#1  
قديم 29/05/2008, 08:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
ترى ازعجتونا مابين سامي وماجد واي واحد يكرر الكتابة مع أحترامي مغفل

أحبتي عاشقي نجم الزعيم الأول سامي الجابر ارجو آن لا تنطلي عليكم محاولات البعض أستثارتكم للمقارنة اليائسة بين سامي الجابر وماجد عبد الله وما تقومون به يخدم أهدافهم فمع أحترامنا لماجد كنجم لا يختلف عليه إثنان ولكن بالمقارنة بين الأنجازات والنجومية نجد آن سامي الجابر يتفوق بمراحل ولكن لماذا نتجاوب مع تشكيكهم ومحاولتم الطعن في النجم سامي وهذا التجاوب يجعلهم يتمادون في أستفزازنا مع العلم آن مايقومون به لن يؤثر على عقول الجماهير الواعية في مملكتنا وأما المغفلين فدعهم يفهموها كما يحلو لهم نحن كهلاليين في غنى عنهم .
وصدقوني بعد أعتزال ماجد أخر ورقة كانو يناورون بها لن يجدو مايملئون به فراغهم من الأنجازات والتفوق ودعم كما يقول المثل( القافلة تسير و..............) وكماقلت لكم آنهم يحاولون ايصال صوتهم من خلال التجريح بالهلال
وكما ترون اللهم لا شماته أعضاء شرف متناحرين وأداريين جاهلين ويحاولون إعادة سناريوهات الصحافة والتصريحات
ونحن بحمد الله أعضاء شرف وإداريين فاهمين وسمن على عسل لذا لنتفرغ لكتابة المواضيع القيمة التي تساهم في تطور الزعيم وجعله في مصاف الأندية الأوربية المشهورة
وتقبلو تحياتي
هذين بيتين قلتهم سابقآ أثنا الحرب الهوجاء على سامي
يا سامي الجابر جبرت المحبين........لكن ارى ناس تمنى زوالك
أقسم ماغير الحقد بقلوب نذلين ......عشش وزارتهم سنين أشتعالك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2008, 08:16 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: داخل قللب الملك عبداللة
مشاركات: 552
يا سامي الجابر جبرت المحبين........لكن ارى ناس تمنى زوالك
أقسم ماغير الحقد بقلوب نذلين ......عشش وزارتهم سنين أشتعالك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/05/2008, 08:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
المكان: فوق الارض مؤقتاً
مشاركات: 499
يا سامي الجابر جبرت المحبين........لكن ارى ناس تمنى زوالك
أقسم ماغير الحقد بقلوب نذلين ......عشش وزارتهم سنين أشتعالك
قدرك ترى باقي على الراس والعين ...... ولاتحسب بننساك بعد إعتزالك
نعشقك بالماضي ونعشقك هالحين ......لو تبتعد يبقى بفكري خيالك
الله يمد بعمرك ايام واسنين .... واييسر امورك ويسعد ليالك
وبإذن الولي يجي خليفتك بعدين..... بإذن الولي انشوف بكره عيالك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/05/2008, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسـ(الحزن)ـير
يا سامي الجابر جبرت المحبين........لكن ارى ناس تمنى زوالك
أقسم ماغير الحقد بقلوب نذلين ......عشش وزارتهم سنين أشتعالك
قدرك ترى باقي على الراس والعين ...... ولاتحسب بننساك بعد إعتزالك
نعشقك بالماضي ونعشقك هالحين ......لو تبتعد يبقى بفكري خيالك
الله يمد بعمرك ايام واسنين .... واييسر امورك ويسعد ليالك
وبإذن الولي يجي خليفتك بعدين..... بإذن الولي انشوف بكره عيالك

أسير الحزن ماشاء الله عليك أثرك شاعر ابا أستسلم تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube