#1  
قديم 01/06/2008, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
Thumbs up رد ياسر على كل من هو حاقد

السلام عليكم ورحمه الله وبركات

هذه قصيده لكل من هو حاقد على الكابتن \ ياسر وخصوصآ جمهور الاتحاد
ورئيسهم ابوالبلاوي وزمرته

يبقى كما هوه حبيب الجماهير

مثل العلم فوق الجبال المنيفه

غصبن على اللي ينقدون المشاهير

اهل النفوس الضايعه والضعيفه

هاذا ترى ياسر على شر والخير

ومن غير ياسر للمعالي خليفه

دايم وخصمه بين نار وزمهرير

والفوز بذن الله خويه حليفه

منصور ونموره غدوله عصافير

وعاشو عقب ياسر حياة الكسيفه

واليا بغيت العلم من دون تزوير

من غير ياسر للمعالي خليفه


وهي قصيدة
للشاعر \النداوي

اخر تعديل كان بواسطة » الــهلاليABADI في يوم » 01/06/2008 عند الساعة » 06:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/06/2008, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الفضاء الصامت . .
مشاركات: 810
Thumbs up




صح لساانك والله . . ياا بطل

والله قصيدة جميلة جداً . .

ما شااء الله . .

*

ويالله يرعااك

ويستااهل اليااسر كل خير

*

يعطيك الف عااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/06/2008, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 20/9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 221
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــهلاليABADI

منصور ونموره غدوله عصافير

قوول على قوول ..




إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــهلاليABADI

وهي قصيد
للشاعر \النداوي

منتظريــن قصيدة من تأليفك ..



وصــــح لسآنــك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/06/2008, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
صح لساان الشاعر و صح منقوولك

يستاااااااهل ياسر

اما جماهير الاتهاد مجرد اطفال يلعبون اليوم و بكره يعقلون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/06/2008, 12:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 825
صح لسانك ومايقدر احد يتطاول على ياسر ويمشي بدون ماياخذ حقه من الكاسر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/06/2008, 12:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
مشاركات: 974
مشكووووووووووور تجنن الله يعطيك العافيه000

ومنصور ونموره غدوله عصافير
ايه ولله انا اشهد انهم غدوله عصافير هههههههههههههههههههه

بالتوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/06/2008, 12:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
مشاركات: 51
صح لسانه

ومقدار ياسر كل ماله يزيد

وعلى ما قال المثل


ما يضر السحاب نبح .....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/06/2008, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
الـــلـــه يـــعـــافــــكــــم

وشاكر لكم المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/06/2008, 01:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
مشاركات: 277
صح لسان الشاعر

وما قصرت في النقل
تحياتي. . .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/06/2008, 01:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 425
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ح لسانك يابطلل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/06/2008, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
مشكووووووووووور تجنن الله يعطيك العافيه000

ومنصور ونموره غدوله عصافير
ايه ولله انا اشهد انهم غدوله عصافير هههههههههههههههههههه

بالتوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/06/2008, 01:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 306
قصيدهــ جميله جداً

لكن النقل للأسف شوه صورت القصيده

اتمنى ان تحذف كلمات (الاتشاد) ولترتقي بطرحك

شكراَ لك ..

..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/06/2008, 01:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: المجمعة
مشاركات: 22
الى الامام سر
القصيدة جميله ونتكنى منك المزيدويليت تساوي القافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/06/2008, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
شكرآ لكم على الملاحظات
وباذن الله سناخذها بعين الاعتبار
وجل من لايخطىء
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/06/2008, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 412
قصيدهــ جميله جداً

لكن النقل للأسف شوه صورت القصيده

اتمنى ان تحذف كلمات (الاتشاد) ولترتقي بطرحك

شكراَ لك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube