#1  
قديم 08/04/2002, 11:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: AL_DAMMAM
مشاركات: 566
Thumbs up لا ابالي حين تأتي الشكوك من حاقدين هذا ما قاله النعيمة للجزيرة في مقابلة رائعة

* كتب طارق العبودي:
اعتبر قائد المنتخبين العربي والسعودي وفريق الهلال الكروي «المعتزل» الكابتن صالح النعيمة الذي اختير مؤخراً «لاعب القرن الأول في الخليج».. اعتبر محاولات «البعض» في التشكيك بانجازه الاخير مجرد «عادة» لا تقدم ولا تؤخر بالنسبة إليه.
وقال في مؤتمر صحافي مصغر عقده النجم الكبير في فندق الرياض ماريوت على هامش الحفل الذي اقامته شبكة الزعيم الالكترونية تكريماً له بمناسبة تتويجه بلقب «لاعب القرن في الخليج» انني في الملاعب طوال عمري الرياضي الذي تجاوز 14 عاماً بالاضافة إلى 12 عاماً أخرى بعد اعتزالي وأنا أواجه حملة شرسة تصل أحياناً إلى حد التجريح الشخصي وهذا أمر اعتدت عليه كثيراً لأنني كنت ومازلت وسأظل أنتمي إلى الزعيم.
وأضاف: عندما أقرأ وأشاهد وأسمع حملات التشكيك أزداد فخراً وعزة لأن هذه الحملات تأتيني من أناس يكرهون كل شيء هلالي أو كل شيء أزرق وهم أناس لا تحمل اساءاتهم أي معنى.
ومضى كابتن العرب ولاعب القرن في حديثه يقول: الحمدلله إن حصولي على لقب لاعب القرن جاء من مؤسسة غير سعودية وأنا وقتها لم أكن في المملكة حتى لا اتهم من قبل البعض بأنني طلبت من شخص أن يفعل ذلك.. أوحتى لايقال إنهم منحوه اللقب مجاملة له ولهلاله كما هم دائماً!!.
واستغرب النعيمة موقف «الاعلام» السعودي تجاه لقبه الأخير الذي يعد انجازاً رياضياً ضخماً يضاف إلى سلسلة الانجازات السعودية وقال: مع الأسف لم يتعامل الإعلام السعودي مع لقبي وكنت اتمنى ان يكون تفاعلهم مثل التفاعل الذي كانوا يظهرونه لزملائي في المنتخب «!!».
وقسّم صالح النعيمة الإعلام في السعودية حسب نظره إلى ثلاثة أقسام قسم «محب» والقسم الآخر «كاره» والثالث «حاقد».. وقال مع الأسف إن هناك من يحسدنا في كل شيء واخشى أن يأتي يوم يحسدوننا فيه على الموت؟!.
.. وحول سر كثرة ظهوره في الصفحات الرياضية في الفترة الأخيرة قال: أنا جزء لا يتجزأ من «الزعيم» وأرفض دائماً وأبداً أن يتم اقحام الزعيم في أمور لادخل له بها.. وأشار إلى أنه منذ توديعه للملاعب قبل 12 عاماً وحتى الان لم يأت من رجالات الهلال من يدافع عن حقوق هذا الكيان.. لذلك «والحديث للنعيمة» أقوم بشعور الغيرة بالحديث من قلبي دفاعاً عن حقوق الزعيم رغم ان هناك من يتهمني بالبحث عن منصب.
وأضاف: لك أن تتخيل ماذا يحدث في البيوت إذا تعرض الفريق الهلالي للخسارة أو الظلم؟ لذلك أرى أنه من الواجب عليّ أن أتحدث حتى أخفف عن الجماهير آلامهم وهمومهم.. كما أن سياستي الدائمة أن استقبل أي إعلامي يريد التحدث معي فهذا حق من حقوق الإعلام.
.. وعن أسباب عدم حضوره شخصياً لمقر النادي قال: ليس المهم أن أحضر ولو كان تواجدي سيجلب البطولات للزعيم لوضعت لي فراشاً داخل مقره.. ولكني على تواصل دائم معه ومع رجاله.. وربما لو حضرت لتم تفسير هذا الحضور بأشياء أنا في غنى عنها.
كما استغرب الكابتن صالح موقف الاتحاد السعودي للكرة تجاه لقبه الكبير وقال: مع الأسف لم يكن له أي دور ولم أكرم من الاتحاد حتى بخطاب تهنئة!!.
واختتم القائد الهلالي السابق حديثه بتأكيد أن فهد المصيبيح مدير الفريق الهلالي الحالي يظل أخاً وصديقاً وزميلاً له ولا يمكن له أن يشكك في ولائه وحبه لناديه.
وقال: سيظل المصيبيح رمزاً من رموز الرياضة السعودية عامة والهلالية على وجه الخصوص وجميعنا نقدر له حبه واخلاصه للهلال لكن هذا لا يمنع أن نقدم له بعض التوجيهات والنصائح لحبنا الشديد له وللهلال وهناك مثل يقول «صديقك من صدقك لامن صدّقك» لأنني حينما اتحدث في أمر يخص المصيبيح فإنني أكون صادقاً مع نفسي أولاً لأن الهلال يهمني كثيراً.

تسلم يا الامبراطور


ووش رايكم في كلامه؟
  #2  
قديم 08/04/2002, 03:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
مشاركات: 11
الكبير ياصالح النعيمه كبير على طول ولاتهزه الرياح وفقك الله لما يحبه ويرضاه وتستاهل أكثر من لقب 00000
  #3  
قديم 08/04/2002, 04:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
يستاهل ابو فهد
وقفته مع الهلال ومحبته له صنعن من امبراطوريه رياضيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube