#1  
قديم 25/05/2008, 10:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 290
Lightbulb المرحلة القادمة تحتاج لرئيس بمواصفات خاصة

المقدمة
كما يعلم الجميع ان ما شاهدناه من أصناف الظلم الموجه ضد الزعيم من قبل اللجان العاملة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومن فيصل عبدالهادي تحديداً (رئيس مافيا اللجان) . . . وكل المحاولات بل الافعال من برمجة المسابقات وتوجيهها وضغطها وتعاكسها مع مباريات المنتخب الرسمية او التجريبية او المعسكرات . . . هذا غير لجنة الانظباط او التفسيرات المبهمة للانظمة كلها جائت لتركيع الهلال او توجيه وتجهيز البطولات الى انديه معينة معروفه . . . ورغم قوة ادارة الامير محمد بن فيصل وبمساندة معنوية قوية من الامير بندر بن محمد في التصاريح وتوجيه اصابع الاتهام الى المتلاعبين بدون مواربة او مجاملة بل وصل الى رفع الشكاوي الى الامير سلطان بن فهد . . . ارجع بعض الحقوق ولكن ضاع الاكثر . .

الموضوع
لم تعد الرياضة لدينا (حالياً) بعد انفلات عقالها . . . مكاناً للنيات الطيبة او المسالمين او الدبلماسيين . . . كما هي في اندية المناطق حيث يتم سلب حقوقهم في وضح النهار (وعيني عينك) وتقديم مبارياتهم بدون استشارتهم لخدمة اندية قوية (عين) . . . اصبحت اللجان تتخوف من (طوال اللسان) . . . لذا عمد ناديين معروفين (كلون الشمس) بأسلوب الهجوم على اللجان لسلب مكتسبات هي لا تستحقها . . .

المرحلة القادمة لا تحتاج الى ذوي الاموال السخية ولا لعقول الاستثمارية او ذوي التخطيط السليم المدروس . . . انها ياسادتي مرحلة القوة في الموقف والحدة في الرأي والخبرة في معرفة دهاليز اللجان . . . وفصاحة الكلمة وقوتها . . .

قد تختلفون معي . . . وارد واقول فقط . . . كيف حصل نادي النصر على كاس فيصل (الاولمبي) . . . هل هي باللاعبين او بالتخطيط . . . او بالتلاعب القانوني . . . وسنرى العجب في بطولات اكبر من كاس فيصل الاولمبية . . .

الاميرين المحبوبين بندر وعبدالرحمن هم عينان في راس واحد . . . ولكنها مرحلة الامير بندر بن محمد ليس تفضيلاً على الامير عبدالرحمن بن مساعد . . . ولكن انه زمانه بطبيعة شخصة القوية والخبرة في الدهاء ومعرفة الرجال . . . وقد قيل (لكل زمان دولة ورجال) . . . اما الامير المحبوب عبدالرحمن بن مساعد فقد عرفاه شاعر حساس ومجامل لابعد الدرجة (ما يبي احد يزعل منه) . . . كما انه يبدو قد تم دعوته الى الرئاسة ولم يرشح نفسه بنفسه (كما قال لبتال القوس) . . . اي انه ليس لديه ذلك الحماس الذي ربما يكون على استعداد ان يخسر الكثير من (محبيه) من اجل الهلال . . . والعكس في المعسكر الاخر والذي جُرب في مواقف اقل ما نقول عنها انها شجاعة . . .

نحن (كجماهير) غير مستعدين لسلب حقوق نادينا الذي نحبه اكثر مما سلب منا في المواسم الماضية . . . فيا اعضاء الشرف الهلالي الله الله في مرشحكم . . . والنظر الى العقل قبل العاطفة . . . الله الله في مرشحكم . . . فالمرحلة القادمة تحتاج لرئيس بمواصفات خاصة . . .

وفقكم الله جميعاً . . . وسدد خطاكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/05/2008, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
تبي الصراحة في بعض كلامك لغط ولاتنسى تراهم كلهم يدعمون ولو مو رؤساء والله يوفقهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube