#1  
قديم 27/05/2008, 07:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
زعامة اسياء من جديد؟ رسالة من يتبناها!!

الهلال يتزعم صدارة الاندية الاسيوية رغم ابتعاده عن المنصه القاريه منذ مايزيد عن ستة مواسم؟ ولكن ماحولك ا حد ،، يعني ما احد راح يدري عن هذا الانجاز،، لو غيرنا يمدي الكثير من الصحف افدرت صفحات متكامله لهذا الحدث؟ وتلاقي القنوات الرياضيه الحكومية والخاصه جندت لهذا الموضوع برامج خاصه؟ ويمدي غيرنا لو فاز بترشيح مجلة حائطيه يمديهم اقاموا احتفالات؟

هذا الانجاز الجديد هو رسالة لمسؤولي الزعيم للدندنه والمطالبة من جديد وبقوة بلقب زعامة القرن الاسيويه واثارة بلبلة حول اتحاد بن همام لعل وعسى يخاف ربه او يخشى ان يفقد مصداقيته ويعطينا لقبنا المغتصب في ادراج الاتحاد الاسيوي؟

وايضا في نفس الوقت يعتبر رساله لابن همام،،طال الزمن او قصر الهلال رح ياخذ حقوقه شئت ام ابيت ،، لكن اقول اتق الله في نفسك يابن همام وقول كلمة الحق التي طالما صمت عنها كثيرا؟ ومازعامة القرن الاسيوي المسلوبه وكذلك اهداء ابن اختك خلفان( مدري اسمه صح ياشباب والله اني ناسي بالضبط اصلا حسب ماسمعت ماجاب غير هدف في مرمى بنقلاديش واخر اعتقد بمرمى دوله اسيويه مغموره) لكن الخال والد فاهديته يابن همام لقب نجم اسياء للموسم قبل الماضي على حساب الشلهوب والمطوع ، كل ذلك وغيره الكثير من الادله الواضحه والفاضحه لما يجري خلف كواليس الاتحاد الاسيوي من مؤامرات ودسايس سوف تكشف عنها الايام؟

اتمنى ان تكون ضمن اجندة الرئيس القادم حمل هذه الرسالة وهي العودة بقوة للزعامة الاسيوية ،، حتى وان لم يفرج عنها ابن همام لكن اتمنى ان الرئيس الهلالي القادم يجعل نصب عينيه البطولات الاسيوية واحتكارها في المقام الاول؟
فهل يتبناها الامير بندر بن محمد او الامير عبدالرحمن بن مساعد او حتى من يأتي غير الاثنين؟!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/05/2008, 07:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
وسع صدرك ماحولك احد ...

لكن ربك كريم ويجي يوم ويعترفون بزعامة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube