#1  
قديم 24/05/2008, 12:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: فيه غير جدهـ
مشاركات: 189
Angry ضرب وترفيس وبطوله لهم؟؟والله شي يقهر

قبل كل شي بسم الله الرحمن الرحيم


ومسائكم ازرق


طبعا العنوان او هذا الموضوع اقل شي اكتبه وابرد حرتي فيه شوي



البطوله صح راحت ويستاهلها الاهلي
لكن

لكن لكن

لكن لكن لكن
وش اللي صار وخلاني اكره شي اسمه اتحاد سعودي وتنظيم وحتى اخوان لنا يعيشونا معنا ونحبهم هم رجال الامن بس ماعليهم شرهه قالولي اوامر منظمين وهذا اللي فقع مرارتي عموما ماطول عليكم ابد بسرد قصة عشتها لمدة اربع ساعات من يوم وقفت سيارتي الى ان وصلت بيتي بعد صلاة المغرب..

وهذا ماحصل>>>

انا توني جاي من الملعب يازعماء والله العظيم ومن وين نلاقيها من جمهور ولا من تنظيم ولا من امن

اول شي الدخول // تطلع روحك وانت داخل الملعب زحام شديد وبوابات ضيقه جدا.

ثانيا// العسكر ماشاء الله استقبلونا بالابتسامات والتصفيق وسحبو اي شعار يحمله الجمهور الهلالي فقط ويرمونه سمعت طفل صغير يقول ابي الشعار قاله العسكري انقلع ممنوع والطفل يأس خلص وقال طيب كيف القى الشعار بعد المباره قاله العسكري رح رح دور له .
ثالثا// تفتيش البوابات الهلاليه حاطين لنا عسكري ؟؟ مابقول لقبه الكل يدري يضرب ويشتم ويطرد وقمة الوقاحه يقول صفين يعني طابورين وين حنا بنشتري من المقصف والله شي يقهر طبعا هذا الكلام شاهدته بعيني وماخفي كان اعظم .
رابعا// طرد مشجعي الهلال من المنصه جاء حضرة النقيب الاخ على طول جهة الجمهور الهلالي وطيرهم صغيرهم وشابهم مع شيابهم كل ذا عشان شنو عشان انه هلالي دقتت اكثر وقلت لا ياياسر هذولا رجال الامن لايمكن يظلمون خلني اركز شوي واشوف وياليتني مادقتت ولاركزة شفت حضرة النقيب هو وجنوده شغالين دف ورفس بالجمهور اللي جالس وين وين وين وين وين بالمنصه يعني ناس دافعه فلوس ويقولهم هذا المكان للاهلاويه يله برا اجلسو بمكانكم وين مكاننا ياحسرة خانقينا في رابطه متر بمتر وتقول اجلسو هنا فوق بعض شي والله يقهر انا مازعلت على الهلال يوم انهزم ليه؟؟ لان الهلال ظولم بالملعب من ضرب بالسكاكين والاحذيه اكرمكم الله ولاحظو ان النتيجه انقلبت بعد هذه الاحداث وكل عذرهم على يحيى حنش انه استفزهم( عشانهم يصيح بعد كل هدف للهلال والشي ذا مايبونه يصير) المهم حذفو اللعيبه ورموهم بكل انواع الاشياء اللي يمكن تابعتوها بالتلفاز واللي زادني غبن وقهر ان العسكر يتفرجون يله ماعلينا كذا انا ارتحت وحسيت اني كتبت الموضوع لناس عاقله لزعماء عاقلين وكل هدفي من هالموضوع ان طائرة الشبح الهلاليه بخير ونحن افضل من الكل ونستحق البطوله لهم بطولاتهم بالضرب ولنا بطولاتنا وزعمتنا بالاستحقاق والجداره ....
دمتم زعماء ......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/05/2008, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
تنظيم امني من أسوأ مايكون

عسكر همج ولا يمثلون العسكري المحترم المحافظ على الامن

للاسف كلامك صحيح وانا شاهدته بعيني


لحظة التفتيش ورمي الشعارات شاهدتها


لكني جلست مع الرابطة على طول ماشفت الضابط وهو يقوم الجمهور

واعتقد انها حركة وقحة تقوم جمهور الهلال عشان جمهور الاهلي يجلس ,,

الدرجة الممتاز لجميع الاندية ماهي ملك لجمهور معين .. حتى لاعبي الاتحاد جلسوا فيها

يعني المفروض يكون متساهل في هالنقطة

لكن مانقول الا .. حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/05/2008, 12:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: فيه غير جدهـ
مشاركات: 189
خالد حبيبي انا كنت مركز بنقطة الضابط والله اني تركت المباراه وقعدة اتأمل في هذا الفعل وحتى من زود قهري بغيت اطلع ماكمل المباراه والحركه كانت في الشوط الاول ...


تحياتي لك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/05/2008, 12:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 576
يا إخوان شكل ما عندكم خبرة في الحضور في جدة ..

في جدة اعتبر نفسك أجنبي .. الكل تلقاه يوقف ضدك ..

الشالات يشيلوها .. حتى الأطفال ما يرحموهم والله

للأسف تعامل سئ ..

أنا جلست على الدرج في مكان ضيّق يطلع الروح عند جماهير الأهلي

وخذ لك سب وتحذيف من جمهورهم التعبان ..


يا رجال .. الداخل مفقود والخارج مولود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/05/2008, 05:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
ماقلت لكم ياجمهور الهلال !! من زمان وانا اقولكم ترا الاتحاديين ارقى وافضل من الاهلاووويين
على مر العصور واقذر ناس هم الاهلاويين مالهم صاحب معروفين

لا لاعبينهم ولا مشجعينهم ولا اعلامهم

ترجيم وقلة ادب حتى معلق قناة الوطن الكويتيه الي يقدم برنامج رياضي تكلم عن هالحركات من جمهور الاهلاوي يعني فضيحتهم في كل مكان

ماهي غريبه على الاهلاويين

لكن الغريبه جمهور الهلال الى متى وهو طيب مع هالاشكال

الاهلاوووين اشهر من يطبق المثل الي يقول يقتل القتيل ويمشي في جنازته
والاهلاويه امنية عمرهم ان اندية الوطن كلها تتذابح وتعيش في مصايب ويفضالهم الجوو

اما الي مسمي نفسه احمد غبيشي فاقوله ماعليك شرهه لكن الشرهه على كفيلك ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube