المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 23/05/2008, 02:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,122
مع الأسف باقي على اشتراكي اربعة اشهر ولن اجدد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 23/05/2008, 02:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
العنصرية ضد الهلال فاحت رائحتها ياart
حسبنا الله ونعم الوكيل..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 23/05/2008, 02:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: .. الًَمًُجٌُهًول ..
مشاركات: 160
إحمد ربك ياكابتن إذا تبي تقطعها وشلون تبي تتابع مباريات الهلال في الموسم الجاي الله يسلمك

والله يعطيهم العافيه الإ ار تي ماقصروا
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 23/05/2008, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الهلال99
إحمد ربك ياكابتن إذا تبي تقطعها وشلون تبي تتابع مباريات الهلال في الموسم الجاي الله يسلمك

والله يعطيهم العافيه الإ ار تي ماقصروا


مو مشكله اهم شي مايلعبون علي
ولعلمك ترى حنا جالسين نكد عليهم
تخيل تأثير جمهور الهلال لو قاطعوهم
ولا محد يبيهم لاهم ولاقنواتهم ماعندهم الا الرياضه
وذالينا فيها رح شف مصر وشلون مأدبينهم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 23/05/2008, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
فيهعض الردود هنا تبين المرتزقه مايكفي انهم مسجلين بمنتدى زعيمهم لهم وجه انهم يرون ويقولو وجهة نظركم اله لايهينكم قولوها بمنتدى ناديكم ثاني شئ قناة الاي ار تي بغض النظر عن تعصبها الاعمى للصفرين وانعدام الحياديه لاننا كزعماء نباح الكلاب لاتعنينا بشكل عام لايوجد لباقاتهم تحليل ولا اخراج واغلب اوقاتهم اعلانات انا مترك عشان اعلاناتهم...........ويجيك المرتزقه يدحونهم وبمنتدانا
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 23/05/2008, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2006
المكان: حواليك ماني بعيد منك !!
مشاركات: 243
والله art انها ماقصرت وانها احسن قناة نقلت الدوري السعودي...
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 23/05/2008, 04:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
بكل صراحة ............................. أنا أفتقدت للأوربت
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 23/05/2008, 04:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 705
انتهى اشتراكي معهم

ووصلتني رساله هذا اليوم منهم هذا نصها :

هل ستحظى روما بكأس ايطاليا ، ام سيكون لانتر رأي آخر ؟
تابع المباراة حصريا على ART
جدد الان اتصل بـ (رقم هاتفهم )

لكن هيهات اجدد والزعيم يلاقي كل هذا الاضطهاد منهم
أقسم بالله قهر ندعمهم عشان يسخرون جميع الامكانيات لخدمة ناديهم المفضل
ان لم يكن التعامل بالمثل واعطاء كل ذي حقه فلن ندعمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 23/05/2008, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 812
ابشرك انتهى اشتراكي قبل اسبوعين

وناوي ما أجدد الله يخلي الدريم بوكس

هالقناة كل مده تتعرض لنكسات بداية من خسارة دوري ابطال اوروبا

وخروج المعلقين منها واخرهم رؤؤف خليف راح للشوتايم نار ياحبيبي نار بالشوتايم

ونهاية عقدها الموسم القادم للدوري السعودي . يعني بتقشر بصل الارتي

المشكله ليس في تعصبها واخطائها الفادحه ضد نادينا ... المشكله الاخرى ان المقابل اللي نحصله اقل بكثير مما هو مدفوع

لابرامج صح ولا اخراج (اخراج الخشبيه وهو سئ افضل منهم بمراحل ) ليتهم يتعلمون من ابداعات الجزيره والدوري والكاس ودبي
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 23/05/2008, 05:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 129
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدوق الود
لنكن واقـعـيين والله مــا درت عـنك قنـوات ART أنـكـ .. بـتـقــاطـعـهــا .. "

كــل يـووم يـطـلــع لنـا عـضو قــاطعـوهـم .. !!!!!!!! والله لو انهم منتجات دنـمـركيــة .. ؟؟؟؟

ستبقى art افـظـل قـنــاة ريــاضـيـــة .." صحيح ان سعرها غالية .. بس على المباريات الي تنقلها بجميع الدرجات

والمباريات القارية على جميع انواع البرامج المميزة وغيرها من الكثير .. تستاهل الأشتراك والتجديد .."


أتفق معك في السطر الاول والثاني والرابع وأختلف معك في الثالث ( ستبقى art افـظـل قـنــاة ريــاضـيـــة ) وين راحت قناة الجزيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 23/05/2008, 05:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 456
ايه والله قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
لازم نقاطعهم لكن وشلون نتفرج واتوقع صعبه الا لما الهلال سويله قناه لحاله
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 23/05/2008, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 468
قااااااااااااااااااااااااااااطعوووووووووووووووووووووووووووووها ( الله يقطعها )
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 23/05/2008, 07:15 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 594
ماألومك أخوي ولكن المشكلة أين البديل

عطني قنوات تنقل المباريات الغير منقوله للهلال

وأعدك وأعد جميع عشاق هذا الكيان أن تتم المقاطعة من هذه اللحظة

ولكن يقول المثل(وش حادك على المر قال اللي أمر منه)







لك خالص تحيااااااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 23/05/2008, 07:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 593
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ! دبنهامز !



الأماكن كلها مشتاقة لك يا أوربت ..................؛




:::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 23/05/2008, 09:52 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
a r t sport


قنوات الريادة والسيادة ،، قنوات التميز والحيادية ،، قنوات كل الرياضيين ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube