#1  
قديم 27/05/2008, 07:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: ليه شايفني أتشادي..!
مشاركات: 420
Icon15 الى متى "هالنصراويه" يفضحون ..(أنفسهم)..!!...(وينكبون)..غيرهم..!

بسم الله الرحمن الرحيم


نحن لا نريد "الهلالي"..ولكن نريد "الحيادي"....نعم



لايخفاكم ماحدث هذا الموسم من أمور عجيبه ....وأخرى "غريبه"




في مساء "الأحد"...كنت أتابع برنامج ...(ستون دقيقه)..




واذا بلأمير الوليد نائب رئيس ..(النصر)...يتكلم،،




طبعا لايخفيكم بما يخفيه هذا الرجل من الحقد الكبير على ....(الزعـــيــم)..،





كما هو الحال لبقيه ..(الشله)..،




الشاهد من هذا الكلام سمعته يقول ويدافع عن ..(الأمين)..،




وسمعته يتكلم عن "البيان" الي أصدروه بخصوص ..(هالموضوع)..،


وهو يتكلم تذكر ت المثل الي يقول "الي في بطنه ريح مايستريح"".،



الى متى "هالنصراويه" يفضحون ..(أنفسهم)..!!



راح أذكر لكم بعض "الاحداث" الي ماتخفى عليكم...!



أول ..(موقف)..!



قضيه كالون



طبعا الكل عارف ..(السالفه)..


لا كن فيه جزئيه تدخلوا فيها الأخوه ...(النصراويه)..


مع اني مادري إيش "دخلهم"...


لاكن خلونا نحط أنفسنا ..(ماندري)..


طلعوا يقولون حنا صار لنا زي "هالموقف"..


يوم كنا نتفاوض مع ..(بشار عبدالله)...


مع ان رئيس السالميه طلع يقول ... الهلال من فاوض "أول"..!




لاكن خلونا نحط أنفسنا ..(ماندري)..




ونقول فعلا انا خطفناه مثل ماسواها البلوي..




ولاكن صراح البلوي من أول انه مو بهو الي خطفه..




وأنه هو مايبي يتعاقد "معاه"..!




وانه عنده أجانب ثلاثه "موجودين"..



"عجبا لهم يفضحون أنفسهم "بأنفسهم"..



الموقف "الثاني"..





البيان "الضايع"




نعم البيان "الضايع"..



عندما "انتقد" الهلاليين "فيصل عبد الهادي"..



طلع "بيان" ..(نصراوي)...!



يقول انه فبصل عبد الهادي يعمل بأخلاص وتفاني..



وانه الهلاليين مالهم حق "ينتقدونه"..



لأنه أنسان ..(حقاني).. حسب تعبير "الوليد"..



نعم حقاني..



من ينسى حادثه "القذف بالرشوه"..



نعم حقاني ..



حقاني لأنه يحاسب الهلال على شي لايمكن تصوره..



وأما الاصفرين فلا ..(أسمع)..لا..(أرى)..لا..(أتكلم)..!!



نعم محاسبه "طارق التايب"...



بخطأ صغير مقارنه "بقذاره" المدعو ..(كيتا)..





أه يالأمين..


يالأمين اننا لا" نشره" عليك..


ولاكن نشره على الي حطاك "امين"..



نحن نعرف لو الود ودك ان تاخذ "الهلال"..



وتلغيه "وتشطبه"..


ولاكن "هيهات"..


تستمرون في أفعالكم "القذره"..


ونحن نسمر في "البطولات"..


وأخيرا



..(نحن لانريد الهلايين.. ولكن نريد "المحايدين")..




وقالها مدرب الانتــــــــــر




"كل فريق صاحب بطولات مكروهــ من فرق بلــده"
أخوكم،،





@ياسر الحربي@

اخر تعديل كان بواسطة » @ياسر الحربي@ في يوم » 27/05/2008 عند الساعة » 08:22 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/05/2008, 09:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
المكان: ليه شايفني أتشادي..!
مشاركات: 420
لييييييييييييييه محد يرد علي


ولا موضوعي مايستاهل احد يدخل عليه..!


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/05/2008, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
اتفق معك في كل ما كتبت


شكرا لك يا ياسر

..............................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/05/2008, 10:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
هلا بولد العم ،، كلامكـ منطقي وواقعي ،، وبالنسبه لبؤرة التعصب عند الاصفرين واصله حدها

لكن نسأل الله لهم الشفاء العاجل من داء الهلال المزمن ،،، وفعلا النثر نادي بيانات <<اللهم

لاشماته خخخخ ،، عاش راسك ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/05/2008, 11:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 509
ربك يسر الحال يارجال


الف شكررر على الموضوع الجميل


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube