#16  
قديم 02/06/2008, 04:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: RUH
مشاركات: 34
بصراحه .. ماعرف .. بس ياخي الهلال طعممممممممممه غيييييير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/06/2008, 04:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 39
بالنسبة لي انا فتحت على الدنيا وكان بالهلال نجوم امثال الثنيان والنعيمة والمصيبيح

وسعد مبارك والهذلول والدايل والبيشي والحبشي وغيرهم من النجوم الكبار

اللي يجبرونك تتابعهم ... ومن وقتها وانا هلالي حتى النخاع ...

مع العلم بأن العائلة عندي أغلبها نصراووين
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/06/2008, 04:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 282
مشكووووووووووور اخوى والمثل يقول


((((((((((( العقل السليم في تشجيع الزعيم)))))))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/06/2008, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (هلالي&انترميلاني)
المركز الثاني في مسابقة افضل لقطة Call Of Duty B.O لشهر أبريل
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 1,094
مـــن أــول مآطلعت ع الدنيــآ وـأنـآ هلآلي أبآ عن جد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube