#1  
قديم 20/05/2008, 10:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 411
لماذا لا يكون جمهور الهلال عضو في مجلس الأداره القادمه

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله حمد الشاكرين

والصلاة والسلام على ا الهادي الأمين نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجماعين
نحمد الله سبحانه وتعالى على ما تحقق لزعيمنا الغالي من بطولات هذا الموسم.
&&&&&
احب ان ادخل في الموضوع لأني لااجيد المقدمات وايضاً احب اً الأختصارفيها
الكل ينتظر بفارغ الصبر الأجتماع القادم لمعرفة من الرئيس وكلاهما مفخرة للزعيم لأنهم من رموزنا ولايعني الكثير منا من يكون الرئيس المهم ان أحدا الرمزين سيكون رئيساً للهلال.
&&&&
النقطه المهمه التي أريد ان اطرحها لكم اننا كجمهور
نمثل نصف الشعب ويجب ان يكون لنا كلمه فيما يخص الزعيم

فلماذا لا يؤخذ رئي الجمهور الهلالي ويكون صوته كصوت عضو من أعضاء مجلس الأداره القادمه بحيث اذا كان هناك قرار يكون للجمهور صوت من ضمن الأصوات وينتدب بذلك الأخوه في مجلس الجمهور الهلالي ويؤخذ تصويت الجمهور عامه في المواضيع التي لا يستفيد منها الآخرين وتخص نادي الهلال وجماهيره فقط وتكون على شكل تصويت في منتدى الزعيم
مثال قناة الزعيم وبثها عبر ART او غيرها
هي لا تعني الآخرين حتى وان اطلعوا على التصويت
اما المواضيع الحساسة
كالتعاقدات وغيرها من المواضيع الهامة فينوب عن الجمهور مجلس جمهور الهلال دون طرح الموضوع للتصويت لأهميته .

ولكم مني الحب والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2008, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
والله الجمهور عاطفي ولاينفع في هالقرارات
والجمهور مكانه الملعب فقط ولكن شغل الأداره للأداره لأن المثل يقول ( ان كثرت دبرت )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2008, 10:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 29
والله يا انت مصدق نفسك

يالغالي تراك بالسعوديه

يعني يبيلك عشر سنوات ضوئيه علشان نوصل

لمرحله ان الجمهور يكون من اعضاء الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/05/2008, 11:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 411
ياجماعه انتم اقرو الكلام المكتوب عضو مجلس الأداره مو كل جماهير الهلال
العظو هو مجلس جمهور الهلال هو الي ينوب عنا في القرارت الهامه الي يكون لنا رئي فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/05/2008, 11:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 29
اناعن نفسي فاهم وش تقصد

لكن مصدق انت ان فيه احد يسمع لأراء الجماهير

وحتى لو فرضنا ان الشي هذا ممكن يصير

تتوقع فيه احد من الجماهير وهو مع اعضاء الشرف

في اجتماع يقدر يعترض على رأي امير ولا عضو شرف قديم ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/05/2008, 03:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 398
مافهمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/05/2008, 06:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اول مجنون
مافهمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا تقصد ما انت فاهم افهمك اكثر

مجلس جمهور الهلال يتكون من اعضاء اعتقد يرئس الجمهور الأخ ياسر الطلاسي في الرياض
وعبد الرحمن اليامي في الشرقيه وغيرهم من مناطق المملكه لا تحضرني اسمائهم هم هؤلاء ينقلون صوت جمهور الهلال لأعضاء مجلس الأداره في الأمور الحساسه التي تمس هذا الكيان
ويسمى في الأجتمعات المعقوده
العضو صوت جمهور الهلال ويمثله( يتم اختياره بلأجماع عن طريق مجالس الجماهير بالمناطق).

اماالمواضيع العامه يتم طرحها للتصويت في منتدى الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube