#1  
قديم 21/05/2008, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
المكان: في قلب الزعامه
مشاركات: 60
احتفالات وجمعيات على 10 سنوات

شكرا يا بحر الوفاء ... شكرا يا سماء العطاء

بالفعل يقولها كل شخص سواء اعلنها ام لم يعلنها

نعم شكرا ايه الموج الازرق فانت قدوة للجميع

نعم لذلك احببناك .... لذلك عشقناك

فانت رمز الكرم والعطاء والفاء

عندما اعلن يوسف الثنيان اعتزاله

لم تمضي سنه وتم اقامة مهرجان اعتزاله

في ليلة تكتب في كتاب الف ليلة وليلة

لانها خرافية تنظيميا في البداية

ووفاء وعطاء وتكريما في النهاية

وعندما اعلن سامي الجابر اعتزالة

ايضا اقيم اعتزاله في نفس العام

وفي ليلة من ليالي الف ليلة وليلة

كان اللون الازرق طاغيا في كل الليالي

كان جمهور الزعيم (( وحده ))

هو المسيطر وهو الامر الناهي في المدرجات

حضرت نجوم كبار واندية عالمية تعتبر في قمة الاندية العالمية

وكان الفوز عنوان الليلتين

ولكن اين انت ايه الوفاء في باقي الجيران

اين انت ايه العطاء والتكريم

لماذا تأخرت كثيرا .... لماذا وصلت على ((( ظهر سلحفاه )))

اليس لك موعد تأتي فيه ... اليس لك وقت يحين

ام ان هنالك ظروف اجبرتك على التأخير

كما يقول المثل ((( الغايب عذره معه )))

هل المادة هي السبب في التأخير

هل من يتكفل بحضورك هو السبب

ولماذا هذا التأخير اذا كانت المادة هي من اخرتك

هل كان المال سببا في عدم مجيئك في موعدك

هل كانت رجالات الوفاء قد دخلوا في ( جمعية )

كان اخر من يستلمها انت بعد 10 سنوات

وهل ستدخل ايضا في (( جمعيات )) اخرى في المواعيد القادمة

لماذا حضرت وغاب معك اخرون لماذا

هل انت ايه التكريم فرح ونقمة ام فرح فقط

لماذا وصل معك الجحود ايه التكريم

لماذا اصريت على نكران الجميل للبعض

لماذا هضمت حقوقهم واصريت على نكران جميلهم معك

ااااااااااااااه ما هي اصعب هذه المواقف التي يجتمع فيها


الوفاء والجحود في ليلة واحدة


كم هي الاسئلة الكثيرة التي (( تتطارح )) مع نفسها في هذه الليالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube