#526  
قديم 02/06/2008, 12:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
مشاركات: 63
ياشباب والله أنصحكم بالدريم بكس . مو يفك art وبس وبعد

يفتح الشوتايم والجزيرة والاوربت

والجهاز بـ750 ريال كأقصى حد .

وطبعا لازم يكون عندك DSL

وللمعلومية أنا عندي الجهاز من عشرة شهور وما قطع مع انهم يقولون ست شهور وتجدد

ومعا يدا بيد ضد الـ art سواء تعاقدوا مع الهرفي و الفقمة أو ماتعاقدوا
  #527  
قديم 02/06/2008, 12:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ReaL MaDriD - HiLaL
مشاركات: 1,654
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالد محمد نور
الأوساخ هذولا اللي تقول عنهم هم تاج راسك .

استحي على وجهك تتكلم مثل هالكلام عبر زي ما تشاء لكن مهب بها الطريقة .


عــفـواً أخوي يقول المثل ( يآغريــب كن أديــب )


وهم تــآج راسك لحــآلك ..


ورح منتداكم ولاعبينكم وتعرف كيف الوســآخه على أصولهـآ ليتهـآ وقفت على الكلام


والهريفي بالفـعل إنســآن لايملك بدائيــآت التحليــل وغريبــه جداً تعـآقد أي آر تي معه


وهذا أكبــر دليل على تعصب أي آر تي المعرووف
  #528  
قديم 02/06/2008, 12:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 87
يا ابن الحلال وسع صدرك واركب سدرك


وخل الهلال يا خذ بطولات الهم خله لهم

تبيهم يكشون ذبان الحين الغي اشتراكي واشترك بالدريم بكوس

وبيخسر ون على طول هههههههههههه مسوي انهم دارين عنه
  #529  
قديم 02/06/2008, 12:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
مشاركات: 21
المقاطعة اداة شعوب الدول المتقدمة بس اهم شي تكون في محلها ...................................................................
  #530  
قديم 02/06/2008, 02:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
مشاركات: 36
قال آرتي ليه ماتعرض الخفايا بدري والاحداث اللي تصير وما احد يدريلها
  #531  
قديم 02/06/2008, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
زين والمشجع الهلالي اللي ساكن بره الرياض يقعد يقشر بصل مايشوف المباريات !!
  #532  
قديم 02/06/2008, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ brhomy
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: قلب الكاسر
مشاركات: 248
الحمد لله انا ما اتابع art اتابع الرياضية ودايم اذا مانقلو مبارات رحت لاقرب مقهى
وانا اكره art الوصخه القذره
  #533  
قديم 02/06/2008, 04:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في قلب الأزرق
مشاركات: 762
كلامك سليم أخوي

انا من زمان ماجددت بالآرت ولاراح اجدد لأني مقاطعها


وبالنسبه للمذيعين الجدد يوقفهم صالح الحمادي عند حدهم


واتمنى ان تفشل القناة هذا الموسم لما شاهدناه من ظلم الموسم الماضي


شكراً لكم يازعماء

أعذب تحيه
  #534  
قديم 02/06/2008, 04:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 525
.
.
.
.
.
مشـــكـــــوووووور... جدا....

.ولا تحرمنا كتاباتكـ....
.
.
.
.
  #535  
قديم 02/06/2008, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
هههههههههههههههههههههه مذيع ستاراكاديمي الهريفي ههههههههههههههههه

المهم لا تجددون ولاتشتركون
  #536  
قديم 02/06/2008, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
مع المقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطعة
  #537  
قديم 02/06/2008, 05:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/05/2008
المكان: بين كاميرا وبين فلاش ,,,
مشاركات: 41
Arrow

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم بقلبي
زين والمشجع الهلالي اللي ساكن بره الرياض يقعد يقشر بصل مايشوف المباريات !!


لا محشوم ...

لكن لنعبر عن غضبنا بطريقه حضاريه !!

حتى الاعلامي ابراهيم الفريان مستاء من تجاهل هذه القناه له هو شخصيا !!
  #538  
قديم 02/06/2008, 06:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
مشاركات: 57
وعلى كل هلالي ينتهي إشتراكه ويتم الإتصال به لأجل التجديد أو الإشتراك أن يرد عليهم بما يلي :ـ

لا أرغب التجديد أو الإشتراك فأنا هلالي وقنواتكم موجهة ضد نادي الهلال بكل حقد وكراهية وتعصب
  #539  
قديم 02/06/2008, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
لا أرغب التجديد أو الإشتراك فأنا هلالي وقنواتكم موجهة ضد نادي الهلال بكل حقد وكراهية وتعصب

رد قوي ومعبر
  #540  
قديم 02/06/2008, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
نعم للمقاطعه ولا للتجديد وياويل اللي يجدد
قناة للاصفرين فقط
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube