#1  
قديم 03/06/2008, 02:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
نسمع بأرقام ( ...... !! ) ولملمة البيت الشرفي .. تبدأ من ( المحامي )

( محامي الهلال )

والأب الروحي لكل ادارة هلالية

الأمير بندر بن محمد

( نائب رئيس أعضاء الشرف )

نظرة ثاقبة ورؤية واضحة لمستقبل مشرق لبنو هلال

أمنيتي وأمنية كل الشعب الهلالي الكبير ان نسمع ونرى على أرض الواقع بلجنة شرفية كبيرة لادارة أموال أعضاء الشرف والتي نسمع بها ولا نراها على أرض الواقع ..

لدينا من أعضاء الشرف أكثر من 300 عضو من أصحاب السمو والمواطنين ( التجار ) .. ولكني كغيري نسمع بهم من هنا وهناك ( طشاش ) أرقام بدون اي تنظيم او رعاية واضحة من قبل مسئول عن ترشيد تلك الاموال لطريقها الصحيح ..

الكيان الهلالي يتطلب ميزانية كبيرة وكبيرة جدا تفوق الـ 60 مليون ريال سنويا .. وتبقى عملية توفير تلك المبالغ بأجتهادات شخصية من قبل رئيس النادي .. وهي في الواقع تعتبر امرا محرجا لأي رئيس ..
لانها وبكل بساطة اذا توفرت هذا العام والعام القادم فصعب جدا توفيرها بقية الاعوام للاحراج الشديد .. متمشيا مع المثل القائل ( ان كان صاحبك عسل ... )

فليه ما يقام لجنة شرفية
بقيادة سمو الامير بندر بن محمد وعضوية كلا من الامير عبدالله بن مساعد والامير نواف بن محمد
بوضع الية معينة لكل أعضاء الشرف من حيث التبرعات المالية .. لماذا :

اولا : لا يمكن للكيان الهلالي ابدا ومهما وصل به من عقود ضخمة الاستغناء عن دعم اعضاء الشرف
ثانيا : يكون التبرع بشكل سنوي ولمرة واحدة فقط ( للجنة المقامة ) ويكون بنهاية الموسم الرياضي مباشرة ..
ثالثا : لنفترض مثلا ان يكون الدعم كبداية لكل عضو شرف بالنادي مبلغ ( 200,000 ) فقط ميتين الف ريال .. ليصبح اجمالي الدعم الاجمالي لـ ( 300 ) عضو شرف تقريبا الـ 60 مليون ريال ..
رابعا : تسخر هذه الاموال لتنظيم احتياجات النادي من لاعبين أجانب الى محليين الى اصلاحات داخلية بالملاعب وغيره ..
رابعا : يتم الاتفاق مع اي رئيس قادم للهلال ان يضع في اعتباره اولويات بأن المبالغ المقدمة للجنة الشرفية هي مساعدة وليس الاكتفاء تماما بما تقدمه اللجنة .. فمثلا .. عندما يتم التعاقد مع لاعب مميز جدا يكون دعم اللجنة الشرفية بما يوازي الـ ( 50 % ) من قيمة العقد .. مثلما يحدث حاليا مع الاتحاد القطري لكرة القدم ودعم الاندية في عقودها مع اللاعبين ( الاجانب )
خامسا : الحد تماما من بعثرت الملايين والتي تهدر او ربما تكون ارقام فقط في غير محلها تماما ..
سادسا : من مهام اللجنة الشرفية ازالة عائق ( تجديد عقود ) اللاعبين المحليين المنتهية عن كاهل اي ادارة قادمة للهلال ..

من خلال تلك اللجنة الشرفية المقترحة نتخلص من الكثير من المشاكل والتي تواجه اي رئيس للكيان الازرق... وكذلك تجعل عمل الرئيس اداريا بحتا بعيدا عن عناء توفير مادة من هنا وهناك .. والتخلص من دعم الرئيس الفلاني والرئيس الاخر من خلال بعض اعضاء الشرف ..وان تكون النظرة العامة لكل عضو شرف متجهة صوب خدمة الكيان فقط ..

فلو اجتمع أعضاء الشرف بطريقة مرتبة ومنظمة سيكون الكيان الازرق من أغنى أندية اسيا وربما يلامس الاندية العالمية من حيث المادة .. والامكانيات والمنشأأأأت ..

أدعوا الله ان يأتي هذا اليوم لنرى مثل هذا التأأأأأأألف حول الكيااان الهلالي وهو في نظري ليس ببعيد عن ذلك بوجود رجال أكفاااء يسعون لخدمة الكياان الهلالي وعلى رأسهم الامير ( بندر بن محمد ) وجميع أعضاء شرف الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/06/2008, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: اينما حل الزعيم
مشاركات: 490
موضوع رائع وجميل واتفق معاك في كل النقاط اللي ذكرتها
وان شاء الله يوصل كلامك لاعضاء الشرف
شكرا لك ..
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/06/2008, 07:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
تسلم اخوي عالموضوع الاكثر من رائع،ولاتخاف اعضاء الشرف قدها وقدود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/06/2008, 08:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
موضوع رائع وجميل واتفق معاك في كل النقاط اللي ذكرتها
وان شاء الله يوصل كلامك لاعضاء الشرف
شكرا لك ..
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/06/2008, 09:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صعب المنال 20
موضوع رائع وجميل واتفق معاك في كل النقاط اللي ذكرتها
وان شاء الله يوصل كلامك لاعضاء الشرف
شكرا لك ..
تقبل مروري

اشكرك يا غالي على المداخلة واتمنى فعلا وصول الموضوع لمحامي الهلال الامير ( بندر بن محمد ) والامير ( نواف بن محمد ) والامير ( عبدالله بن مساعد ) ليتبناه أحدهم ويتم تنفيذه خلال الاعوام القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/06/2008, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امير _
تسلم اخوي عالموضوع الاكثر من رائع،ولاتخاف اعضاء الشرف قدها وقدود

الله يسلمك وننتظر وقفة اعضاء الشرف من مثل هذه اللجنة الشرفية المهمة لتوفير وتسهيل امور النادي المالية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube