#46  
قديم 28/05/2008, 05:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
وش هاللوكات الحلوة ياليلو

والله صايرن وذف بالصورة

ولا بعد حاط يده على خصره بزعمه يبي يفتن

هع

اقول يازين الزين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/05/2008, 05:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: في ارض الله الواسعه
مشاركات: 214
هجوووووووووووله

ههههههههههههههههههه

والله اشكرك على الصوره الجيده وشكلنا احنا ناخذ من تونس وقطر ياخذون مننا وياسلام سلم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/05/2008, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشار الزعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 860
السلام عليكم ..
أي لوك وأي خرابيط (أدلخ وأدج) اثنين في الملاعب السعودية جنب بعض ماجمع إلا وفق ..

بالتوفيق لزعيم نصف الأرض ،،،
للتواصل/ [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/05/2008, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,506
شباب ماتشوفون ان جسمه اللي في الصوره اضعف من جسمه يوم كان معنا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/05/2008, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
الله يوفقه بس يروح يرحم والديه ويجينا هجوم زي الناس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/05/2008, 11:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشذا اللوك الحلو يا ليلو
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/05/2008, 12:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
مشاركات: 217
أتمنى انا يتم اعارته لنادي فرنسي لمدة موسم لينضج كروياً

ومن ثم إعادة للفريق في حال تم تطوير مستواه أو بيعه

وإن كنت أرى انه سوف يطور مستواه بشكل كبير ونندم عليه وتذكروا كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/05/2008, 12:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: في قلب الزعيـمــ
مشاركات: 1,264
كلهم فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشلين

يرجعون من حيث اتو فهو افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/05/2008, 12:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ضحكتي زرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,240
بالــــــــــــــــــــــــــــــــــتوفيق له مع اي نادي يلعب له
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 28/05/2008, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألمـ 25 ــاس
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 631
لا وتحــس انـــه مو مشتهـي احــد يصـــوره هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 28/05/2008, 01:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 1,376
مشكور اخوي ع الصورة

والله ليلو لاعب فنان بس ما حالفه الحظ مع الهلال لاكنه صغير في السن ومطلوب في الدوري الفرنسي

الله يوفقة
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 28/05/2008, 01:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
مشاركات: 40
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لا تعليق صراحة تحفة
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 28/05/2008, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: قــًٍَِـًٍَِـًٍِـلــًٍَِـًٍَِـًٍَِـبـ الـزــًٍَِ ع ـًٍَِـًٍَِ ي ـًٍَِـًٍَِ مـًٍَِ
مشاركات: 1,643
والله يمدحون ليلو في الدوري التونسي بس ليه مع الهلال ماقدم مستواه؟
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 28/05/2008, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: في عيون الهلال
مشاركات: 452
يارجال ...

المثل يقول ...

" سعيد أخو مبارك "
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 28/05/2008, 01:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2003
مشاركات: 250
الي جنب ليلو النفطي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube