المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/04/2002, 02:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking هناك يقتلونهم .. وهنا يسرقونهم !!!

@@ وزارة الإعلام الهندية !!! @@

عندما يسحق الهلال الطائي بعد الغد برباعية تكفل له الصدارة ولإدميلسون والعلي صدارة الهدافين – وهذا ما اتوقعه بإذن الله سيصعب الامر على البعض .. وسيصبح مسمى (فيلم هندي) غير لائق اطلاقاً بما فعله الهلال هذا الموسم ..
فالامر ليس تجاوز فريق هابط بالثمانية بل سجل بمبارتين على التوالي ما مجموعة عشرة اهداف هو يحتاجها فعلاً لتحقيق مراده وهدفه الذي يسعى من اجله !!
عندما اطلق مسمى الفيلم الهندي كان يخص لقاء يكفى الهلال التعادل لتحقيق اللقب .. ويكفى نجمه الصاعد سامي تسجيل 6 اهداف ليصبح الهداف.

ولكن مهمة الهلال هذا الموسم صعبة جداً فهدف واحد قد يغير مراكز الصدارة في الدوري .. كذلك لن يكون هناك هداف واحد فقط بل سيكون الهداف هلالي ووصيف الهداف هلالي .. وهذا يجعلنا نقول ان الامر قد يتجاوز مسمى الفيلم الهندي .. لذا لاغرابة ان حقق الهلال الصدارة ثم كأس البطولة أن يطلق البعض على البطولة مسمى (كأس دوري وزارة الإعلام الهندية) !!!

@@@@@\@@@@@@@@

@@ @@

الحج وهو أحد اركان الاسلام لا يجوز ان يقوم به من عليه (دين) الا بعد ان يستأذن من صاحب الدين!! و لا يجوز ان تقترض من اجل ان تؤدي مناسك الحج !! هذا ونحن نتحدث عن ركن من اركان الاسلام !! وليس عن الصدقة !!

يريد أبو ثمامة غفر الله له أن نصدق انه سيتبرع بدخل مباريات النصر القادمة للإخوة الفلسطينين !! مع العلم انه لا يملك المال حتى يتبرع به !! بل انه ((( يستدين)) من الجماهير النصراوية لكي يسير أمور النادي فكيف يتبرع وهو صاحب حاجة !!!!! وهذا ليس كلامي أنا بل أن أبو ثمامة قاله ذلك بنفسه :



فهو بعظمة لسانه قال ( نتدين من مشجعيننا) !!! فكيف يتبرع من يستدين !!!!!!

ثم ان النصر عليه حقوق لعدد من الاندية وهو نادي (محجور) عليه مالياً بسبب ديونه المتراكمة !! فالنجمة تبحث عن مستحقاتها والهلال كذلك وغيرهم من الاندية .. اضافة الى نجوم الفريق ( حلوي – جهوي – جلطي – خرطي – نووي ) لم يستلموا مرتباتهم منذ 8 اشهر !!!

وغير هذا وذاك .. هل يضمن أبو ثمامة ان يغطى اجمالي دخل المباراة تكلفه الحكام ورسوم الملعب وغيرها من المستحقات التي يتم خصمها قبل صرف حق الناديين !!!

ولنقل ان دخل اللقاء الجماهيري (((((((((الكبير))))))))) بين النصر والشباب غطى التكاليف التي تقتطعها الرئاسة العامة لرعاية الشباب من دخل اللقاء .. هل سيصل نصيب النصر الى قيمة ( قوطي صتم ) من محلات الرميح لبيع الاسلحة !!!!!!!!!!!!!!!!

اخشى ان افسر ما أعلن عنه رئيس النصر وتقولون لا تسئ الظن ياقاهرهم !! ولكن الشكوى لله ابقول اللي ببالي وقولوا عني اللي تقولونه !!

بإحتصار ..
اعتقد ان هدف الاعلان عن التنازل عن دخل اللقاء هو حركة ذكية لابتزاز الاخوة الفلسطينين في مدينة الرياض !! لكي يحضروا لدعم فلسطين وبالاخير يخيب ظنهم عندما يعلموا ان رسوم دخول المباراة ذهبت للاتحاد السعودي لتسديد ديون نادي النصر !!!!!!!!

وعندها سيكون نادي النصر بدلاً من الاحسان للفلسطينين يكون أول نادي يسرق شعب مضطهد !!!

الله يسامحكم قولوا آمين ...

@@@@@@@@@@@@@

@@ لا سعيد ينفع ولا ماجد يفيد !!! @@



مع نهاية الموسم .. وقرب الحسم تيقنت الادارة النصراوية ان لا وشسلة انجح من الهجوم وبقوة على الاتحاد السعودي .. وادركت ان لا سعيد جمعان ولا ماجد الحكير بإمكانهم القيام بالمهمة الانتحارية التي من الممكن ان تنصب النصر (الداج) بطلاً لكأس الدوري ... لذا شاهدوا القصاصة التي في الاعلى وهي من تصريح للرمز النصراوي والذي يرى ان لا سعيد ولا ماجد سيوجة له السان السليط .. بل من اختار اللجان !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وهو وشخص واحد أو اثنين لا ثالث لهما !!!

بمعنى ان أبو ثمامة اصبح على مقربة من ترك الجمعان والحكير .. والاتجاة الى الرئيس والغالي ابن الغالي !! وهذا يعني اما ان يتم صرف البطولة للنصر وبسرعة أو مزيد من التهديد بالبذائة وقله الحياء عن طريق الاعلام !!

واختاروا وش تبون ... تعطونه البطولة او تحملون اللي يبي يجيكم !!!!!

@@@@@@@@@@@@@

@@ صحافة لبنانية وصحافة سنغافورية !! @@

اثارت جائزة لاعب القرن الخليجي حفيظة أبو ثمامة !! وكذلك جائزة أفضل لاعب عربي !! فالفائزان هما صالح النعيمة وسامي الجابر .. أحب النجوم لقلب أبو ثمامة !!!!!!!!!

فطفق المطفوق يقلل ويشكك بجارة واستحقاق .. وهذا ليس ذنب صالح أو سامي ان يكون من رشحهم عنده ذوق وفاهم كورة صح على عكس أبوثمامة !!!

غير هذا حاول أبو ثمامة أن يقلل من أهمية اللالقاب ووصفها بالالقاب الاعلامية والدعائية !!! واستشهد مشكوراً بفوز ماجد أحمد عبدالله بلقب افضل لاعب اسيوي في القارة الاسيوية لعام 1984م و1985م و1986م .. وقال بالحرف انها انجازات جاءت من اتحاد القارة وليس من الصحف !!! وانا اقول (مالك لوا) !! أو تدري (تسذب) .. فماجد لم يكن في يوم من الايام افضل لاعب في قارة اسيا وبإختيار الاتحاد الاسيوي .. وانا مستعد للمناظرة .!!

ماجد كان هداف كبير .. كان لاعباً جيداً .. حصد من الالقاب ما حصده عبيد والمهلل .. وحتى اثبت كلامي إليك ولغيرك صور من موقع الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم (IFFHS) ..



الترجمة تقول ..
قبل عام 1994م لم يتم ايجاد جائزة افضل لاعب اسيوي بشكل رسمي بل كانت بشكل غير رسمي .. كما ان افضل لاعب في اسيا للاعوام 1988و1989و1990 1991 تم اختيارها بواسطة (IFFHS) ..

ثم في أخر سطرين تحدثوا عن (ادعاء) بحصول ماجد على لقب افضل لاعب اسيوي للاعوام 84 و85 و86 .. وقالوان انهم لم يجدوا لها اي مصدر ابداً عدا مصدر واحد وهو ( موقع غير رسمي للاعب ماجد عبدالله) وإليك الصورة من مصدر الخبر ...



ولعل الجميع يلاحظ ماكتب بخط سخيف ولون اسود امام الانجازات انها انجازات اعلامية وبواسطة الصحف !!! إي لاوجود للاتحاد الاسيوي !!!!!

وإليكم قائمة جميع اللاعبين الذين فازوا بلقب افضل لاعب اسيوي :


ونلاحظ عدم وجود لاي لاعب سعودي غير ( نواف التمياط و سعيد العويران فقط لاغير) !!

يعني لا ماجد ولاهم يحزنون ... وللعلم كما قلت من عام 88 الى 91 الاختيار كان عن طريق IFFHS..

بالعربي لا عاد اسمع سالفة احسن لاعب في اسيا والا زعلت عليكم

@@@@@@@@@@@@@

@@ ثماميات !! @@

@@ الخبر يقول مايلي:

تخيلوا بيليه يبيع قميص الشهير الذي شارك به في نهائيات كأس العالم 70م !! من الخبر نستنتج ان بيليه لو مارس مهنة التحكيم فسيحكم عليه بالشرع (الثمامي) بأنه مرتشي ومادي !!!

فبيع بلقولة للكورة التذكارية التي حصل عليها بعد تحكيم نهائي كأس العالم أصبح إدانه له !!!. فأبو ثمامة غفر الله له لم يدع مناسبة الا وردد معلومة بيع بلقولة للكورة التذكارية كدليل على (مادية) بلقولة !!!! وبالتالي قبوله للرشوة الهلالية المزعومة !!

الحمد لله انك منيب حكم يا بيليه وألا كان اسمك بالرياضي على ثمانية عامود ( بيليه مرتشي ) !!!

@@ (عقيم يبشر بمولود كل راس شهر) .. ( النادي زوج مخدوع) !!!! لا تحسبون هالتصاريح لخطابة !! تراها لرئيس نادي !!!!!

@@ كيتا بكوعه حطم وجة الخليوي ومع هذا لا يوجد داعي للطرد !! معذورين اذا كان كسر في جمجة شريدة من كوع كيندي ما تم احتساب فاول وشلون كوع خطافي على الوجة يتم الطرد بسببه !!! ..

@@ الاوصاف المثالية والرائعة بدأت تصل الى الاتحاد السعودي !!! والدليل هذه القصاصة :

الاندية زوج مخدوع !!! والخادع طبعاً الاتحاد السعودي أو بتعبير أدق الزوجة الفاجرة !!!!!!!

@@ اتحدى من يثبت حصول ماجد على الافضل باسيا أو العرب أو حتى الخليج ... طبعاً اذا ابعدنا ترشيح الاعلام كقناة الجزيرة وجريدة مصرية وسنغافورية !! ورونا الانجازات اللي صجيتونا فيها !!

@@ نعم ماجد حقق الهداف اكثر من مرة واكثر من مسابقة .. اما لقب الافضل .. لم ولن وكيف ولماذا ؟

@@ في الفترة الحالية يعمل (الكنديشن ) على اقصى درجات التبريد من اجل الجمهور المسكين .. تمهيداً للخروج من الموسم الثاني على التوالي بدون إي بطولة !! المشكلة هالموسم يمكن ما يحصل حتى الوصيف !!!!! خطوة للخلف عشرة للامام !! ايه هين

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

قفلة :

اللي يأكل بلسانه ما يشبع

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ناصر في يوم » 09/04/2002 عند الساعة » 07:31 PM
  #2  
قديم 09/04/2002, 02:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
ياهلا والله ايوهيا

تسلم على هالموضوع .. والله يخليك لنا

موضوع شامل ورائع فلا جديد فهو من ياقاهرهم اما الثماميات اليوم فهي خيالية الروعة (ماشاء الله عليك ماخليت شي ماقلته عنه) بس الله يهديك فضحت بيليه الحين عند الله وخلقه

إقتباس
@@ اتحدى من يثبت حصول ماجد على الافضل باسيا أو العرب أو حتى الخليج ... طبعاً اذا ابعدنا ترشيح الاعلام كقناة الجزيرة وجريدة مصرية وسنغافورية !! ورونا الانجازات اللي صجيتونا فيها !!

ياسلام عليك .. وانا بدوري مستعد للمناظرة (سجل عندك اثنين منازرة )


فالكلام سهل جدا ولكن الاثبات صعب جدا جدا جدا .. فقد مللنا ياعزيزي تحديهم ولكن نفاجأ للاسف بترديد نفس العبارات المكررة وان ماجد وان ماجد ولايقبلون اي نقلش في هذا الجانب ولكن عندما تطلب الاثبات فردهم يكون هاااااه آآآآي والنتيجة لاشي يذكر

تقبل تحياتي .. بس عندي لك عرض بمليون ريال تبيع علي كيبوردك ..والا اقول خلنا ساكتين احسن لا يجيك اللي جاء بلقولة واللي يبي يجي بيليه

اخر تعديل كان بواسطة » ابو محمد الهلالي في يوم » 09/04/2002 عند الساعة » 02:57 AM
  #3  
قديم 09/04/2002, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
مشاركات: 283
يعطيك العافيه علي هذا الموضوع .....
  #4  
قديم 09/04/2002, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
يعطيك العافيه يابو مشعل على هالموضوع ...

وتسلم لنا يالغالي ...


وربي يوفق الأزرق ونحقق الأنتصار .. مع غله وافره من الاهداف ..
  #5  
قديم 09/04/2002, 02:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
هههههههههههههههههههههههههههههه



الله يرجك يابوهيا ليش الاحراج ياخي فيهم اللي كافيهم

عندي اقتراح لإدارة الموقع بأنهم يفتحون منتدى جديد اسمه منتدى ياقاهرهم ياسامي ويكون مخصص لمواضيعك .. ها وش قلتوا تم ؟؟؟
  #6  
قديم 09/04/2002, 02:18 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
هــلا ابو مشعل ...

انا مدري وش وضــع ابوخالد اذا اعلن الحكم بفـوزالزعيم بـ 5 اهداف وسجل ادميلسون هــاتريدك .. تتوقع يكون مثل هالشكل (( ))

بس بإذن الله الزعيم بيحقق الصداره و لقب الهداف وهم يكررون الاسطوانه المشروخه الحكااام وبلقوله والنخبه !!

بالنسبه للاخوان في فلسطين الله يكون في عونهم والله ينصرهم يارب ، انا مدري ابوخالد كيف يتبرع بدخـل مايقدر يستلم شيء منه !! فأي دخل لمباراة النصر يذهب فورا للاتحاد السعودي الذي يقوم بتوزيع الدخل على الانديه التي تطلب النصر ملايين !!

انا مدري شلون عنده قوة وجه مثـل كذا !!

والله يعطيك العافيه ،،،
  #7  
قديم 09/04/2002, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: استراليا
مشاركات: 199
انتبه ترى خطر أبو ثمامه يصقعك بمناظره

ياريت من طبع له هالمقال ووراه اياه عشان يشتغل رداره ويقوم يزبد ويرعد بس انتبه ياللي بتطبعه لايصير معك مايك

تسلم يالغالي على المقال الحلو والقوي واللي بوقته ;)
  #8  
قديم 09/04/2002, 02:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
المكان: Saudia-Raidh
مشاركات: 204

الله يعطيك العافيه على هذا الكلام السنع
وهذي عواد جحا وولده ممسوح
والفقر والجفاف مطاردهم مطارده قال يتبرعون يا شيخ سمعت انهم راحو للامير نايف رئيس لجنة التبرعات ( جحا وممسوح طبعاً ) وقال يا طويل العمر تبرعون لفلسطين وحنا عنكم الاقربون اولى بالمعروف وكحتهم
لي ملاحظه عن لاعبي النصر تقول نجوم الفريق الله يهديك اي نجوم واي خرابيط تراهم زبالة الانديه وخاصه الهلال والشباب
واما ماجد وما ادراك ما ماجد لو يسمع كلام ابو فهد ويخليه يسوي له الاعتزال اصرف له


وهذا ذنب صابنا نضحك من زكيه زكريا في رمضان والله بالنا فيها عندنا كل يوم في جريده

موفق يالغالي ولك شكري وتقديري
  #9  
قديم 09/04/2002, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: اعذريني يالرياض لوهجرتك .جف ليلي وانقلب وقتي ظلام .يرتبك فكري إلى مني ذكرتك ..ويحترق قلبي وضيعت الكلام!!
مشاركات: 1,243
ياقاهرهم يا ابو هيا

والله يـــــــــاقـــاهــرهــم


وش خليت وش ما خليت ..


ونلاحظ عدم وجود لاي لاعب سعودي غير ( نواف التمياط و سعيد العويران فقط لاغير) !!

يعني لا ماجد ولاهم يحزنون ... وللعلم كما قلت من عام 88 الى 91 الاختيار كان عن طريق IFFHS..

بالعربي لا عاد اسمع سالفة احسن لاعب في اسيا والا زعلت عليكم



:

محد يعرف ايميل جحا بلله نرسله صوره مع التحيه ..
  #10  
قديم 09/04/2002, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 337
زعماء في كل شيء
زعماء في الملعب
زعماء في المدرجات
زعماء بالاقلام
زعماء في المنديات
والله ان منتهى الفخر اني انتسب لكم
ومنتهى الفخر اني اكون زعيم بين زعماء اسيا
انا اتمنى انه يقروون المواضيع هذي علشان يوزن الكلمه قبل ما يطلعها...........والله يعوض عليكم البطولات الموسم القادم هذا اذا حققتوها
  #11  
قديم 09/04/2002, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
هلا والله بابو هيا ,,,,

مشكور على الكلام الواقعي ولو أني أنا ضد الضن ,,,,

بالفعل والله كلامك واقعي ويعطيك ألف عافيه ,,,, تقبل تحياتي وشكرا ,,,
  #12  
قديم 09/04/2002, 03:40 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
هههههههههههههههه

تسلم يابوهيا ...
  #13  
قديم 09/04/2002, 03:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 127
الله عليك اخي يا قاهرهم يا سامي
تسلم اناملك على هذي الكتابة ....

وعلى الكلام السليم ..اللي يكذب...رشاش الدفاع المدني...(معروف ليش)

الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ابد ..

لك تحياتي وتقديري
  #14  
قديم 09/04/2002, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
قال ايش

قال ماجد افضل لاعب ثلاث مرات


ايه هين........... ياعم انتهى زمن الضحك على الذقون

فيه موقع للاتحاد الاسيوي وبه كل الاحصائيات وكل التواريخ


انتهى زمن الضحك على الذقون؟
  #15  
قديم 09/04/2002, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

يا زينك يا قاهرهم وانت قاهرهم

يعطيك الف عافيه يا ابوهيا..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube