#61  
قديم 27/05/2008, 12:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هنا
مشاركات: 772
بيض الله وجهك

وعاداتكم يا اهل الكويت

راعين الاوله

الله يخليلك بناتك وعيالك ويجعلهم من عباده الصالحين


لاهنت يالغالي




اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27/05/2008, 12:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 91
أهل الكويت هم أهلنا

بالفعل صدق المثل اللى يقول
(( لكل ديره حقها من رجالها ))
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27/05/2008, 12:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
مشكور مو غريبه على اهل الكويت

وان شاء الله تكونون متواصلين على طول
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27/05/2008, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
بيض الله وجهك


وما تقصرووون يامال العافية ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27/05/2008, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
يعطيك الف عافيه اخوووي

وكبير يا هلال وكبيير يا كويت

الف شكر لك وما تقصر

_______________________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27/05/2008, 12:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
ما قصرت و أنت قدها
و تستاهل
,,,,بالتوفيق لك و للجميع,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 27/05/2008, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي فن وذوق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,058
بيض الله وجهك
وهاذي بادره طيبه
والي اعرفه ان جمهور الزعيم بالكويت كثيرين
وكلهم اكيد بيتوافدون عليك وانت راعي الاوله

وقائد الزعماء في الكويت الله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 27/05/2008, 12:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
مشاركات: 205
بيض الله وجهك
يعطيك العاااااااااافيه
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 27/05/2008, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
ماقصرت الله يعطيك العافية
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 27/05/2008, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,291
الله يعطيك العافيه او امواج.........................

بيض الله وجهك.............
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 27/05/2008, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AC هلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: نصف الأرض الهلالي
مشاركات: 945
الله يعطيك العافية أخوي ما قصرت وهذا الشيء مو غريب على أهل الكويت اللي عودونا على الكرم والجود وحسن الضيافة

ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 27/05/2008, 12:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 174
كفو و الله و خير من يمثلهم
ههههه ^^ على باله السعيد
و الله يخلي لك امواج و يصلح ذريتك
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 27/05/2008, 12:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 125
عوايدكم يا أهل الكويت ..

وبيض الله وجهك ويجزاك خير يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 27/05/2008, 12:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: في قلبها
مشاركات: 786
ما قصرت و أنت قدها
و تستاهل
,,,,بالتوفيق لك و للجميع,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 27/05/2008, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: في الكتيبه الزرقاء
مشاركات: 1,734
بيض الله وجهك

فكرتك رائعه

أتمنى دراستها

خصوصاً أن هناك كثير جداً من عشاق الهلال بالكويت

وسيكون الهلال سباقاً لهذه الفكره كعادته

ألف شكر لك أخوي وأتمنى أستمرار تواصلك بالشبكه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube