي الهلال السعودي ورفض فروش الكشف عن قيمة الصفقة مشيرآ إلى أن ما تناولته الصحف المحلية الهولندية والسعودية ماهو إلا سوى تكهنات . من جهتها أتصلت (الرياضية) بمدير أعمال نواف التمياط السعودي محمد عبدالوهاب السنوسي الذي أستغرب هو الآخر الأرقام التي تناولتها الصحف عن قيمة الصفقة وقال : يجب على الصحفيين تحري الدقة والتعامل مع الموضوع بإحترافيه ومهنية أمنية , ولا مانع لدي من تزويد من يرغب بكل المعلومات الدقيقة بما يخدم اللاعب وصالح عام الكرة السعودية , ووصف مؤسسة الأقطاب المتعاقدة مع نواف التمياط وغيرة من الدوليين السعوديين حريصة على مصلحة اللاعب والنادي معآ فضلآ عن التحقق من مدى جدية رغبة الأندية الأجنبية والحفاظ على النواحي القانونية والنظامية تحت لواء الإتحاد السعودي لكرة القدم , ويضيف السنوسي : الذي نتمناه أن تكون محطة رودا الهولندي منطلق التمياط نحو أندية أوروبية أكبر وأعرق مشيرآ إلى أن إتمام الصفقة سيفتح آفاقآ جديدة للكرة السعودية إذ سيصبح نواف أول لاعب سعودي يحترف خارجيآ إحترافآ حقيقيآ بعيدآ عن التجارب ونظام الإعارة . وكشف السنوسي ل(الرياضية) أن أنظار الفرق الأوروبية خاصة نادي رودا الهولندي تركزت على نواف عقب ربع ونصف نهائي كأس أمم آسيا (لبنان 2000) أمام الكويت وكوريا الجنوبية عن طريق مؤسسة الأقطاب لكن نواف في تلك الفترة رفض الدخول في مفاوضات رغبة منه في التركيز مع نادي الهلال على بطولات السوبر الآسيوية والنخبة العربية وغيرها من البطولات التي فاز بها الهلال , ثم جاءت إصابته لتؤجل التفاوض حتى عاد سليمآ معافى . ومن خلال مصادر أوروبية خاصة علمت (الرياضية) أن الصفقة تاريخية وستجاوز رقمها الإجمالي 25 مليون ريال سعودي , ما لايقل عن 12 مليون ريال لنادي الهلال السعودي بجانب مميزات أخرى للاعب والنادي السعودي الذي سيحصل على نسبة مستقبلية في حالة بيع عقد اللاعب ثانية في أوروبا وبإرقام قريبة من الرقم الإجمالي المطروح حاليآ للصفقة ..


# الجماهير تحاصر نجوم الزعيم وتطالب بحسم الصدارة :
أدى فريق الهلال الكروي الاول تدريبه أمس إستعدادآ لمباراة الطائي غدآ في ختام المرحلة التمهيدية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . وعمد ماتورانا خلالها إلى تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأجرى مناورة أتسمت بالجدية والحماس وضح من خلالها إعتماده في الدفاع على الثنائي المطيري وسليمان بجانب العائدين لتشكيل الفريق الدوخي والشريدة , فيما عاد لاعب الوسط البرازيلي (توليو) بعد إنتهاء إيقافه ليلعب بجانب الشلهوب والتمياط والغامدي وأعتمد في المقدمة على البرازيلي (أدمليسون) وسامي الجابر . وأستبشرت الجماهير الهلالية التي حضرت التدريب بكثافة بإكتمال عناصر الفريق وظلت في مقر النادي فترة طويلة والتقت بلاعبي الفريق وطلبت منهم مضاعفة الجهد لكسب اللقاء الأخير أمام الطائي من أجل إعتلاء صدارة الدوري , وعلى صعيد آخر تشير مصادر (الرياضية) أن رئيس النادي الأمير سعود بن تركي سيعلن إستقالته بشكل رسمي في نهاية الموسم وهناك محاولات شرفيه لثنيه عن قراره . على صعيد آخر نفى أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ما كتبته إحدى الصحف المحلية حول إخفائه عرض فريق (رودا الهولندي) المقدم للنادي بخصوص ضم نجم الفريق نواف التمياط وأنه أغلق عليه أدراج مكتبه . مبينآ أن ما ذكر ليس بغريب وهو أمتداد للحملة الشرسة التي تقودها فئة تكره النجاحات المتواصلة للهلال . وأستغرب ما تضمنه الخبر بأن التمياط تفاجأ عن إخفاء هذا الطلب مؤكدآ أن التمياط على علم تام بحيثيات الموضوع وآخر مستجداته ..


# الهلال يعير (الكاتو) للريان بالمجان :
كشفت (الرياضية) عن تفاصيل صفقة إعارة اللاعب الكولمبي (ريكاردو بيريز) الملقب ب(الكاتو) من نادي الهلال السعودي إلى نادي الريان القطري لمدة شهرين حيث لم يحصل نادي الهلال على أي مبلغ مالي , وأكتفت الإدارة الهلالية بأن يتم دفع الرواتب الشهرية للاعب فقط , والتي تصل إلى 64 ألف ريال إلى جانب علاجه في حالة إصابته ..


# عضو الشرف الهلالي خالد بن محمد في لقاء صحفي مع (الرياضية) :
- أكد أحقية صالح النعيمة بلاعب القرن الخليجي .
- سامي أخطأ ونال عقابه الفوري .
- أريد أن أهمس في إذن سامي وأقول : تعيش وتاكل غيرها وتفوز مع الهلال ببطولات أكثر وأكثر إنشاء الله ولا تهتم بما يقال عنك لأنك لاعب كبير في نادي كبير أسمه (زعيم آسيا) .
- طالب بنسيان مباراة الانصار والتفكير جديآ في مباراة الطائي من أجل الصدارة ..



*** أخبار الهلال من جريدة عالم الرياضة ***


# الهلال يرفع شعار (( الصدارة )) أمام الطائي .. والتمياط عاد بهدفين والثنيان أبدع في المناورة :
رفع الفريق الهلالي من درجة إستعدادته الجديه للقاء الطائي يوم غدآ في مباراة هامه للفريق الهلالي ستحدد بشكل كبير متصدر المرحلة التمهيدية والتي يتنافس عليها الهلال والإتحاد . وقد أعلن ماتورانا بعد نهاية تدريبات البارحه قائمة ال18 لاعب التي ستشارك أمام الطائي وشهدت القائمة دخول المخضرم يوسف الثنيان وكذلك دخول الدوليين أحمد الدوخي ونواف التمياط فيما خرج من قائمة المباراة الظهيران محمد النزهان وتركي الصويلح , فلأول للإيقاف والثاني بداعي الإصابه التي تعرض لها في تمرين الامس وهي عبارة عن تمزق في العضلة الضامة , وكذلك إستبعد ماتورانا البرازيلي ماسيدو فيما عاد للتشكيلة توليو وضمت القائمة كلآ من :
محمد الدعيع والعتيبي وخليل وسليمان والشريدة والمفرج والمطيري والدوخي والغامدي وتوليو والعمودي والشلهوب والتمياط والثنيان وسامي الجابر والجمعان والعلي وأدميلسون ..


# الثنيان : ناقشت المدرب في وضع الفريق .. ولجنة شرفية تجدد عقود محترفي الهلال :
أوضح يوسف الثنيان قائد فريق الهلال بأنه لم يكن مصابآ الأيام الماضية وأنه لم يتواجد في وحدة العلاج بالنادي كما لم يجري كشفآ طبيآ , ووصف قرار عدم مشاركته مع الفريق أمام فريق الانصار بأنه راجع للمدرب وقال : أنا أحترم قراره كوني لاعبآ محترفآ أؤدي تدريباتي يوميآ على أكمل وجه . وأنا مثلما ذكرت في صحه جيدة ولله الحمد ولا أشعر بأي ألم . وأكد الثنيان جاهزيته مشيرآ بأنه لا يشعر بأي آلام ومتى ما أراد المدرب إشتراكي فأنا جاهز . ورفض الثنيان أن يكون المدرب قد إجتمع به أمس الاول وقال : إن هذا غير صحيح وانا من طلب الإجتماع مع المدرب وذلك لمناقشته وضع الفريق بوجه عام نظرآ لأهمية المباراة القادمة للفريق وتصدره للأدوار التمهيدية والتأهل لنهائي كأس دوي خادم الحرمين الشريفين . وتم الإجتماع فعلآ مع المدرب وتمت مناقشة أحوال الفريق ومن ضمن الكلام أوضح لي بأن سبب إبعادي عن اللقاء الماضي أمام فريق الأنصار كان بهدف إراحتي فقط وليس لأسباب أخرى . على صعيد آخر كشف مصدر مطلع قريب من مجلس أعضاء الشرف الهلالي الداعمين بأن لديهم الرغبة الأكيدة في تجديد عقد المدرب ماتورانا لموسم آخر نظرآ للإمكانيات الفنية التدريبية الكبيرة التي يملكها المدرب ومن المعروف أن عقد الكولمبي ماتورانا ينتهي بنهاية الموسم الحالي . وفي موضوع ذا صله أضاف المصدر بان أعضاء الشرف أوكلوا مهمة مناقشة اللاعبين السعوديين المحترفين الذين أوشكت عقودهم على الإنتهاء من أجل تجديدها في وقت مبكر لأحد أعضاء الشرف المدعوم ماليآ ورسميآ دون أن يدخل نادي الهلال في حرج مع اللاعبين أو يتلقى عروضآ من أندية منافسة كما حصل مع خميس العويران عندما أنتقل لنادي الإتحاد . والحال ينطبق على المحترف البرازيلي أدميلسون الذي أكد رغبة الإدارة في بقائه لموسم آخر وتجديد عقده الإحترافي بعد نجاحه مع الفريق ..


# الدعيع يرى العام 2002م موعدآ منطقيآ للوداع :
نشر موقع (onefootball) الألكتروني الدولي الذي يعد من أكثر المواقع متابعة من قبل الشغوفين بمتابعة أخبار كرة القدم الدولية , تصريحآ للحارس السعودي العملاق محمد الدعيع ذكر فيه عن انه يبيت النيه لإعتزال كرة القدم على المستوى الدولي بعد مشاركته منتخب بلاده في كأس العالم القادمة التي ستحتضنها كوريا واليابان إبتداء من التاسع والعشرين من مايو المقبل . ووصف الموقع الدعيع بأنه الحارس السعودي رقم واحد منذ العام 1990م وواحد من اكثر اللاعبين الدوليين تمثيلآ لمنتخب بلاده على نطاق العالم كله , وبالرغم من أنه لايزال في الثلاثين من عمره إلا أن حارس الهلال كما يقول الموقع يشعر بأن المونديال سيكون ختامآ لائقآ لحياته الكروية , بيد أنه سيخلع قفازيه تمامآ بعدها بعامين , وأضاف الدعيع : أخطط للبقاء موسمين آخرين مع فريقي الحالي الهلال واعتقد أن عام 2004م سيكون تاريخآ منطقيآ للرحيل وأنا لا أزال في قمة حضوري ,,
الجدير بالذكر أن مشاركة الدعيع في مونديال هذا الصيف ستكون الثالثة له على التوالي ..



*** أخبار الهلال من جريدة الاقتصادية ***


# أدميلسون يجدد مع الهلال .. أبو راس يؤلف كتابآ .. والثنيان يطرب جماهيره :
أتفق نادي الهلال السعودي مع الاعب البرازيلي أدميلسون هداف الفريق على تجديد عقده لموسم واحد بمميزات العقد السابق وهي 350 ألف دولار مقدم عقد مع مميزات إضافية عند تحقيق البطولات ومواصلة اللاعب تألقه . من جهه ثانية كشف ل(الأقتصادية) عمر أبو راس (75 عامآ) مدرب الهلال السابق أن حضورة للسعودية يأتي من أجل الكتاب الذ يحضره عن كرة القدم , وأضاف : سأذكر تجربتي في السعودية ضمن محتويات الكتاب . وأكد أبو راس أعتزازه وتقديره للفتره التي قضاها في السعودية عندما درب فريق الهلال والنجاحات التي ما زالت عالقة في ذاكرته كما هي ذاكرة كل الهلاليين .. ومن جانب آخر شارك يوسف الثنيان وأحمد الدوخي لاعبا فريق الهلال لكرة القدم في مران الفريق البارحة بعد شفائهما من الإصابه وقدم الثنيان فواصل مهاريه أمتع بها الجماهير الكبيرة الحاضرة , ويعاني عبدالله الطرف من إصابة بعد مشاركته في بطولة الجامعات التي اختتمت أخيرآ في الرياض , كما غاب تركي الصويلح الذي عانى من إصابة الفخذ . وكان الأمير خالد بن محمد عضو شرف النادي قد حضر مران البارحة ..


# نقاط من المفاوضات الهلالية الهولندية لإنتقال التمياط لنادي رودا :
- وفد من نادي رودا يتكون من خمسة مسؤوليين يصل مساء غد إلى الرياض .
- الطائرة (( لوفتهانزا 628 )) تتنقل الوفد الهولندي وتحمل معه أسرار صفقة التمياط الهولندية .
- إصرار هولندي على توقيع العقد قبل العودة لروتردام .
- الهلاليين متمسكون بتقييمهم السابق للتمياط مقارنة بالياباني ناكاتا .
- مؤتمر طحفي للتمياط خلال الأسبوعين المقبلين لتوضيح أسرار الصفقة الهولندية ..



إلى اللقاء أخواني اعضاء شبكة الزعيم وأخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الأربعاء بإذن الله ..


هاالله هاالله بالحضور يا زعماء الزعيم , الملز يناديكم بصوت الهلال وفرحة الصدارة ..

لكم تحياتي..

أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 09/04/2002, 12:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 48
تسلم على الجهد الطيب والله يوفق الزعيم بكرا.
  #3  
قديم 09/04/2002, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ هلا والله اخوي ثامر يعطيك الف عافية .

@ ترائ ماصارت نصف ساعة !!! ههههههههه.
  #4  
قديم 09/04/2002, 12:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 411
الله يعطيك العافية
  #5  
قديم 09/04/2002, 01:04 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
مشكور والله يستر من نواف على هالعروض اللي يمكن تأثر على مستواه ....
والله يوفق الزعيم غدا ،،،

تحياتي
  #6  
قديم 09/04/2002, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
teslam
  #7  
قديم 09/04/2002, 01:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
مشكور ويعطيك العافيه

الله الله بالحضوووووووووووووور الزعيم يحتاجكم
  #8  
قديم 09/04/2002, 01:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
الله يعطيك العافيه ..
والله يوفق الزعيم غداً..
  #9  
قديم 09/04/2002, 01:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
والله القهر نواف رااااااااااااااح
  #10  
قديم 09/04/2002, 01:51 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه ..
  #11  
قديم 09/04/2002, 02:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: u.s.a
مشاركات: 617
مشكورين ماقصرتوا
  #12  
قديم 09/04/2002, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكور وما قصرت والله يعطيك العافيه ....
والله يوفقنا بكراء وثقتنا كبيرة بالجماهير الهلاليه إنها تبي تحضر ....
والوعد بكراء يا صدارة بإذن الله تعالى ....
  #13  
قديم 09/04/2002, 03:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
بيستقيل اهو من الهلال وبيعتزل سامي والديع من المنتخب؟؟
لا والله رحنا فيها؟؟

تحياتي:
REDHEART
  #14  
قديم 09/04/2002, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــسلام before الكلام؛




مشكووووووور
  #15  
قديم 09/04/2002, 05:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 454
مشكور الف شكر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube