المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 19/05/2008, 04:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
مشاركات: 167
الف مبروووك لرائد التحدي وبالتوفيق له ان شاء الله
ومين قدك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/05/2008, 08:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بطولة الإنصاف
عبد الله العجلان






وليمة الانضباط

كل من شاهد وتألم وتقزّز من منظر الحسن كيتا في النهائي وهو يعود لمزاولة واحدة من كوارثه المتواصلة. سيلقي باللائمة على لجنة الانضباط التي ظلت تبارك وأحياناً تغض الطرف عن تهوره وهيجانه حتى شعر بأن لا أحد سيردعه، ولا عقوبة ستقف في وجه تماديه وإيذائه..

ما قام به كيتا لم يكن تعرية لسلوكياته فحسب، وإنما أحرج وفضح قرارات ولوائح اللجنة، كما أثبت صحة ما سبق أن كررناه وحذّرنا منه، وأن لجنة الانضباط نفسها بحاجة لمن يضبطها، أما أولئك الذين استماتوا في الدفاع عنه، وحاولوا دائماً قلب الحقائق وأن كيتا بريء مما يوجه إليه، فهؤلاء لم ولن نستغرب منهم أساليب الفبركة وبث الأكاذيب وها هي الأيام والأحداث تكشفهم على حقيقتهم..

كل ما نتمناه وبعد أن وصلت الأمور إلى منتهاها، هو أن يكون لاتحاد الكرة إجراء تنظيمي يضع لجنة الانضباط في إطارها الصحيح ومعناها الحقيقي كجهة منضبطة فاعلة ومقنعة وقادرة على أداء واجباتها بعيداً عن أية خروقات أو تجاوزات أو تسهيلات لأندية على حساب أخرى كما حدث في الموسمين الأخيرين..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/05/2008, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الف مبروووك لرائد التحدي وبالتوفيق له ان شاء الله
ومين قدك
الف مبروووك لرائد التحدي وبالتوفيق له ان شاء الله
ومين قدك
الف مبروووك لرائد التحدي وبالتوفيق له ان شاء الله
ومين قدك
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/05/2008, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك لرائد التحدي...



وعقبال ابقاء في المواسم الجايه انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/05/2008, 10:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في قلب عاصم
مشاركات: 324
الف مبروووووووووووك لميلان القصيم (الرائد) وان شاء الله يخذون بطولة فيصل منالنصر والهلال ولي العهد والدوري وخادم الحرمين الشرفين واسيا اهم حاجه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/05/2008, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عقوبات نصف المدة أعادت سيناريو كيتا



لأن العقوبات السابقة لم تكن رادعة في نظر لاعبين تماديا في الخروج عن الروح الرياضية عادت حركة أسامة المولد (خنق) المهاجمين ولكن هذه المرة في المباراة النهائية وأمام مرأى الجميع، حيث لم يمض يوم واحد على قرار العفو عن إكمال مدة عقوبته لخنقه ياسر القحطاني والتي كانت محل استهجان جميع الجماهير الرياضية إلا وعاد من جديد إلى الخنق لتلتقطه الكاميرا وتضع الكرة من جديد في مرمى لجنة الانضباط التي ستبحث من جديد في وضع نص فقرة ربما تضاف لفقرات نظام كرة القدم الدولي وتكون خاصة بالخنق على طريقة أسامة المولد.

أما زميله الحسن كيتا فلم يكتف بسوء سلوكه وحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة ختامية بحضور خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه - بل اتجه إلى الجمهور بكل وقاحة بحركات غريبة على مجتمعنا ورياضتنا المحلية! وهذه الوقاحة لن تمر بكل تأكيد مرور الكرام، فقد تعدت حدود الاعتداء على اللاعبين بالركل والرفس وكذلك على أعضاء الفرق المنافسة خارج الميدان والتي انتهت في السابق بالعفو في كل مرة.

فالجماهير هذه المرة لن تقبل بأنصاف الحلول، فأهمية المناسبة والحضور الشرفي يؤكِّدان أن العقوبة هذه المرة ستكون رادعة وقاسية
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/05/2008, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم عاصم
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك لرائد التحدي...



وعقبال ابقاء في المواسم الجايه انشاء الله

بحول الله وقوته وعقبال التفوق الدائم للهلال والرائد ولك ودي وتقديري على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/05/2008, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شباب (الشيخ) .. وكهول (العميد)
بقلم : عادل التويجري

عاد الشباب لمنصات الذهب مرة أخرى ، بعد أن ابتعد عاماً ونيف عنها. عاد بفضل التخطيط السليم ، والإدارة الواعية ، والاستقرار الفني. صحيح أن الشباب خسر الدوري ومن ثم كأس ولي العهد من أمام الهلال وكأس الأمير فيصل من أمام النصر ، إلا إن ذلك لم يثن عزيمة شبابه على المضي قدماً وحصد بطولة ذهبية غالية تتناسب وراعي المناسبة.
فاز الشباب على الأتي لأن الأول كان الأحق والأجدر والأفضل في هذه المسابقة تحديداً ، ولأن الثاني لم يكن مؤهلاً هذا الموسم وبشكل عام للفوز في أي بطولة. في الدوري ، يروج الكثير أن تصدر الاتحاد كان من أول الدوري لآخرة ، وذلك غير الصحيح. وغير صحيح أن الدوري سلب من الاتحاد بقوة النظام كما يردد الجهلة ، إذ النظام كان واضحاً لهم وللجميع قبل انطلاقة الدوري أساساً ، لكنه الجهل المركب المقصود. وغير صحيح أن الاتحاد فريق لا يهزم كما صوره لاعبوه ، وأولهم محمد نور ، بعد نزالات عدة. الاتحاد يا جماعة يمر بأزمة لاعبين منتهي الصلاحية ، أولئك الذين عششوا في النادي. تراهم يقدمون مباراة أو اثنتين من ذوات الوزن الخفيف ، وعند الجد ، تختفي أسمائهم. أما الشباب ، فله زلات ، لكنه يعود بسرعة. اشتكى الشبابيون من عدم اقتناص الأهداف ، فسجل لاعبون 19 في خمس نزالات ، وهذا معدل تهديفي مرتفع.
قبل نزال الشباب ، قلت أن الكأس شبابية ، وأعلنتها فضائياً ، وغضب الكثير. وكان مرد ذلك الواقع الذي ألمسه وأشاهده . الواقع الذي يقول أن المفاجأة كانت في فوز الاتحاد وهو في تلك الحالة من التردي. المفاجأة أن يخسر الشباب وهو يمتلك وسط الميدان في جل نزالاته. الواقع الذي يقول أن الاتحاد ما عاد العميد السابق. لاعبون بلا روح ، بلا منهجية ، بلا حرص حقيقي على رفعة الشعار. لاعبون يتمخطرون بعقود (ملايينية ) ، ويقدمون مستويات (ملاليمية ) صفراء. هكذا بات نجوم (فرقة) الاتحاد ، تلك الفرقة التي شاخت ، وكهلت وباتت عاجزة حتى عن مجاراة الكبار. فرقة نور (الثلاثينية) التي باتت بحاجة لجرعات (عشرينية) مكثفة.
بعد نزال الهلال الأول ، أكدنا بأن مدرب الهلال تسبب في الرباعية ، وعدها الاتحاديون انتقاصاً من فوزهم. تحدثنا أن الاتحاد لدية أخطاء ، وخصوصاً في خط الدفاع الهش المضروب ، وحملوها على ألف محمل ومحمل. قلنا أن الفريق متهالك لياقياً ، فقالوا مغرضين. وبعد أن انتهى النزال ، هاهي ذات الأقلام تعود لما كنا نقوله ، وتعترف بذات ما كنا نقره.
انتهى الموسم ، بكل ما فيه. وحصل الهلال على قصب السبق بدوريه الأقوى ، وكأس ولي العهد ، وعاد النصر لمنصات التتويج ، فيما حصل الشباب على الأغلى. خرج البقية ، وليس الاتحاد فقط ، من المولد بلا حمص نتيجة عوامل كثيرة ، سنتطرق لها في حينها. فاز الشباب بشبابه ، وخسر كهول العميد.
أخلاقيات كيتا
لم أكن أتوقع أن يأتي يوم نرى فيه سقوط أخلاقي بذات الطريقة التي شاهدناها من سيء الذكر كيتا. كيتا ، الذي ضرب بكل أعراف الأخلاق عرض الحائط ، ونزل بحركاته المشينة حضيض الحضيض، ما كان ليفعل ذلك بزعمي لو أنه خاف العقوبة . التهاون والكيل بمكاييل مختلفة هو ما أوصل كيتا إلى هذا المآل. خرج ناجياً بفعلته أمام عبيلي الشباب ، ومن ثم تمادى أمام الهلال بالضرب ، ثم خففت عنه العقوبة ، وباتت عقوبة المضروب والمظلوم أغلط منه. قلتها وأكررها ، لا نريد كرة قدم بلا أخلاق. الرياضة رسالة سامية ، وعسى أن يعتبر البقية مما فعله كيتا ، وعسى أن تستمر العقوبات بذات الطريقة ، أياً كان المخطئ ، وأيا كان الفريق الذي يلعب له.


• قالوا وقعنا مع كيتا ، ولما انكشف المستور ، أكد اللاعب بأن ما بينه وبين الإدارة مجرد كلام في كلام !
• صدقوني ، (خربشتهم ) فطرية ، فلا تنتظروا الكثير منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/05/2008, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور


........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/05/2008, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
كبار الهلال هم أبطال الدوري الممتاز وصغاره أبطال الدوري الممتاز للناشئين مما يؤكّد أن الأزرق هو زعيم الكرة السعودية كباراً وصغاراً وأن هيمنة الهلال على سماء البطولات سوف تستمر سنوات


هذا يكفي ,,,


مشكوووووور اخوي متميز كالعاده ’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/05/2008, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
الكأس لفريق (البلاي ستيشن)
صالح السليمان

ضربات حرة

- لا شك أن أحد أسعد الناس في النهائي هو شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد وهو يشاهد الناديين اللذين أسسهما يتوجان في يوم واحد بالدرع والكأس.

- الهلاليون لم يتسلموا درع الدوري عقب مباراتهم الحاسمة ضد الاتحاد بحجة أن التتويج سيكون في يوم نهائي كأس خادم الحرمين.. فلماذا حرم لاعبو الهلال من السلام على خادم الحرمين الشريفين؟!



- ما حدث (عقوبة) على ممارساتهم تجاه النادي الكبير ونجومه وجماهيره.


- لا زال هناك من يتجرأ ويدافع وبكل صفاقه عن فعلة كيتا ويحاول تشبيهها بحالات سابقة!..

- وصفوا ما حدث من أحد اللاعبين بأنه موجه للشعب السعودي.. والآن ما فعله الكيتا وهو تصرف مخجل لا يقارن بالحالة الأولى لماذا لم يقولوا إنه موجه للشعب السعودي خصوصاً أنه حدث بمناسبة كبيرة.

- ما حدث من كيتا جراء المجاملات التي يجدها.. وآخرها عندما صفع مدلك الهلال.. ومع أن اللائحة تنص على معاقبته بالإيقاف لستة أشهر على الأقل إلا أنه أوقف مباراتين تحولت إلى مباراة!

- مخرج المباراة شغله الشاغل جمهور الاتحاد.. حتى الهدف الثاني للشباب يسجل والكاميره على جمهور الاتحاد.

- أبدعوا في إخفاء المدرجات الفارغة بالاستاد.. كما يبدعون في إخفاء الجماهير والتركيز على الفراغات القليلة في مباريات أخرى.

- كيتا يقول إنه لا يعرف ناصر الشمراني!!.. لا بد أنه عرفه الآن جيداً.

- عندما دفع الاتحاد 8 ملايين مقابل استعارة القحطاني لموسم.. كتبت أنه لو زاد عليها خمسة ملايين لأمكن له نقل الشمراني! ولكن فتش عن الفكر.

- يقول أسامة المولد الهلال أرهقنا وأتعبنا وتسبب بخسارتنا للكأس.

- مبروك لرائد التحدي وزعيم الجنوب (أبها) الصعود للممتاز.
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/05/2008, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
القلب
الليث يفتك بالنمور!!
صالح رضا

في ليلة تحاكي قصص ألف ليلة وليلة كشف الليث حال الاتحاد المثخن بالأوهام عن قوته وأطلق عليه رصاصة الرحمة فتهاوى في هوة هو من حفرها لنفسه، نعم حضر الأسد الحقيقي فتلاشت (نمور) الاتحاد الورقية.

فشباب البلطان نثروا ثقافة كرة القدم الحقيقية ليقدم هو وليوثه درسا بل دروسا لن تنسى، لم يقس الشباب على ضيفه بل اكتفى بالثلاثة القاتلة وكأني به يقول لا يصح إلا الصحيح.

إن أبطال مثل وليد عبدالله - الحارس الفذ - والقاضي والشمراني وعطيف أخوان وكوماتشو وصالح صديق وحسن معاذ وعبدالله الشهيل والمجرشي والدوسري وزيد والسلطان وزملائهم.. هؤلاء هم الأبطال.. أنعم بهم من رجال.. وكل رجال البلطان الذي رعى فريقين ونجح في إدارتهما أيما نجاح في الوقت الذي لم تستطع فيه إدارات وأعضاء شرف من الارتقاء بفريق واحد يقدم له كل التسهيلات.. وعندما حضر الشباب وحضر القانون النزيه والعادل فغابت ثقافة الانبراش، طبق الحكم العادل قانون لعبة كرة القدم فهوى أول العابثين أمام المشاهدين حول العالم ليروا السقوط المدوي للأخلاق والقيم من اللاعب كيتا وقد حذرنا منها كثيرا وكثيرا جدا ولكننا كنا ننفخ في رماد.. ولكن الله تعالى يمهل ولا يهمل، فقد أظهر الحق ونصره على أيدي الليوث البيضاء، فخرج الاتحاديون كما خرجوا من بطولة الدوري برصاصة الرحمة الذي أطلقها المبدع ياسر الشاطر ولتذهب البطولات لمستحقيها فقد كانت الكلمة الأولى والأخيرة لرب يرى الظالم والمظلوم فكان الخروج مرا وقاسيا على أنصار العميد.
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/05/2008, 08:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
صالح رضا

ما قام به - الوضيع الحسن كيتا - لم يكن غريبا على أي متابع.. فقد حذرنا منه ومن تجاوزاته مرارا وتكرارا ولم تكن العقوبات على كل تجاوزاته سوى توقيف مباراة واحدة فقط لا غير مما جعله يتمادى ويظهر على حقيقته أمام خادم الحرمين الشريفين.. وكان الأجدر أن يحاكم ويسجن ويعزر ثم يسفّر بعد انقضاء عقوبته !!

* كيتا خذل من أراد تجاهل عقوبته عندما ضرب أخصائي العلاج الهلالي والبصق بتوقيفه مباراة واحدة، فأراد الله أن يوضح (الحقائق) فكانت كارثة بمعنى الكلمة لمن تهاون معه في العقوبات السابقة وكان هذا الأمر متوقعا لأنه شعر وتأكد أنه فوق القانون !!

* الغريب فعلا هو محاولة مدني رحيمي تمييع الموضوع وإدارة دفة الحديث بعيدا عن الفعلة الشنعاء.. وقد تكشفت الوجوه على حقيقتها !!

* أقدر كل التقدير الأخوة الاتحاديين الذين أنكروا على كيتا حركاته القذرة والمنتنة، فهم أكثرية وغالبية عظمى من الاتحاديين الذين استنكروا تلك الحركات القميئة، فالرياضة قيم وأخلاق قبل كل شيء !!

* للأسف في ختام هذا الموسم وأمام الملك قام الوضيع كيتا بفعل حركته الدنيئة وفي الموسم الماضي قام حسن خليفة آدم بالاعتداء على حسين عبدالغني بالضرب في نهائي كأس حضرة ولي العهد الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز.. وكذلك في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - قام جمهور الاتحاد بشغب لينهي الحكم الألماني المباراة النهائية قبل وقتها الأصلي مما يعني عدم تقدير منسوبي ذلك النادي للمناسبات التي تكون على مستوى الوطن حق قدرها وظهورهم على حقيقتهم في المباريات الختامية !!
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/05/2008, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
من جهته أبدى الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال رضاه التام عما قدمه مع جميع أعضاء مجلس ادارته خلال فترة رئاسته في السنوات الأربع الماضية وقال: الحمد لله أنا سعيد وفخور بأني خدمت وطني ورياضة الوطن من خلال نادي الهلال وقدمت ما كنت بالفعل أصبو اليه باستمرار الزعيم في حصد البطولات وتأكيد زعامته على الأندية وتحقيق الألقاب والذهب الذي لايليق سوى بزعيمنا البطل.

مضيفاً: أقدم شكري لشركة موبايلي على العمل الكبير الذي قدمته في حفل التكريم الرائع الذي أقامته احتفاء ببطولات الهلال لهذا الموسم في جميع ألعاب النادي والتي بلغت 62 بطولة حتى الآن.

وأشار الى أن التكريم لم يشمل أعضاء مجلس الادارة ( وأخص بالذكر الدكتور ابراهيم القناص الذي يبذل جهوداً كبيرة وموفقة في الاشراف على الألعاب المختلفة وأسهم في رفع مستوى هذه الألعاب حتى حققت الذهب وأصبحت متواجدة في منصات التتويج ، وكذلك حسن القحطاني صاحب الأفكار البناءة والذي أحدث نقلة نوعية وأثبت أنه من النوعية الفذة في الادارة ، حيث وضع بصمة واضحة كان لها دور في تحقيقنا لأغلب البطولات في كرة القدم ومن خلالها كنا طرفاً ثابتاً في النهائيات ).
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/05/2008, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
الله يعطيككككككككككككككككككككك العافية اخوي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube