المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/04/2002, 08:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 963
اخبار

إعصار كييفو يهدد بخلع إنترناسيونالي عن عرش إيطاليا
تقام غدا مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي، حيث يلتقي اتالانتا مع كييفو، وبولونيا مع بريشيا، وفيورنتينا مع بيروجيا، وجوفينتوس مع اودينيزي، وروما مع تورينو، وفينيتسيا مع بارما، وفيرونا مع بياتشينزا. وتختتم مباريات المرحلة بلقاء القمة بين انترناسيونالي ولاتسيو.ويسعى كييفو المغمور والوافد الجديد لبطولة العمالقة الى تحقيق الفوز على اتالانتا في ملعب الاخير، على أمل استعادة الصدارة، ومواصلة التفوق على الاندية الايطالية العريقة، خصوصا اندية الشمال: جوفينتوس، وانتر ميلان، وميلان ، وفريقي العاصمة روما ولاتسيو.

وإذا كان انتر ميلان يحتل صدارة الدوري بفضل فعالية مهاجميه كريستيان فييري والبرازيلي رونالدو العائد من اصابة، فإن الحدث الذي صنعه كييفو، الذي يمثل احد احياء مدينة فيرونا (يضم 3 آلاف نسمة فقط)، حيث تمكن من تحدي عمالقة الكالتشيو بلاعبيهم المحترفين، وامكاناتهم المالية الضخمة.

وتصدر الدوري لاسابيع عدة، قبل ان ينهي المرحلة الاولى في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن انتر، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة ضد لاتسيو. وهي المرة الاولى التي ينجح فيها فريق صاعد من الدرجة الثانية الى احتلال المركز الاول منذ موسم 82 ـ 83، عندما نال هذا الشرف نادي فيرونا جار كييفو في المدينة الواحدة، والذي يحتل حاليا المركز السابع.

ويملك كييفو ثاني اقوى خط هجوم في الدوري برصيد 28 هدفا، وهو قدم افضل العروض في الدوري هذا الموسم، ووقف ندا عنيدا امام الفرق الكبيرة، ولم يخسر إلا بصعوبة امام جوفينتوس، وأمام ميلان بنتيجة واحدة 2/3، وفي المباراتين تعرض لظلم من الحكام، ثم فاز على انتر ميلان 2/1 في عقر داره، قبل ان يسقط امام روما صفر/3 في المرحلة السادسة عشرة.

وقال مدرب كييفو لويجي دل نيري (51 عاما): حقق كييفو انتصاراته عن جدارة، ولم يقدم لنا اي فريق اي هدايا، والاهم هو الحفاظ على تركيزنا وعدم الافراط في الثقة، لأن هدفنا الاول هو البقاء في الدرجة الممتازة.

ويعتبر دل نيري حصول فريقه على 41 نقطة سينقذه من العودة الى الدرجة الثانية، وقد قطع كييفو نصف الطريق تقريبا، لأنه يملك 29 نقطة حاليا في 16 مرحلة، وهي نسبة اكثر من جيدة حتى لأحد الفرق العريقة.

ويقول رئيسه لوكا كامبيديلي مازحا: (صراحة لم أكن اتوقع ان يحقق فريقي هذه النتائج، والمشكلة انه يتوجب علي الإيفاء بتعهداتي تجاه اللاعبين فيما يخص المكافآت المالية).

لقاء القمة

ويعد لقاء انترناسيونالي المتصدر مع لاتسيو في ملعب سان سيدو أهم لقاءات المرحلة، حيث يسعى الاول الى تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة، خاصة بعد ان استعاد توازنه في المرحلة الاخيرة من دور الذهاب، خصوصا بعد عودة مهاجمه الدولي رونالدو، الذي شكل الى جانب زميله كريستيان فييري قوة ضاربة في الهجوم، ونجح في انتزاع الصدارة بمساعدة غريمه التقليدي ميلان، الذي ألحق الخسارة بكييفو 3/2 فأزاحه عن المركز الاول.

ويملك انتر ميلان اقوى خط هجوم في الدوري حاليا برصيد 13 هدفا، منها 10 اهداف لفييري و9 للسيراليوني محمد كالون، في حين سجل رونالدو ثلاثة اهداف في 4 مباريات خاضها حتى الآن في الدوري، وهو اصيب بتمزق عضلي في فخذه في المباراة ضد بياتشينزا، وسيعود الى الملاعب الاسبوع المقبل بعد شفائه.

روما ـ تورينو

ويستضيف فريق روما (حامل اللقب) تورينو، وعاد روما الساعي الى الاحتفاظ باللقب الى اجواء المنافسة بعد بداية مخيبة، ونجح بالتالي في الارتقاء الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بعد خمسة انتصارات متتالية.

ويقول فابيوكابيللو المدير الفني لفريق روما: ان مباراة اليوم لن تكون سهلة لفريقه، خاصة ان البطولة تدخل مرحلة الحسم، حيث يتوجب علينا عدم التفريط في اي نقطة. واعرب كابيللو في الوقت نفسه عن بالغ رضاه للمستوى الحالي الذي وصل اليه اداء الفريق. واضاف: نسير في الطريق الصحيح من اجل تحقيق الهدف


أخبـــار
إعصار كييفو يهدد بخلع إنترناسيونالي عن عرش إيطاليا
5-1-2002, 11:37pm


تقام غدا مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي، حيث يلتقي اتالانتا مع كييفو، وبولونيا مع بريشيا، وفيورنتينا مع بيروجيا، وجوفينتوس مع اودينيزي، وروما مع تورينو، وفينيتسيا مع بارما، وفيرونا مع بياتشينزا. وتختتم مباريات المرحلة بلقاء القمة بين انترناسيونالي ولاتسيو.ويسعى كييفو المغمور والوافد الجديد لبطولة العمالقة الى تحقيق الفوز على اتالانتا في ملعب الاخير، على أمل استعادة الصدارة، ومواصلة التفوق على الاندية الايطالية العريقة، خصوصا اندية الشمال: جوفينتوس، وانتر ميلان، وميلان ، وفريقي العاصمة روما ولاتسيو.

فوز ارسنال وخروج سندرلاند من الكأس
5-1-2002, 11:26pm


بات ارسنال اول فريق من الدرجة الممتازة يتأهل الى الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه واتفورد (درجة اولى) 4/2 اليوم. وسجل المهاجم الفرنسي تييري هنري (8) ولاعب الوسط السويدي فريدريك ليونغبرغ (10) والمهاجم النيجيري نوانكوو كانو (63) والمهاجم الهولندي دينيس برغكامب (85) اهداف ارسنال، وجيفتون نويل وليامس (13) وماركوس غايل (90) هدفي واتفورد.


أخبار كروية من الملاعب الايطالية
5-1-2002, 11:17pm


نشرت الصحف الايطالية عريضة تدعو الى السلام في العالم بمبادرة من نجم الكرة الايطالية داميانو توماسي، ومن بين من وقعوا العريضة بعض مشاهير دوري كرة القدم الايطالي مثل الارجنتيني جابرييل باتيستوتا والبرازيلي رونالدو والايطالي فرانسيسكو توتي. كما شارك في توجيه النداء ايضا سائق سباقات الفئة الاولى للسيارات يارنو ترولي والملاكم الكسندرو دوران ورياضية التزلج على الجليد ديبورا كامبانيوني.


احبار كروية من الملاعب الانكليزية
5-1-2002, 11:07pm


كشف مهاجم نادي تشلسي الانجليزي عن نيته اعتزال اللعب نهاية الموسم الحالي. وقال زولا: عرض تشلسي تجديد عقدي لمدة عام الا انني افكر جديا في الاعتزال لترك الساحة للاعب آخر، وللبحث عن عمل آخر. وعن خططه قبل الاعتزال قال زولا: سأعمل في مجال التدريب، ربما اعمل مساعدا لمدرب تشلسي الحالي راينيري، او اعود الى بلادي لتدريب احد الاندية هناك.


السلة الامريكية : جوردان يتخطى حاجز الـ 30 الف نقطة
5-1-2002, 11:01pm


بات نجم كرة السلة الاميركي المخضرم مايكل جوردان (38 عاما) رابع لاعب فقط في تاريخ دوري المحترفين يتخطى حاجز الـ 30 الف نقطة عندما سجل 29 نقطة لواشنطن ويزاردز في سلة فريقه السابق شيكاغو بولز ليقوده الى الفوز 89/ 93 مساء امس. ولحق جوردان بالتالي بكريم عبد الجبار وويلت تشامبيرلاين وكارل مالون علما بأن الاخير لا يزال يلعب في صفوف يوتا جاز.


كرة قدم الامريكية : غرين باي يواجه جاينتس ودينفر مع انديانا پوليس
5-1-2002, 10:19pm
تنطلق غدا مباريات الاسبوع السادس عشر في بطولة كرة القدم الاميركية (NFL) حيث يلتقي غرين باي مع نيويورك جاينتس، ودينفر مع انديانا پوليس، واريزونا مع واشنطن وسينسيناتي مع تنسي، ودالاس مع ديترويت، ونيوانجلاند مع كارولينا وجاكسونفيل مع شيكاغو وسان فرانسيسكو مع نيواورليانز، وكليفلاند مع بيتسبروغ، واتلانتا مع سانت لويس، وبافالو مع ميامي، ونيويورك جيتس مع اوكلاند، وكانساس سيتي مع سياتل، وفيلادلفيا مع تامبا باي.


تجربة غير مثمرة للواعر في جنوى
5-1-2002, 10:15pm
ترك الحارس الدولي التونسي شكري الواعر فريقه جنوى الايطالي حيث قام بتجربة غير مثمرة وعاد الى تونس وهو يأمل في العودة الى فريقه السابق الترجي التونسي. وقال الواعر (35 عاما): (كنت اتوقع اجواء افضل في جنوى، ومع اقتراب نهائيات كأس العالم فاني اسعى الى اللعب مع فريق يملك مستوى عاليا بعد ان قضيت شهورا عدة دون منافسة فعلية).


غانا تلتقي بنين 11 يناير
5-1-2002, 10:13pm
تلتقي غانا وبنين وديا في 11 يناير الحالي في اكرا ضمن استعدادات الاولى لنهائيات كأس الامم الافريقية المقررة في مالي بين 19 يناير الحالي و10 فبراير المقبل. وكان المنتخب الغاني خسر مباراته الودية امام مصر صفر/2 في القاهرة.


استبعاد حجي عن المغرب
5-1-2002, 10:11pm
اختار مدرب منتخب المغرب البرتغالي هومبرتو كويليو قائمة اللاعبين الـ 22 الذين سيشاركون في كأس الامم الافريقية التي ستقام من 19 يناير الحالي الى 10 فبراير المقبل في مالي. ولم يوجه المدرب الدعوة للاعب استون فيلا الانجليزي مصطفى حجي الذي اختير احسن لاعب في افريقيا عام 1998.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2002, 10:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2002, 12:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 106
مشكور جدا على الأخبار



تحياتي لك،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/04/2002, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
الف شكر لك اخوي والله يعطيك العافيه .

وإن شاء الله الأسكوديتو للأنتر بإذن الله .................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube