#46  
قديم 28/05/2008, 05:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: بلد الامن والامان
مشاركات: 226
شكرررررررررا

إقتباس
كان لدى المنتخب الكويتي نجومه أمثال المرعب جاسم يعقوب وفيصل الدخيل والعنبري وغيرهم..!

ذكرتنا بالماضي الجميل...

انا من ناحيتي افضل لاعب بالسعوديه ويمكن آسيا بعد ويمكن العالم بعد هو يوسف الثنيان..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/05/2008, 10:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
المكان: ][انسرقت][
مشاركات: 1,316
حـقـائق ..

الله يـعطيك الف عـافيـه على الـنقل ..


وأتـوقع اللي يـكتب مثـل كذا الـكبيرر صـالح الـهويرينـي نفس الطرح ...!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/05/2008, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
يسلملي يلي كتب الرسالة ويلي كتب الموضوع ابداع و امتااااااااع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/05/2008, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
بصراحه قوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه




..............................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/05/2008, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي النصيحة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: البلد المعطاء
مشاركات: 2,599
لا اله الا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/05/2008, 03:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 172
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كويتي بس هلالي
شكرررررررررا



ذكرتنا بالماضي الجميل...

انا من ناحيتي افضل لاعب بالسعوديه ويمكن آسيا بعد ويمكن العالم بعد هو يوسف الثنيان..

حياك اخوي

الثنيان لايختلف عليه اثنان (سجع )

صالح السليمان يقول جا فالنسيا لاعتزاله وامتلى الملعب

مع ان فالنسيا ماله جماهير بالسعوديه

ومشكور عالمرور
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/05/2008, 04:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 29/05/2008, 02:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 172
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طير الهدد
اتمنى من الاخ صالح الحمادي ان يعيد ماكتبة عن ماجد في مجلة اليمامة في اوج ماجد....نعم نحن لم نذق البطولات والعالمية في كاس العالم الا عندما تنحى عن التشكيلة...واذكر ان فيصل بن فهد قال له " لا تعرف تلعلب الا ذا صار الفريق اللي قدامك ازرق وابيض " حيث يجدة في منطقة 18 للنصر في حالة ركنية او فاول على النصر اما في المنتخب فهو ليس له دخل...لاعب عشت ايامة من البداية من ايام دورة الشباب في ايران وهو لم يخدم اكثر من نفسة ولكن غوغائية عبدالرحمن بن سعود ومشجعي النصر جعلوا منه اسطورة.....والله سعيد العويران مسح تاريخة في هدف واحد فقط.... وانا اقولها كلمة حق...ويكفي ان ماجد فرض الهريفي لوجود علاقة (شخصية) بينهما ويمكن سؤال النعيمة والثنيان ماذا كان يملي ماجد على المسؤولين بالمنتخب لصالح الهريفي!!!!
ونذكر ماجد انه لايمرر الكرة داخل 18 حتى لو كان زميلة يسجل هدف 100% الا الهريفي يرجعها له بالخلف ....نعرفك ياماجد ونعرف تاريخك جيدا .....والله ان محيسن الجمعان خدم المنتخب افضل منه بمراحل كامهاجم وشايع النفيسة و خالد المعجل..

كلام سليم

لكن المشكله انو كتاب الهلال (مثاليين ) مو مثل ابودبلوم وجستنيه

وهدايه وغيرو

مشكووووووووووووور ع المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29/05/2008, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
قايلها من زمان نبي ألارقام والسجلات تتكلم وبعدها قارنو وشوفو الفرق بين ألاسطوره الحقيقيه وألاسطوره الورقيه .
الله يرحم كورة طقها والحقها ايام ماجد .
انا اعرف اذ لم تخوني الذاكره ان ماجد مشترك من دورة الخليج الخامسه حتى الحادى عشر يعني سبع مشاركات مو ست كما ذكر في عاليه ولم يفلح المنتخب باي بطوله بضل وجود ماجد احمد عبدالله هارون مختار وكان المسؤلون يهيئون جميع وسائل الراحه للجميع ويعملون كل كبيره وصغيره لنيلها والحصول عليها ولم يستطع المنتخب الحصول على البطوله هذا هو ماجد .
وفي الاخير اشكرك أختي على مقالك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29/05/2008, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
كلامك سليم
ويقول المثل الله يكرمك ويكرم القراء القافلة تسير و .....................
واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 29/05/2008, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
هذا موضوع في شبكة الزعيم للكاتب مشاغب مدري كيف صار رسالة وسائط

سبحان الله

بس بجد موضوع قوي وكلام سليم ميه فيالميه

شكرا على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 29/05/2008, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 172
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عادل-جده
هذا موضوع في شبكة الزعيم للكاتب مشاغب مدري كيف صار رسالة وسائط

سبحان الله

بس بجد موضوع قوي وكلام سليم ميه فيالميه

شكرا على النقل


اهلين اخوي

الصراحه انا مو عارفه مني كاتبو بس لانو وصلني من صاحباتي كذا وماتعرف مين كاتبو

وشاكره ع التوضيح

ورح ابحث مواضيع العضو مشاغب واشوف المقال

شكرا لك وللعضو مشاغب
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 29/05/2008, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البروفيسور نت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 330
الف شكر على الموضوع ويبقى الاسطووووووورة هو سامي وانا احب المقالات الى زي كذا اذا عندك لاتبخل علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/05/2008, 04:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2008
مشاركات: 577
كلام سلييييييييييييييييييييييم
سلمت يمناك...........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/05/2008, 05:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 342
سيبقى الجابر عثرة في حلووووووووقهم .. وماجد حاله كحال حمزة .. والحسن اليامي

والمدهش يتباهون بتلك الاسطورة .. وفي عهده الكويت لم نتجرأ على هزيمتها ....!!

والامر .. أنه منذ أن ظهر سامي .. لم تستطع أسطورتهم .. الحصول على لقب الهداف ...!!

وماجد أسطورة حينما نقابل الهند وبنجلادش وماليزيا ... لكن وش جااااااب لجاااااااب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube