المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 02/06/2008, 12:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
مشاركات: 83
اتمنى ما أشوفه بالهلال لاعب فاااااااااااااااااشل


وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/06/2008, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
يااااليت يجي صدقوووني رااايح يبدددع


............................
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/06/2008, 12:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
مشاركات: 13
مع احترامي لوجهت نظرك انا اشوف ان الحارثي اقل من عادي بالنسبه لنادي مثل الهلال ... وبما نك تتكلم عن الأسويه شف لك لاعب أفضل من الموجودين كلهم في جميع الخطوط لأنك تبي لاعب يساعد ويشيل الفريق مو لاعب عااااااااااااالة يشيلة الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/06/2008, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
سواً سعد جاء ولاماجاء الله يوفقــة .!!

كنت اتمنى سعد يجي وصدقوني راح يبرز . مع الهلال لان عنده طارق التايب ، وصانعين لعب صح .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/06/2008, 01:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: الـريــــ قلبي تولع ب ــاض
مشاركات: 815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >>>20<<<
انت يا ثوووووووووور لو ان سعد الحارثي فقاعت صااابون كان ماااااااشفته في المنتخب يااااثور

والله من يوم شفت عدد مشاركاتك عرفت انك ما لك ومال الكوووووووووره

سعد الحارثي لاعب كبير يستهل لبس الفنيله الزرقاء

على العموم لا ترد زي هذا الرد تحياتي للجميع

ان كان في ثووور في المنتدى فهو انت
و اسلوب عدد المشاركات هذي ما يستعمله الا الاطفال
بعدين وش دخّل عدد المشاركات في الفهم بالكوره؟
يعني انت مالك شهرين في المنتدى هل هذا يدل على انك ما تفهم كورة؟؟
لاكن للأسف ان ردك بين مدى صغر عقلك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/06/2008, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 499
ياجماعو الخير صلوا على النبي
وبعدين سعد الحارثي لاعب كويس بس ماعنده أحد زي الناس بالنصر وشوفوا مستواه مع المنتخب أفضل من النصر بكثير
واللي يقول انه مايستاهل يلعب للهلال
يعني بالله العنبر والخراشي يستاهلون يدخلون النادي مع احترامي لهم كأشخاص بس كلعب
اسمحلي مافي مقارنه أبد بينهم وبين سعد
أما بالنسبه للمبلغ اللي يقول كثير يعني 12مليون دفعوها لأسامه هوساوي زي اللوز
واستكثروها على تفاريس وندمنا وقمنا نولول
واللي يشوفكم يقول دافعين شي من جيوبكم والا مساهمين مع النادي
يعني بالعربي الهلال محتاج لاعب مهاجم آدمي مو لاعب يلعب مبارتين وبعدين ينكشف زي ليلو
وسعد حط عنده التايب والشلهوب ونواف صدقوني بيتغير مستواه للأفضل
زي الخثران من كان يدري عنه بالشباب أول
يوم جاء الهلال ولقى طحاطيح جنبه تغير مستواه للأفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/06/2008, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
والله ياليت يجي سعد الحارثي لاعب خلوووووق ومميز
ومتفاهم مع ياسر والله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/06/2008, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
والله كلامك ياخوي صح ،شوفوا ياسر اول ما جا الزعيم كيف كان مستواه والحين كيف
انا ما اقارن ياسر بسعد بس الاعب راح يتطور يوم بعد يوم بوجود (البرنس والفريدي والشلهوب والدوسري والتمياط والمبارك الخ......)
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/06/2008, 01:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 783
سعد لاعب كبير ومكسب للهلال ..

والي يقول غير هالكلام جآهل

وقسم بالله مايدل في الكورهـ

,, \

ولحد يقول وجهة نظر مانبي سعد

رح جب لنا برازيلي بفلوسك يالي تبي مهاجم برازيلي

عصفور باليد ولا عشره في الشجره
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/06/2008, 01:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 348
اقول ياليتهم مافعلوا عضويتك تدري ليه اولا اسلوبك في طرح الموضوع الا غصب نقتنع برأيك ثانيا فيه ردود مالها داعي والفاظ نادرا ماتوجد في هذا المنتدى
واذا تبي رأيي عن سعد الحارثي يكفي المثل الي يقول العور في ديره العميان مفتح والله ان الصويلح عندي افضل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/06/2008, 02:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
مشاركات: 157
يا جماعه انتم معطين سعد اكتر من حجمه


سعد مرتزق
سعد سبب نكبت النصر (( النصر منكوب خلقه وهو جاء وزود))
سعد يسوي جزمة ياسر

هذا قدره
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/06/2008, 02:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: بشعار الهلال
مشاركات: 39
ياشباب سعد لاعب متمكن ما قلنا شي واكيد بيفيد الهلال لكن في نقطه مهمه الا وهي

ياسر بيكون بالمنتخب واحنا نبي نتعاقد مع لاعب يكون جنب ياسر ويخلف ياسر لما يكون بالمنتخب اما سعد بيكون بالمنتخب وبيروح مع ياسر ويصير فريق بلا هجوم قوي فليش ادفع هالملايين على سعد وبالنهايه بيروح بوقت ياسر رايح ولله لو نحط فلوس سعد بلاعب اجنبي متمكن وقوي ويخلف القناص كذا انشالله بنقدر نمشي بكل بطوله وبنافس عليها

وتقبلوا وجهت نظري البسيطه بصدر رحب والي له وجهت نظر غير هذي كل الاحترام مني لوجهت نظره وشكرا

تحياتي((محامي الكيان الهلالي))
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/06/2008, 02:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: { .. بَعّيٍيٍيٍـدّ ~~ ..
مشاركات: 1,314
أول شي : وش الألفــاظ هذي ؟؟؟ خير وين جالسيــن بالشارع ؟؟؟؟؟؟؟
اللي يقول ثور واللي يقول فاشل واللي يقول مايجي جزمه ياسر !!!!!
ليش مهب إنسـان هو ؟؟؟؟؟؟
إقتباس
سعد يسوي جزمة ياسر

هذا قدره

ترضـى أحد يقولك هالجمله ؟؟؟؟ بالله عليك رد علي ترضاها على نفسك ويشوفها
ملاييـن ؟؟؟
..........................
ثاني شي : نجي للموضوع .. سعد وجوده مع ياسر راح يكون ثنـائي رهيب بس
مشكلتنـا بكأس آسيـا أنا وش إستفيد إذا أخذوا ياسر وسعد مع المنتخب !!!
ولا اللاعب مافيه كلام يقدم مستويـات زينـه واللي يقول إنه فاشل ولا الصويلح أفضل منه اللاعب زين اللي يلعب بالمستوى هذا مع النصر وهو ماعنده صنـاع لعب
زي الناس بس لو يجي للهـلال صدقوني يبي يتغير ..
ع العموم هي كلها وجهـات نظر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/06/2008, 02:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
مشاركات: 31
ممكن تقولي وش عاجبك في سعد...؟

والله اني احترمه لكن ما اتمنى انه يلعب مع الهلال........
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/06/2008, 02:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
مشاركات: 751
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MEEDOO1O_O
يا جماعه انتم معطين سعد اكتر من حجمه


سعد مرتزق
سعد سبب نكبت النصر (( النصر منكوب خلقه وهو جاء وزود))
سعد يسوي جزمة ياسر

هذا قدره

يــااخــوي أكــرمنــا من هــألآلفــااظ يبقى سع ــد ( مسلم وشخص لــه احترامــه)

ثــانيــاا/ مع احتــرامي للجميــع ( اللي يرغبون بسع ــد)
نــوفر ضهيــر يمين ابــرك من مهــاجــم موجود الصــويلــح وهــو كفــو للهج ــوم لكــن هالموسم الآصآبــه
اللــه يك ــتب اللي فيــه الخيــر
سمع ــت ان سع ــد وقــع مع نآديــه !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube