المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/05/2008, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي احلا الاسامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
المكان: رجعت للشرقيه
مشاركات: 263
الأمير بندر بن محمد يكشف عبر «الجزيرة» عبدالرحمن بن مساعد يستحق رئاسة الهلال وواثق من نجاحه



اعداد
سامي احلا الاسامي



أجرى الحوار - طارق العبودي

يوماً بعد آخر وفي كل محفل ومناسبة يؤكد سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال وأحد رؤسائه السابقين أن حبه وعشقه وولاءه للكيان الأزرق لا حدود لها.. ولعل تنازله عن ترشيح نفسه لكرسي الرئاسة برضاه التام رغم الإغراءات الكبيرة لهذا المنصب لأكبر دليل على أن الهلال هو همه الوحيد وتفكيره.

الأمير بندر بن محمد الذي يعد وبحق رمزاً كبيراً لدى الهلال وأحد أبرز نجومه وصاحب الشعبية الجماهيرية الجارفة تحدث ل(لجزيرة) ونطق قلبه قبل أن ينطق لسانه بكلمات وضعت النقاط على الحروف وفكت رموز شفرات كثيرة كانت غائبة عن كثير من محبي النادي وعشاقه.

تحدث عن الاجتماع الشرفي الذي عقد مساء الأربعاء في منزل الأمير نواف بن محمد.. وكشف السبب الحقيقي وراء تنازله عن الرئاسة لصالح منافسه الوحيد الأمير عبد الرحمن بن مساعد.. تحدث عن مستقبل الهلال وتوقعاته للإدارة الجديدة. تحدث عن أمور كثيرة ستقرأونها في هذا الحديث المثير والصادق..

* بصراحة سمو الأمير.. هل نقول لك (هارد لك) لعدم تحقق رغبتك بالعودة لكرسي الرئاسة الأزرق؟!

- لا لا فالأمور لاتقاس بهذا المنطق فأنا لا أنظر لكرسي الرئاسة على أنه منصب بقدر ما أنظر له كخدمة لهذا الكيان العريق فأنا مع الهلال قلباً وقالباً سواء كنت مسؤولا رسمياً او كعضو شرف، ونحن في الهلال ولله الحمد كتلة واحدة وليس بيننا رئيس ومرؤوس ولو رجعت لتصريحاتي المختلفة ستجدني دائما أردد كلمة (إننا في الهلال كلنا رؤساء وكلنا في خدمته) ومايربطني بهذا الكيان الكبير هو عشق وحب لا حدود لهما.

* ولكنك إلى ماقبيل بدء الاجتماع الشرفي بلحظات قليلة كنت متمسكا بترشيح نفسك بل وأعلنت أنك بانتظار تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لتقديم ملفك المتكامل.. ما أقصده من سؤالي هو: هل حد تنازلك عن الرئاسة من طموحاتك وأهدافك؟


- إطلاقاً لم ولن يحد من طموحاتي رغم أن كرسي الرئاسة بحد ذاته ليس مطمعاً لي فأنا سبق وأن ترأست النادي وحققت معه إنجازات تاريخية، كما أن موقعي الحالي مشرف لي لكوني نائباً لرئيس هيئة أعضاء الشرف.. وليس بالضرورة أن أكون مسؤولا رسميا فخدمة الهلال من أي موقع شرف كبير لي ولغيري وسأواصل خدمتي للكيان الأزرق كما كنت بحول الله وقوته.

* ماذا دار في اجتماع أعضاء شرف الهلال مساء الأربعاء ب(التفصيل)؟ -

اجتمعنا وتحدثنا فيما بيننا وتناقشنا.. في البداية تحدثنا عن أهمية اجتماع كلمتنا وأن تكاتفنا فيما بيننا سيزيد بإذن الله تعالى من قوة النادي وسيكون حاجز صد قوي ضد من يحاول اختراقه.

تحدثنا كثيراً في نقطة مهمة وهي أننا كبشر من الطبيعي ان يكون هناك اختلاف في الرؤى ووجهات النظر وشددنا على أنه لو حدث مثل هذا الأمر يجب علينا أن نضع مصلحة النادي نصب أعيننا وفوق كل اعتبار.

ورفضنا رفضاً تاماً مبدأ (التصويت) لأن التصويت إن حدث فربما يتسبب في الفرقة بين بعض الاعضاء وقد يتسبب في وجود تكتلات وهذا سيضر النادي بالتأكيد.

ثم فتحنا الموضوع الرئيسي الذي من أجله عقد الاجتماع وهو الترشيح لمنصب رئاسة النادي وكنا مقتنعين تماماً ومؤمنين بأن الترشيح والتنافس ظاهرة صحية.. وتحدثت أنا عن سبب رغبتي في عقد جمعية عمومية لأنها هي الطريق المثالي للتنصيب بدلاً من التصويت ومشاكله وكنا في غاية الوضوح والصراحة.

بعد ذلك طلب مني (بعض) إخواني أعضاء الشرف أن أتنازل بالرئاسة لسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد وقالوا لي حرفياً: أنت رجل لك مكانتك الكبيرة في قلوب كل الهلاليين وسبق لك أن أدرت النادي بنجاح تام وحققت معه إنجازات كبرى ونحن نريد (تدوير) المنصب.. ولأنهم إخوة وأعزاء ويجمعنا حب الزعيم فأنا لا أستطيع أن أرد لهم طلباً أو أن أقف حجرعثرة أمام إلحاحهم فوافقت دون تردد بل ذكرتهم بأحد تصريحاتي الإعلامية في بداية الموسم التي قلت فيها مانصه: (إنني سأرشح نفسي في حال أبدى محمد بن فيصل رغبته في عدم الاستمرار ولو جاء أي عضو آخر منافس لي فسأدعمه) فكيف إذا كان هذا المنافس هو أخي الأمير عبد الرحمن بن مساعد؟ وقلت لهم أيضاً: إن هناك من صورني أنا والأمير عبدالرحمن على أننا (أعداء) وهذا تنازلي الرسمي حتى نثبت للجميع أن رجال الهلال كانوا ومازالوا وسيبقون لأبد على قلب رجل واحد من أجل هذا الكيان، كما أني حرصت بصفتي أكبر المجتمعين سناً أن أكون قدوة ولا أتمسك برأيي ورغباتي.. وانتهى اجتماعنا بالصورة التي كنا نبحث عنها ولله الحمد وسيظل هذا الاجتماع راسخاً في أذهان الجميع.

* وماذا عن الاجتماع الثنائي الذي جمعك بسمو الامير عبد الله بن مساعد بناء على طلبه قبل بداية الاجتماع الرسمي؟!

- لحظة وصولي إلى منزل سمو الأمير نواف بن محمد مستضيف الا جتماع أبلغني سموه بأن الأمير عبد الله يرغب التحدث معي في أمر خاص، وقد تحدثنا فعلاً في أمور خاصة إلى جانب بعض الأحاديث الودية كأي حديث يجمع عضوين من أعضاء الشرف!!

* ولكن الجميع كان على يقين تام بأن الأمير عبد الله طلب لقاءك قبل بدء الاجتماع من أجل أن يطلب منك طلباً خاصاً بالتنازل لصالح شقيقه الأمير عبد الرحمن.

- قلت لك: إنه كان مجرد حديث ودي و(سواليف) كأي أحاديث تجمع بقية أعضاء الشرف.. وليس من حق أحد أن يؤول مايجري من أحاديث حسب اعتقاداته الشخصية!!


* بصراحتك المعهودة ياسمو الأمير.. هل كان تنازلك عن الرئاسة لصالح الأمير عبد الرحمن بقناعة تامة منك أم انك فعلت ذلك مجاملة لمن طلبوا منك التنازل؟

- صدقني كان تنازلي عن قناعة تامة بأن الأمير عبد الرحمن رجل كفؤ ويستحق كل خير، كما أن هذا التنازل جاء تقديراً مني لأعضاء شرف أعزاء خدموا الهلال كثيراً ووقفوا إلى جانبه طويلاً.

* ولماذا تم هذا التنازل أثناء الاجتماع؟ طالما أنك مقتنع بما فعلته لماذا لم تتنازل قبل أسبوع أو أسبوعين أو على الأقل قبل يوم أو يومين؟

- لأنني رأيت أن هذا الوقت هو المناسب حتى يكون المجتمعون على بينة.. وللعلم فقط فقد تحدثت تلفزيونيا في وقت سابق وقلت حرفياً: (لو طلب مني الأمير عبد الرحمن التنازل له بالرئاسة لوافقت بلا تردد بل وسيكون ذلك أمراً مفرحاً لي).

* بصفتك كنت أكبر المجتمعين سناً وتتبوأ منصب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف.. لماذا لم تستغل فرصة هذا التجمع وتطرح نقاطاً هامة أخرى مثل التعاقد مع لاعبين أجانب وحسم موضوع بقاء المدرب خصوصاً وأن بداية التمارين تصادف بداية الإجازة الصيفية وسفر غالبية الأعضاء المؤثرين؟!

- كان من المفترض أن نناقش هذا الأمر ولكن تركيزنا بأكمله كان منصباً على حسم موضوع الرئاسة.

* هل مادار في الاجتماع الأخير يعد درساً لشرفيي الأندية الأخرى وخصوصاً أنه تسم بالشفافية والوضوح والمثالية؟!

- لا دخل لنا في الأندية الأخرى.. لكن الدرس الوحيد للجميع هو سر تميز الهلال عن غيره وهو وجود هذه الكوكبة المميزة من الشرفيين.

* حضر 19 عضواً شرفياً وغاب كثيرون مؤثرون ولهم كلمتهم المسموعة أمثال سمو الأمير سلطان بن محمد وفيصل بن سعود وحمد بن فيصل وفيصل بن سلطان وتركي بن سلطان والوليد بن طلال وعبد العزيز بن سعود وآخرين.. هل تم استشارة من غابوا أو إبلاغهم أولاً بأول مايدور في الاجتماع؟ أم أنهم لم يبلغوا بنتائجه إلا بعد نهايته؟

- الغائبون كانوا واثقين جداً في من حضروا ويعرفون أنهم يبحثون عن مصلحة الهلال أولاً وأخيراً.

* بدون مجاملات.. مارأيك في الأمير عبد الرحمن بن مساعد وهل ترى أنه قادر على تحقيق النجاح المطلوب؟ -

ابو فيصل شهادتي فيه مجروحة.. رجل محب للنادي وقدم له أشياء كثيرة وأنا شخصياً حظيت بدعمه عندما كنت رئيساً.. وهو رجل كفؤ وجدير بهذا المنصب وأتوقع بل كلي ثقة بأنه سيحقق نجاحات باهرة بحول الله وقوته.

* الرئيس السابق سمو الأمير محمد بن فيصل كرر كثيراً وفي جميع أحاديثه الإعلامية كلمات الإشادة والإطراء لك شخصياً وقال إنك أنت من علمته حب الهلال ومن شجعته لاستلام رئاسته.. هل كلمات الاطراء من محمد بن فيصل ستشجعك وتدفعك لفعل ذات الأمر للرئيس الجديد؟

- اولا أحب ان ألقب محمد بن فيصل بالحصان الجموح لأن فترة رئاسته كانت مثيرة في كل شيء كانت مثيرة بانجازاته وبتصاريحه وبصفقاته وأنا أعتبره بمثابة ابن لي وسبق ان قلت: إن مايربطني بالهلال هو عشق وحب وولاء وسأقف بإذن الله تعالى مع الامير عبد الرحمن ولن أنظر لكلمات المديح.

* ابو محمد حينما رشحت نفسك كنت بالتأكيد تستند على وعود بدعمك من عدة شخصيات.. هل لنا ان نعرف من هي هذه الشخصيات؟

- نعم حصلت على وعود صادقة من كل الهلاليين وخصوصاً سمو أخي الأمير سلطان بن محمد وسمو الأمير فيصل بن سعود وسمو الامير فيصل بن سلطان وسمو الأميرتركي بن سلطان وسموالأمير الوليد بن طلال ومن الأمير عبد الرحمن نفسه ومن سمو الأمير عبد الله بن مساعد.

* في السابق كان الهلاليون ينتظرون شهوراً طويلة بحثاً عن شخص كفؤ يقبل بالرئاسة والآن تقدم إثنان قبل ان تنتهي ولاية الإدارة.. ترى ما هي الأسباب الحقيقية؟

- نعم هذا صحيح ففي السابق كان الجميع يتهرب من رئاسة أي ناد وليس الهلال فقط لأسباب عدة يأتي في مقدمتها أن الرياضة في السابق لم تكن مشجعة وهناك ضغوط كبيرة.. أما الآن فكل شيء تطور وأحوال الأندية تحسنت بجميع أمورها وفي مقدمتها نظرة الناس للرياضة والموارد المالية وأمور أخرى جعلت من الأندية مصدر جذب لاتنفير.. وأنا أتوقع ان يزيد التنافس في المستقبل بين من يريد الرئاسة فبدلاً من أن يتقدم اثنان سيتقدم ثلاثة واربعة بل وأكثر من ذلك.

* ماذا عن قاعدة الهلال ومستقبله؟ وهل ستواصل مسؤولية الاشراف عليها في إدارة الأمير عبد الرحمن؟

- بناء القاعدة من أحب الأعمال لدي وأشعر بلذة وسعادة وأنا أتولى مسؤولية بناء مستقبل الزعيم لأن القاعدة هي الأساس وهي الوقود والركيزة الأساسية، والنادي الذي بلا قاعدة سيكون مصيره السقوط مهما حاول مسؤولوه الترقيع.. باختصار قاعدة الهلال مسؤوليتي وسأواصل الإشراف عليها لنكمل مسيرتنا.

* ربما يكون للأمير عبد الرحمن رأي آخرفي هذا الشأن ويطلب منك الابتعاد!!

- لا أعتقد أن يفعل هذا الشيء.. وقدكنت واضحاً معه في الاجتماع الأخير.

* سؤال ارى أنه مهم جداً ولم يتطرق له أحد من قبل وهو: لماذا لايتبنى سموكم فكرة تكريم سمو رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبد العزيز وشيخ الرياضيين مؤسس الهلال عبد الرحمن بن سعيد شفاهما الله؟

- هذان الرمزان فوق كل تكريم.. هما تاريخ بحد ذاته هما رجلان نعتز ونفاخر بهما.. نتشرف كثيراً بوجودهما في الهلال ونتشرف اكثر واكثر بتقديم شيء يليق بهما هما وغيرهما ممن خدموا النادي وخصوصاً ممن توفاهم الله سمو الامير عبد الله بن ناصر وسمو الامير خالد بن فيصل وسمو الامير عبد الله بن سعد وغيرهم من الرجال الذين نعتز بهم.

* هل من كلمة يود سمو الامير بندر بن محمد ان يقولها في ختام هذا الحوار؟

- بصراحة يا أخ طارق أنت لم تدع لي أي مجال في عدم الحديث عن أي أمر فقد سألت عن كل شيء كل شيء وليس لدي الآن ما أقوله هو أن أشكرك وأشكر (الجزيرة) وأن أطمئن الهلاليين جميعاً بأن ناديهم كان وسيظل بحول الله زعيماً وبطلاً لا يشق له غبار.

من الحوار

- تم اللقاء في برج الفيصلية بالرياض.

- امتدح كثيراً الاجتماع الشرفي الأخير ووصفه بأنه من أنجح الاجتماعات الهلالية في السنوات الأخيرة.

- قال: إنه على أتم استعداد للتفاوض مع أي لاعب ترغب الإدارة في التعاقد معه.

- امتدح «الجزيرة» كثيراً وقال: إنه لم يتردد في الموافقة على التحدث لها لمكانتها الكبيرة في قلبه ولدى كل الرياضيين.

- توقع نجاحاً كبيراً لإدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد.


- وعد بأن يبذل كل ما يستطيع لإبقاء القاعدة الكروية الزرقاء صلبة وقوية وأكد أنه اقترب الوقت الذي سيصبح اعتماد الفريق الكروي الأول كاملاً على نتاج فريقي الشباب والناشئين
.




اخر تعديل كان بواسطة » سامي احلا الاسامي في يوم » 30/05/2008 عند الساعة » 03:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/05/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلعني الهلال بذهب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: 아시아의 리더
مشاركات: 4,314
الله يعطيك ألف عافيه على نقل الحوووار الشيق مع محامي الزعيم الأوووول
الأمير بــــــــــــنـــــــــــــــــــدر بـــــــن مـــــــــــــحــــــــــمــــــــد..

الله يووووووفق الأمير عبدالرحمن بن مساعد في رئاسة الزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/05/2008, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
المكان: makkah
مشاركات: 2,789
آلله يعطيك آلعـآفية
وآلله يوفق سمو آلآمـير بندر بن محمد
وآلله يعوضك كل خير يـآرب
وآن شـآء آلله نشوفه رئيس في السنوآت آلقـآدمه
دمتم في رعـآية آلله وحفضـهـ



aBaDy
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/05/2008, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري الحليله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 331
أبو محمد هو قلب الهلال النابض

وما فعله في الأجتماع الأخير لهو دلاله قويه لعشقه لهذا الكيان

أبو محمد على الرغم من حبي لك ولكن تمنيت التجديد وأنتخاب الأمير عبدالرحمن فكلاكما عينان في رأس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/05/2008, 03:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
يالبى قلبك يابو محمد

انت الرئيس الذهبي وانت الاب الحاني للهلاليين جميعا

نتمنى قربك من النادي كما هو معهود منك

وانت والامير عبدالرحمن عينان في رأس


فمن القلب أقول

شكرا لتضحيتك
شكرا لوفائك
شكرا لاخلاصك...

هكذا هم الزعماء همهم الاول والاخير مصلحة الكيان..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/05/2008, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مهد الذهب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 395
الله يخليك لنا يامحامي الهلال

ونعم الرجال قول وفعل وان شالله تكون على طول قريب من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/05/2008, 03:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: في قلبها
مشاركات: 786
حوار جميل وكلام جميل من رمز الهلال
هذا الزعيم زعيم حتى برجالاته
يلوموني في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/05/2008, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589


يوماً بعد آخر وفي كل محفل ومناسبة يؤكد سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال وأحد رؤسائه السابقين أن حبه وعشقه وولاءه للكيان الأزرق لا حدود لها.. ولعل تنازله عن ترشيح نفسه لكرسي الرئاسة برضاه التام رغم الإغراءات الكبيرة لهذا المنصب لأكبر دليل على أن الهلال هو همه الوحيد وتفكيره.

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/05/2008, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo hussein
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: k.s.a .....TAIF
مشاركات: 1,276
عواااافي .. وما قصرتوا ..

شكرا .. شكرا .. من القلبــ .. سمو الامير ..

اتمنى ى ى ان نراك كما عهدناك .. في محاماة الهلال ..,..

^
^

^
^

تحياتي .:. zizo 10
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/05/2008, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 259
أميز رئيس مر على الهلال
وأميز عضو شرف في الهلال
نسأل الله لك التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/05/2008, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 370
مشكور ويعطيك العافيه ياعاشق احلا الاسامي
كبير والله ياابومحمد وتواضعك وخفت دمك هي الي محليتك وانا صراحه يوم جاني
خبر ان ابوفيصل سموالامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس للهلال فرحت لي ان
اذا صرت انت رئيس من راح يهتم في قطاع الشباب غيرك ياابو المكارم
اتمنى من ابو فيصل الامير عبدالرحمن بن مساعد ان يجعل هدفه الرئيسي
بطولة اسيا ويركز عليها ويبدأمن الان في التخطيط لها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/05/2008, 03:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
الله ياسمو الامير بندر بن محمد كل يوم يمر تعطي للاخرين دروس في الوفاء والاخلاص

انت قلب الهلال ونحن نحبك ونريدك ان تساند جميع الادارات كما هي عادتك دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/05/2008, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
* ماذا عن قاعدة الهلال ومستقبله؟ وهل ستواصل مسؤولية الاشراف عليها في إدارة الأمير عبد الرحمن؟

- بناء القاعدة من أحب الأعمال لدي وأشعر بلذة وسعادة وأنا أتولى مسؤولية بناء مستقبل الزعيم لأن القاعدة هي الأساس وهي الوقود والركيزة الأساسية، والنادي الذي بلا قاعدة سيكون مصيره السقوط مهما حاول مسؤولوه الترقيع.. باختصار قاعدة الهلال مسؤوليتي وسأواصل الإشراف عليها لنكمل مسيرتنا.


وتلومني فيك يوم اغليك ...

الله يخليك لنا وللهلال ياكبير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/05/2008, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
أبو محمد هو قلب الهلال النابض

وما فعله في الأجتماع الأخير لهو دلاله قويه لعشقه لهذا الكيان

أبو محمد على الرغم من حبي لك ولكن تمنيت التجديد وأنتخاب الأمير عبدالرحمن فكلاكما عينان في رأس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/05/2008, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: O N A i Z A H
مشاركات: 3,915
كبير يا ابو محمد

ولاخوف على قاعدة الهلال بوجود هذا الرجل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube