المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #91  
قديم 24/05/2008, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الشـمال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 166
أخي وعزيزي أزرق كايدهم لاتتعجب فمثل هذه الجرايد وجدت للربح المادي بغض النظر عن أي شي آخر ومثل هؤلاء المرضى أو مثل ماقال عنهم سامي الجابر (مرضى نفسيين وصدق في ذلك فهو قد أعتزل وبقي أحدهم إلى الآن يلاحق جابر عثرات الوطن في كتاباته السخيفه) فهؤلاء عزيز يبحوث عن الشهره من أقصر أبوبها على حد فهمهم ولي عتب على من امر بإيقافها ومن ثم السماح لها مرة أخرى بالنشر؟؟؟ مالغايه من الإيقاف مالهدف من الرجوع ومالفائدة المرجوة من ذلك كله لا أعـلم ولكن نقول وأقول ويقول غيري الملاييين رحمك الله يا يا أبا نواف فقد كنت حكيماً ...
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 24/05/2008, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
القاااااااااااااااااااااافلة تسير والكلااااااااااااااااااااااااب هوهو هو هو

ياقاهرهم ياسام 9وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 24/05/2008, 01:37 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح الشـمال
أخي وعزيزي أزرق كايدهم لاتتعجب فمثل هذه الجرايد وجدت للربح المادي بغض النظر عن أي شي آخر ومثل هؤلاء المرضى أو مثل ماقال عنهم سامي الجابر (مرضى نفسيين وصدق في ذلك فهو قد أعتزل وبقي أحدهم إلى الآن يلاحق جابر عثرات الوطن في كتاباته السخيفه) فهؤلاء عزيز يبحوث عن الشهره من أقصر أبوبها على حد فهمهم ولي عتب على من امر بإيقافها ومن ثم السماح لها مرة أخرى بالنشر؟؟؟ مالغايه من الإيقاف مالهدف من الرجوع ومالفائدة المرجوة من ذلك كله لا أعـلم ولكن نقول وأقول ويقول غيري الملاييين رحمك الله يا يا أبا نواف فقد كنت حكيماً ...

أخي أوقفوها ليتحدث أضداد الهلال عنها ويتعاطفو معها وأعادوها بوجه السرعه لتمارس وقاحتها بشكل فاضح لا سيما بعد أن أكسبوها شهره لم تحلم بها
خطط علميه محوووووووووووووووووووووسه ورائها أسير الشوقققققققققق حسبنا الله عليه
وصدقني أخي
بأن البكيري وبمجلسه الخاص بقهوة المعسل طريق مكه هو وشلة الأنس يتفاخرون بقرار الإيقاف ومشخصين فيه ولم يحلمو به وتمنو لو طال على الأقل لأيام أخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 24/05/2008, 05:09 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
القاااااااااااااااااااااافلة تسير والكلااااااااااااااااااااااااب هوهو هو هو

ياقاهرهم ياسام 9وبس

لاشك أخي أن قافلة إنجازات سامي سارت ووصلت لمكانه لا يمكن أن يحاذيها نجم أخر رغم أن ال ؟؟؟؟ لم تتوقف عن النباح ولاكن لا زلت أطالب بتحرك رسمي لتأديب هذا الوقح فتجاوزه هذه المره لا يمكن قبوله وتمريره
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 24/05/2008, 05:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: في قلبها
مشاركات: 786
هذا الحقد مالي قلوبهم
وشي جميل نرى مثل ذلك قولوا ليش
لان سامي شغلهم الشاغل خلهم يتكلموا
وسامي جبل ما يهزه كلام الصعاليق
والدليل انه نجم داخل الملعب وخارجه وبعد اعتزاله
النجم نجم هؤلاء مساكين ما لقوا شي يكتبون قالوا خلنا نكتب شي عن سامي
لكي يستردون شي من الخسارة التي خسروها في الثلاث ايام التي وقفت هذة العفنه
سامي بطل
القافلة تسير والكلاب تنبح اعزكم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 24/05/2008, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
الشرهه مو على سلطان
الشرهه على سامي والله اللي مايلاحقهم قانونيا
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 24/05/2008, 08:15 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **ABU S3OOD**
الشرهه مو على سلطان
الشرهه على سامي والله اللي مايلاحقهم قانونيا

كلامك صحيح يجب على سامي ملاحقتهم قانونيا والكثير من النجوم العالمين فعلو ذالك وفي مصر تحديدا الموسم قبل الماضي لجاء حسام حسن للقضاء ورفع قضية سب وتشهير وكسبها بحكم قضائي
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 24/05/2008, 09:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
المكان: فى قلب الاحداث
مشاركات: 586
اولا هذا تعدي كبير على لاعب خدم وطن كسامي الجابر

ونحن فى اليمن نقدر اللاعبين اللي خدموا الكره والرياضه العربيه وليس من خدم نادي فقط

واذا لم يعرفوا اننا لن نتنازل ونشوووف مهرجان قلدونا مع ان ماجد لاعب كبير
بس اداره ناديه لا تملك اي وعي ثقافي ولا رياضي
اما الجريده المنحطه وهى تدار ببعض المتسولين للمال
ولو كان النقد والسب فى نفسهم يرضى صاحب المال لكان لعنوا انفسهم
فانا اسميها جريده التسول الرياضي

والى متى التسول الذي يجر الرياضه الى الوراء
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 24/05/2008, 09:29 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسترو اليمن
اولا هذا تعدي كبير على لاعب خدم وطن كسامي الجابر

ونحن فى اليمن نقدر اللاعبين اللي خدموا الكره والرياضه العربيه وليس من خدم نادي فقط

واذا لم يعرفوا اننا لن نتنازل ونشوووف مهرجان قلدونا مع ان ماجد لاعب كبير
بس اداره ناديه لا تملك اي وعي ثقافي ولا رياضي
اما الجريده المنحطه وهى تدار ببعض المتسولين للمال
ولو كان النقد والسب فى نفسهم يرضى صاحب المال لكان لعنوا انفسهم
فانا اسميها جريده التسول الرياضي

والى متى التسول الذي يجر الرياضه الى الوراء

أجدت أخي كاسرو اليمن وثق أن اليمن بلد شقيق وبقلب كل هلالي ولو كان أي لاعب سواء الجابر أو غيره من أصول يمنيه لفتخرنا بذالك وجاهرنا به فكلنا أخوان يجمعنا دين ولغه وروابط أخويه واسريه
نقدنا على الرياضي أنها أرادت إستخدام شعار قناة دوله شقيقه مجال للإستهزاء والشتيمه وهو ما نرفضه كسعوديين قبل أن نكون هلالين
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 24/05/2008, 09:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 622
القافله تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسير والباقي معرووووووووووووووووف
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 25/05/2008, 01:12 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saad0015
القافله تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسير والباقي معرووووووووووووووووف

بالفعل هم لن يعطلو القافله الهلاليه بخربشاتهم ولاكن لحفظ كرامة النجوم لا بد من إيقاف الأقزام حتى لا تتطاول على العمالقه
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 25/05/2008, 06:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 492
انا أختلف معكم في الرأي (عذرا) ياحبايب قلبي هذه الجريده (الرياضي) ليست جريده عامه بل هي لفئه خاصه (الطيور على أشكالها تقع) فهي تحاكيهم وهم يتضاحكووون ليس إلا ودائما الصغير لا يفقه ما يرد منه الشرير ولكن نحن أكبر وأعقل وأسمى من أن نتتبع مثل هذه الجريده المنحطه في الطرح وفي النشر نحن اكبر من ذالك بكثيييييييير ارى ان تهمش فلا تذكر وتوضع ولا ترفع فبذكرها منا يعلى صداهااا وهو اوطأ والمثل قال ( اذا حركت .......... طلعت ريحته ) اتركوهااااااا فهي منبوووووووووووذه وتحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 25/05/2008, 01:44 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالـــــي جده
انا أختلف معكم في الرأي (عذرا) ياحبايب قلبي هذه الجريده (الرياضي) ليست جريده عامه بل هي لفئه خاصه (الطيور على أشكالها تقع) فهي تحاكيهم وهم يتضاحكووون ليس إلا ودائما الصغير لا يفقه ما يرد منه الشرير ولكن نحن أكبر وأعقل وأسمى من أن نتتبع مثل هذه الجريده المنحطه في الطرح وفي النشر نحن اكبر من ذالك بكثيييييييير ارى ان تهمش فلا تذكر وتوضع ولا ترفع فبذكرها منا يعلى صداهااا وهو اوطأ والمثل قال ( اذا حركت .......... طلعت ريحته ) اتركوهااااااا فهي منبوووووووووووذه وتحياتي للجميع

مشكور من القلب أوجزت وأبدعت ألف شششششششششششششششششكر لايكفي بل مليون لعله يماثل روعة كلماتك
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 25/05/2008, 03:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 529
الله لا يوفقهم

...................................
................................
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 25/05/2008, 03:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: ][ الريـاض ][
مشاركات: 403
من أمن العقوبه أساء الادب


والرياضي القائمين عليها مجرد حشرات متعصبين وللاسف المسؤولين تاركين لهم الحبل على الغارب


اتمنى التصدي والوقوف لهذه الجريده


واتمنى ان يصل صوتنا للمسؤولين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube