#31  
قديم 31/05/2008, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محور ارتكاز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 2,204
ورى مايفاوضوني انا

تراني محور ارتكاز من الطراز الفريد

واسألوا السير فيريكسون ...
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 01/06/2008, 01:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 68
الدوره الحاليه المشارك فيها اشرف المليكي دورة القاده والدوره مقامه امام جامعة الملك سعود
المباراه القادمه يوم الثلاثاء في دوري الثمانيه الساعه 10.30 مساءً
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 01/06/2008, 01:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: المجمعة
مشاركات: 22
شكلك انت الاعب هاذا وتبغى تروح الهلال
حركات قديمه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 01/06/2008, 03:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
اذا اردت ان تعرف عقلية الشخص انظر إلى ماكتب ؟؟؟

يااخوان الرجال طرح اسم ؟. ،، بعض الردود قسم بالله مالها داعي الا يقول انت تسوق واللي يقول هذا انت ؟؟ يعني بالله إلى متى هذا التفكير ،،؟ يعني اي شخص يطرح اسم على طول الأداره تجيبه ؟؟ وين احنا عايشين ؟؟؟ الأداره اذا فكرت في اي لاعب هناكـ تقييم له مو على طول يجي ؟؟ فلنرتقي يازعماء ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 01/06/2008, 04:05 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: بـــ الـمـلـحـق
مشاركات: 427
والله إنك رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيق


على بـآلـي عندك ســآلـفــه



وآخــرتــهـــآ لآعـب الــشــعـــلــهـ


لا .. وخآنتهـ محور <<<<<< مو عاجبينك ( خالد عزيز + عمر الغامدي )
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 01/06/2008, 06:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
وين وين وين احسبك بتقول اجنبي
ما لقيت الا ذا
اخ
بس يمكن ليش لا
بس لو فيه خير ما خلوه

تقبل مروري
الزلزال # الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 01/06/2008, 09:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
مشاركات: 213
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابن عدوان
على قولت الأولين (قال من يشهدلك يا أبلحصين قال...) من كثر مشاركاتك واضح ان السعي راح يقسم بينكم بس انتبهوا لا يسحب عليكم اشرف المليكي بالدراهم

إن بعض الظن اثم وانا واثق انك تقول هالكلام بغير علم وانا لااعرفك ولا اعرف صاحب الموضوع لكن قل خير او اصمت
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01/06/2008, 10:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 47
فعلا أشرف المليكي من أفضل لاعبي الشعلة و الحواري في الوقت الحالي وربما يكون هو ضالة الهلال في مركز المحور فهو لاعب طويل القامة يمتاز بالقوة الجسمانية والالتحام والقيام بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه نتمنى من إدارة المسارعة بتجربته في التمارين على الأقل فإن أعجب به الجهاز الفني فلن يظر الهلال أن يدفع مبلغ زهيد في لاعب مغمور بدلا من دفع الملايين في أنصاف الاعبين.
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01/06/2008, 11:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 68
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزلزال # الأزرق
وين وين وين احسبك بتقول اجنبي
ما لقيت الا ذا
اخ
بس يمكن ليش لا
بس لو فيه خير ما خلوه

تقبل مروري
الزلزال # الأزرق


حياك الله اخي الكريم
اولاً من يقول خلوه والنادي الجار يفاوض الاعب ليل ونهار وبكل سريه واعتقد انه في طريقه للنادي المنافس
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01/06/2008, 11:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 68
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة * عاشق القناص *
والله إنك رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيق


على بـآلـي عندك ســآلـفــه



وآخــرتــهـــآ لآعـب الــشــعـــلــهـ


لا .. وخآنتهـ محور <<<<<< مو عاجبينك ( خالد عزيز + عمر الغامدي )

من وين جاي انت طول عمر خالد عزيز وعمر الغامدي راح يلعبو للهلال يا بابا هذولا لاعبين محترفين يعني يجيه عرض مغري من اي نادي سوف يذهب ويتركك تبكي على الاطلال
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 01/06/2008, 11:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 68
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق هلالي9
شكلك انت الاعب هاذا وتبغى تروح الهلال
حركات قديمه

لا خاب ظنك حبيبي انا لست اشرف وبعدين صدقني اشرف مايحتاج احد يسوق له بس لانه لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 01/06/2008, 11:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: Adalaide-Australia
مشاركات: 158
بالنسبة للكابتن أشرف المليكي أنا تابعته في بعض مباريات الشباب الاولمبي وبطولات الحواري القوية.
بصراحة شخص يملك مواصفات المحور وتكوينه الجسماني شبيه بتكوين اللاعب سعود كريري وأنا الحين ماأمدحه عشان احد يقول انه خويي ولاأعرفه لكن للأمانة الكابتن اشرف محور جيد لكن نظرتنا كجماهير ممكن تختلف عن نظرة المدرب وهل هو بحاجة اللاعب أو لا؟
والهلال أشرك لاعبين في مباريات نهائية لايفقهون في الكرة شيئا وخصوصا لاعبي الظهير الأيمن فلم لايتم تجربة الكابتن أشرف وخصوصا انه مازال صغير في السن
وصدقوني اللاعب أشرف المليكي أفضل بكثير من لاعبي المحاور الموجودين في الهلال باستثناء عزيز والغامدي

بالنسبة للأخ كاتب الموضوع هو ذكر اسم اللاعب وناديه ومواصفاته وشاف انه يمكن يفيد الهلال وخصوصا ان المبلغ اللي راح يتم التعاقد فيه أو تجربته لن يكون مبالغ فيه لذلك فأقل مايقال له الله يجزاك خير

والله يوفق الكابتن أشرف سواء في الهلال أو ناديه الحالي

اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/06/2008, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
الهلال إستقطاب النجوم الشباب صدق المثل اللي يقول
الهلال منبع النجوم والإتحاد مقبرة النجوم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube