#361  
قديم 28/05/2008, 05:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: Al-Qassim - Buraidah City
مشاركات: 4,270
طيب ما سألت نفسك يا غالي .. وين نشاهد كأس فيصل , كأس ولي العهد و كأس الملك ؟؟

و حتى من هم خارج الرياض عددهم كثير وليس بالقليل ..

لذا أرى أننا مهما حاولنا أن نكابر .. غصبا ً علينا نشترك لعدم وجود بديل

نتمنى إنها تكون أخر سنه لأبو الزنوب
  #362  
قديم 28/05/2008, 05:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 162
و تستمر المقاطعة ، مطالبين بالحيادية ولاشيئ غيرها ,,

( دريم بوكس ) حل كل الهلاليين ,,

وخساير يا ART ان شاء الله ,,



ياشباب لا تجددون ولا تنسون المخرين في قناه العــار تي كمان متعصبين للاصفرين وحتى المعلقين والدليل مباره المنتخب وسوريا لما جاب الهدف اسامه المولد
المعلق يقول جابها ولد الاتحاد كررها مرتين
  #363  
قديم 28/05/2008, 06:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 59
وانا اول المقاكعين ................................
  #364  
قديم 28/05/2008, 07:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 97
مع المقاطعه .. المقاطعه .. المقاطعه ..... للخساير ان شاء الله ...........
  #365  
قديم 28/05/2008, 07:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
مع المقاطعه

و داعآ art بحضور الهريفي

والله على ما اقول شهيد
  #366  
قديم 28/05/2008, 07:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
مع المقاطعه

و داعآ art حضر الهريفي والعجمه او لم يحضروا !!


وداعااااا

وخلو التعصب ينفعكم
  #367  
قديم 28/05/2008, 08:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة س ا م 9
طيب ما سألت نفسك يا غالي .. وين نشاهد كأس فيصل , كأس ولي العهد و كأس الملك ؟؟

و حتى من هم خارج الرياض عددهم كثير وليس بالقليل ..

لذا أرى أننا مهما حاولنا أن نكابر .. غصبا ً علينا نشترك لعدم وجود بديل

نتمنى إنها تكون أخر سنه لأبو الزنوب


60% من مباريات الهلال ستكون منقوله على السعوديه

والمباريات الباقيه على اقرب كوفي شوب

وخل القناه المتعصبه تشرب من البحر !!
  #368  
قديم 28/05/2008, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
مع المقاطعة
.........................................................................................
  #369  
قديم 28/05/2008, 11:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 749
لالالالالالالا لمقاطعة قناتنا قناة art
.. وشكرا ..


.. وجة نظر..
  #370  
قديم 29/05/2008, 12:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: جده
مشاركات: 600


هذا هو الحل مع رسيفر بقيمة 500 ريال واتفرج ببلاش على الارتي وكل القنوات المشفره
  #371  
قديم 29/05/2008, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
باي باي عااار تي.............................................
  #372  
قديم 29/05/2008, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 136
انا من ستة شهور وانا ملغي اشتركي ومشترك عن طريق النت واتفرج على الضفدع كامل

ويش بيسوي هو وشلتة
  #373  
قديم 29/05/2008, 01:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 167
انتم تحكون كيبف وانا مليت من الصراخ على الآرتي وخاصة (قناة الزعيم) آرتي والله مهزلة وقمة المهزلة بمسئولين الهلال اللي بيفتحون قناة زعيمنا على الآرتي والمقاطعة صعبة بس مقاطعة تعاقد الارتي مع الهلال لفتح القناة عليها سهله وانا استغرب من اللي يدافعون عن الآرتي ويقولون ماشفنامنها تعصب هالحين (مابزينا) الهريفي في (الالبيسي) نبزاه في الآرتي المتعصبة بس واضح ان صوتنا غير مسموع لدى الادارة الهلالية السابقة نتمنى أن يسمع لنا هذه المرة رئيس الهلال الجديد ويمانع فتح قناة هلالية على هذه القناة المتعصبة
  #374  
قديم 29/05/2008, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
مشاركات: 128
أحترم رأيك أخي كاتب الموضوع

لاكن ومن وجهة نظر شخصية بحتهـ خاصه بي ( مثل هذه الأفكار والمواضيع التي تبحث عن أي شيء لجعل منه موضوع وقضيه كبرى وهو تافه !! )

حقيقة استغرب مثل هذه الأفكار , يعني يتعاقدون مع اي شخص وش المشكلة ؟ وش تضرر نادي الهلال منهـ ؟ المثل يقول الميدان ياحميدان

أرجوا إن تكون فكرتي وصلت إليك

دمت بود
  #375  
قديم 29/05/2008, 01:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكــ عاشق ــاسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: حــيــث أعــيــش
مشاركات: 133
والله صدقت أخوي

أتمنى من الإداره الهلاليه الجديده النظر في هذا الموضوع

ونقول يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااارب يقاطعون ودمتم .
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube