#1  
قديم 30/05/2008, 06:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/01/2008
المكان: خنشليلة سيتي :)
مشاركات: 244
ماذا دار في اجتماع اعضاء الشرف ؟ وكيف حسمت الرئاسة !! ( تصـــــــاريــح + آراء)



* خرجت لنا صحيفة الرياضية هذا اليوم بتصريحات لاكثر من عضو شرف هلالي ، ومسئول في الكيان الازرق .. حول الرئاسة الهلالية والمرحلة المقبلة .. تنقلها لكم شبكة الزعيم ( وقبل الموقع الرسمي لصحيفة الرياضية ) .. لاعضائها الكرام .. ( نترككم مع الاستطلاع ) ..


استطلاع : تركي السالم ،،




*
شهد الإجتماع الشرفي الكبير الذي جمع أعضاء شرف الهلال وعقد في منزل الأمير نواف بن محمد لإختيار من سيقود الهلال في المرحلة المقبلة إختلافات في الآراء لتشريح الرئيس الجديد خصوصاً أن المتنافسين إثنين من أهم الشخصيات الهلالية وهما بندر بن محمد وعبدالرحمن بن مساعد ولكن بعد حدل لم يدم طويلاً حديث الاتفاق النهائي على حب ومصلحة الهلال وهذا ماجعل الكثير من الشخصيات الهلالية يؤكدون أن رجال الهلال هم سر نجاحه وتميزه وخلف إنجازاته .





* حيث أرجع عضو شرف نادي الهلال الداعم الأمير فيصل بن سعود تدخله إلى إقناع الأمير بندر بن محمد بسحب ترشيحه لرئاسة النادي لصالح الأمير عبدالرحمن بن مساعد ليكون رئيساً للنادي في الفترة الرئاسية المقبلة خلفاً لإدارة الأمير محمد بين فيصل الذي قضى دورته النظامية الكاملة البالغة اربع سنوات استطاع من خلالها النادي تحقيق انجازات مميزة وثمينة على مستوى العابه المختلفة في إطار توسيع دائرة الأسماء الرئاسية المتحمسة لخدمة الكيان الأزرق ومواصلة العطاء والتفوق الهلالي المستمر منذوا عقود .




وعبر الأمير فيصل عن بالغ سعادته بنجاح اجتماع اعضاء شرف النادي الأخير وعن اتفاق رجالات الهلال على رسم نسق الوفاق الشرفي المعروف وبشكل يصب في النهاية إلى مصلحة البيت الهلالي وهذاماتعوده الجميع من اعضاء شرف الهلال اللذي يأتي الأمير بندر بن محمد من أبرزهم لتحقيق ذلك .




وأكد الأمير فيصل ابن سعود انه عبر عن تأييده للأميرعبدالرحمن بن مساعد في اتصال هاتفي جمعه مع الأمير عبدالرحمن وقام الامير فيصل بتأييده ودعمه لإدارته سواء من الناحية المعنوية والمادية وأنه سيقف معه بكل قوة وباقي اعضاء الشرف وهو على ثقة كبيرة بدقرته على تحقيق الطموحات الهلالية الكبيرة .








الأب الروحي ..!!



وأكد عضو شرف نادي الهلال الداعم الامير فيصل بن سلطان أن اعضاء شرف نادي الهلال يجمعهم عشق وحب النادي وهم إخوان واختلافهم فقط في وجهات النظر ومصلحة الهلال دائماً تكون نصب اعينهم وقال .. أثبتوا رجال الهلال للوسط الرياضي أن تميز الزعيم وتفوقه الدائم يأتي بعد توفيق الله أولا ثم من وقفات جماهيره الكبيرة ومن رموزه وشرفييه .




وبارك الأمير فيصل لرئيس النادي الجديد الأمير عبدالرحمن ابن مساعد مشيراً إلى انه أهلا لرئاسة الهلال لما يتمتع به من ثقافة رياضية وإدارية وعلاقات واسعة ومميزة من اعضاء الشرف والوسط الرياضي بصفة عامة وأشاد الأمير فيصل بنتائج اجتماع أعضاء شرف النادي أول أمس بمنزل الأمير نواف بن محمد وقال الامي ربندر بن محمد هو الأب الروحي لنادي الهلال وهو أحد أهم رموزه وان التنافس الرئاسي الذي سبق الاجتماع ظاهرة ايجابية تصب في مصلحة النادي ككيان .




واختتم الأمير فيصل حديثة بالثناء الكبير للإدارة السابقة للنادي برئاسة الامير محمد بن فيصل وجميع أعضاء إدارته لما قدموه للنادي من خدمات وبطولات لاتنسى وتمنى الأمير فيصل أن تتواصل الانجازات الهلالية في المرحلة الجديدة للزعيم .







نكون يداً واحـدة..!!

وأشار رئيس نادي الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل إلى أنه كان على يقين تام بأن اجتماع اعضاء الشرف سيثمر عن تعيين رئيس جديد للنادي لما عرف عن اعضاء شف الهلال من حب كبير لناديهم وكيانهم وأنهم يجتمعون ويكونون يداً واحدة لخدمة ومصحلة زعيم الأندية الاسيوية نادي الهلال .




وشكر الامير محمد بين فيصل نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد وقال . الامير بندر هو من علمنا حب الهلال وهو من درسنا أن نكون قلبا وقالبا مع نادينا ويبقى رمزا من رموز الهلال وهنأ الامير محمد رئيس نادي الهلال الحالي الامير عبدالرحمن بن مساعد برئاسته للنادي مؤكداً انه سيعمل نقلة نوعية للهلال لما يملكة من خبرة طويلة وسيكون إضافة كبيرة للهلال بصفة خاصة وللوسط الرياضي بصفة عامة .







سر نجاحـه..!!



أوضح نائب رئيس نادي الهلال سابقاً والمرشح للعمل مع الإدارة الحالية المهندس طارق التويجري أن الجميع بشكل عام والجماهير الهلالية بشكل خاص كانت على ثقة كبيرة باعضاء شرف النادي وفي سعيهم الدائم إلى خدمة الكيان الهلالي ومحبيه الكثر منطلقين من وفاق منقطع النظير واتفاق مميز وكبير على تحقيق المصحلة الهلالية بالشكل المناسب لمعطيات الظروف المواتية والمصاحبة .




وعبر التويجري عن سعادته البالغة بنجاح الاجتماع الشرفي الهلالي ، والذي افضى الى الاتفاق على تولي الامير عبدالرحمن بن مساعد زمام الرئاسة الهلالية وقال ان الوفاق الشرفي الهلالي ليس بغريب بل هي السمة الابرز التي ادت الى استمرارية التفوق الهلالي خلال مسيرته الماضية . وأضاف ، أن الجميع يلحظ فعالية رجال الهلال وبشكل جماعي متناسق المهام ومتنوع الأدوار فهذا الامير بندر بن محمد يدير الفئات السنية بتفوق كبير بالإضافة إلى اعباء المجلس الشرفي الذي يقوم به أما الأمير خالد بن طلال يؤدي ادواره الكبيرة في لعبة كرة الطائرة كذلك الأميران خالد بن محمد وفهد بن محمد يرعيان شئوون تطوير الفريق الاولمبي بالإضافة إلى الآخرين الذي يعملون ليل نهار كل ودوره المناط به ، وهذا مايجعل الرئيس الهلالي يقوم بأدواره الإيجابية بكل ارتياح وطمأنينة .







إنتهى .. تحياتي







شبكة الزعيم ،، ( تكفيك ..!! )


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/05/2008, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
و الله الهلال يحسد على أعضاء شرفه ...

و خصوصا بندر بن محمد .. فهو يبحث عن مصلحة الهلال أينما كانت ...

و نتمنى للهلال و عبدالرحمن بن مساعد رئيسنا الجديد بالتوفيق ...




مشكور إحساس على النقل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/05/2008, 09:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
الف مبروك للهلال باعضاء شرفه .. والله اننا لنفتخر فيهم
ومشكور اخوي احساس عبادي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/05/2008, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558


أعضاء شرف الهلال على قلب واحد

الله لا يغير عليهم أن شاء الله

مشكور أخوي على النقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube