#1  
قديم 23/05/2008, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمالي كول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,805
هل صحيح خبر إنتقال الحارثي للهلال ؟؟

السـلام عليكم //


والله انا سمعت ان الحارثي انتقل للهلال بـ 15


الرجاء من اداره الاخبار تأكيد الخبر ..



صراحه مانمت امس وانا افكر

شمالي
  #2  
قديم 23/05/2008, 10:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: مدري
مشاركات: 1,704
اذا صحيح بتشووف موضوع من أدارة الأخباار مثبت ولا تصدق احد
بس نقول أن شاء الله يجي
  #3  
قديم 23/05/2008, 10:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: ][ الريـاض ][
مشاركات: 403
من جدكم تتمنون سعد يجي للهلال ؟؟؟


ابي واحد يقول لي سعد وش قدم للنصر عشان نتمناه يجي وعلى قولتكم بـ 15 مليون ريال .؟؟


ان شاء الله ما يجي ولا نشوفه والصويلح وسامي والخراشي والعنبر افضل منه بمراااااااااااااااااااحل


سعد اللي خدمه جمهور النصر ولا هو ماخدم نفسه ولا قدم اي شي



تحياتي




  #4  
قديم 23/05/2008, 10:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: لا يهم أين أكون المهم من أكون
مشاركات: 386
يا أخوي هو ما قدم في النصر تدري ليه لأن النصر ما عندهم وسط انت شف هو كيف مع المنتخب و شف مع النصر كيف




لعبة مثل ترافيان

  #5  
قديم 23/05/2008, 10:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
المكان: الشرقيه
مشاركات: 318
سعد والله لاعب كبير واللي يقووول انه مااقدم شي مع النصر لان النصر ماعندهم وسط بعدين لاب مضلوووووم والله وادارة النصر حطمته تحطييم .. واكبر دليل شووف مستواااه قبل والان ..!

اما مع المنتخب السعودي والله ابدااااعـ وثنائي خطير مع القناص ..
اجل كيف لو انه مع الهلال افففففففففف واللله حريقه وراهم التايب والدوسري والشلهوب والغامدي والفريدي وقدااام القنااص والذاابح
واللي بدوا يتحدى ينزل هع هع هع
  #6  
قديم 23/05/2008, 10:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: Sudair
مشاركات: 191
ان شاء الله ما يجي لا بـــ 15 مليون ولا بـــمليون

نبـــي نااااس يخدمووووووون الفرييييييق مو يصيرون عـــــاله عالفريق

( مع كامل الاحترام للاعب )

بدل ما نحط فلوسنا بلاعبين اقل ما يقال عنهم انهم فاشلين نجيب لاعبين زي العااااالم ويخدمون الفريق

و فشل اللاعب مو بسبب وسطه لا اللاعب الفاشل فاشل سواء بوسط نار او وسط خرابيط ,,

وبعدين عنده التون والنفطي صحيح ما لعب النفطي كثير لكن التون يكفي علشان يرسل له كرات خطره ,,

تذكروا ( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه )

مشكوووووووووووووووووور

تحياتي ,,




ارفـــــعي رأسكـ يـــا اســيــا من بيـــن القــارات في العالم فأنت لـــــديــــــكـ لاعــــب و
مــــــــــــــــــوهـــــــــــــــــوب
لـــــــن يــتـــكــــرر
انــــــــــــــه ؟؟!!
مـــــــــــــــــــــوهــــــــــــوب اســــــــيــــــا ,,




  #7  
قديم 23/05/2008, 10:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
ان شااااء الله يجي ...

ويصير في الهجوم
الكاسر والذابح ................


نار يا حبيبي نار





tow ---- years ---- ago
  #8  
قديم 23/05/2008, 10:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمالي كول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,805
اخوي اسير القلوب..


والله سعد لو يجي للهلال بيصير ثنائي ولا احلى هو وياسر

وإن شاء الله يجي الرهيب .. والتايب موجود بتصير كارثه .



وبالعكس مستوى الحارثي مع ياسر بالمنتخب ولا اروع


شمالي
  #9  
قديم 23/05/2008, 10:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 546
سعد نجم بالنصر وبغيره والله ليصير مثل مرزوق العتيبي
وطلال المشعل... يقضي باقي عمره على دكة الاحتياط

أمسك جنيك ياسعد لا يجيك أجن منه
وترى جمهور النصر حليل أي شئ يرضيه

والله لو ألعب انا لصير نجم بالنصر
  #10  
قديم 23/05/2008, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
المكان: رياض العز
مشاركات: 1,582
ياجماعة حتى صفوان المولد مبدع مع الحزم

هل يصلح في الهلال؟

اتمنى تذكرون المثل القايل

الاعور في ديرة العميان آيه
  #11  
قديم 23/05/2008, 11:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيلالي صميم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 1,170
بصراحه اتمنى انه يجي للزعيم
اللعب فنان وتوقع انه يساعد ياسر كثير
وبعدين ماتحكم عليه بالنصر
  #12  
قديم 23/05/2008, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــذيــب999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: Dammam
مشاركات: 747
يجي يجي يجي

ونااااااااااااااسه

خلونا نقهرهم خخخخخخخخخ

سعد لاعب جيد بس يبي له واحد مثل التايب والشلهوب وبجوااااااره أبو سعيد

صدقوني راح يبدع وتروح عنه الحاله النفسيه من جماهيره ...........

شكرا لك




  #13  
قديم 23/05/2008, 11:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 301
يارب يجي للهلال ان شاء الله


انا بصراحة اتمنى والله

ومع التدريب راح ينسجم مع الهلال ويقدم مستوى رائع

خصوصا وأن المدرب هو ][ كوزمين ][





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #14  
قديم 23/05/2008, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
والله يجي ايه نعم ابيه يجي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, لكن ب 15 مليون معصي 7او بالكثير 8 مليون وتخب ....

والله لو نجيب السهلاوي اصغر وافضل




بدأت تتجلى ملامح الحياة أكثر من ذي قبل ...
وكأنما إنجلت خيوط الفجر عن إشعاعات شمس مشرقة !
.,’,. كم كانت هذهـ الليلة طويلة سرمدية .,’,.
وكأنني عشت 18 عشر عاما مابين مغيب شمس و إشراقها!
كم اتمنى أن لا تتلبد الغيوم .. فتصبح الرؤيا غير واضحة !
وأن لا تهب الرياح حاملة معها الغبار و الأ تربة .

كلمات معبرة كتبتها في آخر إختبار للثانوية العامة .

سبحان الله وبحمدهـ = سبحان الله العظيم
  #15  
قديم 23/05/2008, 11:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
مشاركات: 112
بيجي وتشوووفووون


امس انا نزلتت موضوع انه بيجي وتشووفوووووووون

المشكله ان الأدراه حذفت موضوعي

والله ولا اروووع ان شااء الله يجي الرهييب بعد اووووف والله يصير اقوى فرييق بلا منااازع




..

اَحيُاناً الوَحدُه تٌكوُنِ ِجَميُلهٌ
لا يُكَوُنٌ هِنآكَ
مَشُاٌكلِ ..
إزُعُاًجِ ..
فقُطُ تسًتمُتع بـ الَهُدوُءِ
لُكنٍ إَذُاِ بقَيُتِ بًهذَاِ الٍحاَل ِطٍوًيُلاً
ولُمُ ًتًخُتٌلِطُ بـ الُنَاِسِ قٍدُ لا يٌتعًرفٍ إلُيكٌ الٍبعَضَ
والبَعِضِ لُم يعُلَم بـ وَجودٍكَ !
ولا َتَسِتُطًيعَ اِنً تَشعَرُ بَتُلكِ السُعَاُدِه
عَندٍمَا يَقوَلَ لَكَ شخَصَ ( اَنُتِ لا وَجُوِدُ لُكَ بُهِذَهَ اٍلُعَاُئِله )
بماُذَا سًتشُعرَ أَيها الًوَحُيدَ !
..
..
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube