المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/04/2002, 12:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 88
Thumbs up مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر الجابر سيشاركنا في المونديال ( الوطن )

:مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر
الجابر سيشاركنا في المونديال... وسنعتمد على الشباب في المراحل القادمة
الرياض: منصور الحاتم
أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الجوهر مشاركة قائد المنتخب سامي الجابر مع الفريق في نهائيات كأس العالم المقبلة، نافياً ما تردد حول النية في إيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة, مشيراً إلى أن إدارة المنتخب والجهاز الفني والإداري لم يتلقوا أي شيء بخصوص هذا الموضوع.
على صعيد آخر قال الجوهر في تصريح لـ"الوطن" على هامش تكريمه من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الأمير فيصل بن فهد: "بدأ لاعبو المنتخب المصابون بالعودة تدريجياً للتمارين, بعد تمتعهم بالإجازة التي أعطيت لهم"، مشيراً إلى أن المنتخب بات الآن في أفضل حالاته, حيث يتم تدريب وتأهيل 35 لاعباً, أي ما يعادل منتخبين جاهزين، ومعظم هؤلاء اللاعبين تم إشراكهم في المباريات الدولية الودية, إضافة لخوضهم المعسكرات الداخلية والخارجية، مما يؤكد جاهزيتهم التامة لدعم المنتخب في وقت تدعو الحاجة لهم".
وبيّن الجوهر أن المنتخب اعتمد على المزج بين العناصر الشابة الجديدة, وأصحاب الخبرة, وحقق نجاحاً طيباً في مجال الإعداد, وتجاوز حاجز الخوف والرهبة من خلال المشاركات في مباريات دولية ودية مع منتخبات كبيرة, ملمحاً إلى عدم التفريق بين لاعبي الدوري الممتاز وغيرهم من لاعبي بقية الدرجات من حيث الاختيار لتمثيل المنتخب, موضحاً أن الجهاز الفني يقوم بجولة على أندية الدرجتين الأولى والثانية، لاختيار العناصر الجيدة للمشاركة مع المنتخب الأول.
وحول عدم مشاركة عدد من الوجوه الشابة في المنتخب في مبارياته، قال: "مشاركتهم قائمة, واختيارهم للمنتخب لا يعني مشاركتهم فوراً، بل يتم إعدادهم بشكل جيد وإشراك البعض منهم، فيما يتم الاعتماد على البقية في أي ظرف طارئ يحتم ذلك، ونحن لا نفرق بين الوجوه الجديدة الشابة, وأصحاب الخبرة, فالبقاء في المنتخب للأفضل".
يذكر أن تكريم الجوهر جاء تقديراً لجهوده مع المنتخب، وشارك في التكريم مدير إدارة القوى العاملة والتطوير في مطار الملك خالد الدولي في الرياض محمد مسعود القحطاني, و رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مشرف قسم العمليات والمراقبة في المطار علي سعيد القحطاني.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube